الرئيسية / مدونة / تحميل أفضل 7 برنامج مراقبة الهاتف للاندرويد 2023

تحميل أفضل 7 برنامج مراقبة الهاتف للاندرويد 2023

أفضل 7 برنامج مراقبة الهاتف

أفضل 7 برنامج مراقبة الهاتف

أفضل 7 برنامج مراقبة الهاتف حيث يهتم الآباء والأمهات بتوفير الرقابة على الهواتف الخاصة بالأبناء نظرًا لوجود تلك الأجهزة ضمن الأنشطة اليومية الخاصة بالأطفال في أعمارهم المختلفة.

ولذلك يحتاج الأمر إلى المراقبة المستمرة لجميع الأمور التي تتم على تلك الهواتف، وذلك لحماية الأبناء من مخاطر الإنترنت والابتعاد عن المشكلات التي يمكن أن يتسبب بها مع الأشخاص المشبوهين.

 

أفضل 7 برنامج مراقبة الهاتف

عند البحث عن أفضل 7 برنامج مراقبة الهاتف نجد أن هناك العديد من التطبيقات التي يمكن تحميلها على الهواتف بأنواعها المختلفة وتتيح الكثير من الخدمات التي تضمن حماية بدرجة أعلى للهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد والأيفون أيضًا.

 

1- برنامج Google Family Link

يعد من التطبيقات المميزة والتي تقدم مراقبة قوية للهواتف بصورة متكاملة، كما أنه لا يتجسس على الهواتف، ويتيح التحكم الكامل في الهواتف بأنواعها حتى يتم منع الأطفال من استعمال الإنترنت بصورة خاطئة مع تنظيم يوم الطفل وعدم تركه على الهاتف طوال الوقت، كما يعمل بصورة مجانية مع القدرة على إيقاف عمل الهاتف، ويمكن الحصول على التطبيق من هنا

 

2- برنامج Cocospy

يمكن اللجوء إلى هذا التطبيق لمراقبة الهواتف المختلفة حيث يتيح التحكم بصورة متكاملة، مع توافر ما يزيد عن 35 ميزة ويسمح بمتابعة سجل المكالمات والرسائل والمنصات الخاصة بالتواصل الاجتماعي والمكالمات المختلفة ولا يحتاج إلى روت ويمكن تحميل هذا التطبيق من هنا.

 

3- برنامج Spyic

يأتي ضمن البرامج الهامة نظرًا لتوافر الكثير من الخدمات والمزايا حيث يظهر بواجهة مميزة وجميلة ويعمل بدون الحاجة إلى روت ويعمل على الهواتف المختلفة ويتيح قراءة الرسائل وتتبع المكالمات ويمكن الحصول عليه من خلال الدخول على الرابط من هنا.

 

4- برنامج Flexispy

يعمل هذا التطبيق بصورة مجانية ويقدم الكثير من الخدمات والتي تتعلق بتتبع المكالمات مع إمكانية تسجيلها مع إغلاقها بالإضافة إلى التقاط الصور للمكان الذي يتواجد به الهاتف، ويمكن الحصول على هذا البرنامج من هنا.

 

5- برنامج The Truth Spy

يختلف هذا التطبيق عن البرامج المذكورة سابقًا حيث يمكن عرض كافة التفاصيل الخاصة بالهاتف مع المعلومات التي تتعلق به وإرسال بعض التحذيرات عند تغيير الشريحة أو إغلاقها، بالإضافة إلى قدرته على الوصول لكافة الملفات ومراقبة الرسائل بأنواعها وتتبع الأماكن من خلال تقنية GPS، ويمكن تحميل التطبيق من هنا.

 

6- برنامج Spyera

يمكن اللجوء إلى هذا التطبيق حتى يتم مراقبة الأجهزة المختلفة، بالإضافة إلى تسجيل المكالمات أو إغلاقها مع القدرة على الوصول للملفات وقراءة البريد الإلكتروني وفتح البرامج والتطبيقات المثبتة ويمكن تحميل التطبيق من هنا.

 

7- برنامج mSpy

يقوم هذا التطبيق بمراقبة العديد من الأمور التي تتعلق بالهاتف بالإضافة إلى معرفة العمليات التي تتم عن طريقه، حيث يمكن استخدامه في قراءة الرسائل الخاصة بمنصات التواصل الاجتماعي واستهلاك الإنترنت وغيرها، ويمكن الحصول على التطبيق من هنا.

 

وبهذا نكون قد تعرفنا على أفضل 7 برنامج مراقبة الهاتف بالإضافة إلى توضيح كيفية الحصول على تلك البرامج والخدمات التي تقدمها.

اقرأ أيضًا:

  1. افضل 5 مواقع كرتون لمشاهدة الكرتون
  2. هكر متابعين تيك توك
  3. طريقة تنزيل فيديوهات تيك توك