الرئيسية / مدونة / احصل على بطاقة امازون مجانا 2023 اخر اصدار

احصل على بطاقة امازون مجانا 2023 اخر اصدار

بطاقة امازون مجانا

بطاقة امازون مجانا

يُمكن الحصول على بطاقات هدايا أمازون المُشحونة بصورة مجانية، عن طريق العديد من المواقع التي تُتيح هذه الفرصة. تحتوي تلك البطاقات على رصيد يمكن استخدامه في شراء المنتجات والخدمات المختلفة التي يوفرها أمازون. ويمكن الحصول على تلك البطاقات من خلال عمليات مُختلفة تتم على المواقع الشهيرة، حيث يُدخل المُستخدم أكواد تلك البطاقات على موقع أمازون للاستفادة من أفضل العروض والأسعار على المنتجات المُختلفة. وتتشابه تلك البطاقات مع بطاقات الهدايا الأخرى التي تُقدمها المواقع الأخرى.

 

بطاقة امازون مجانا

عند البحث عن بطاقة امازون مجانا نجد أنها تتشابه مع بطاقات الهدايا الخاصة بجوجل بلاي وايتونز، حيث تحتوي على العديد من الأكواد التي يصل عددها إلى 16 كود يتيح الشراء من خلال موقع امازون، وتأتي بعدة فئات تتراوح بين 5 دولار حتى 100 دولار ويمكن الحصول عليها من خلال المواقع التالية:

1- موقع MyPoints

يعد من المواقع الهامة التي تتيح الحصول على بطاقات امازون بصورة مجانية، حيث يعد من مواقع استطلاع الرأي التي تطالب المستخدمين بإتمام العديد من المهام البسيطة للحصول على النقاط التي يتم تحويلها إلى أكواد لبطاقات الهدايا من امازون.

وتتمثل تلك المهام في مشاهدة بعض الفيديوهات أو الدخول على المواقع المختلفة أو مشاهدة إعلانات أو تحميل تطبيقات أو ألعاب ومن أهم مزاياه منح جوائز دورية مع إمكانية السحب من خلال PayPal ويمكن الدخول على الموقع من هنا.

 

2- موقع Pointsprizes

هو من المواقع الخاصة باستطلاع الآراء والتي تقدم الكثير من بطاقات الهدايا بشكل مجاني، ويمكن الحصول عليها من خلال إتمام العديد من المهام البسيطة والمسلية التي توفر النقاط التي تتحول إلى أكواد البطاقات.

وتتمثل تلك المهام في زيارة المواقع أو مشاهدة الإعلانات أو تحميل التطبيقات وتجربة الألعاب المختلفة ويمكن الدخول على الموقع من هنا.

 

3- موقع Swagbacks

من أهم المواقع المستخدمة في ربح بطاقات امازون الخاصة بالهدايا المجانية، مع إمكانية توليد بطاقات امازون بصورة سريعة ومجانية وذلك من خلال العديد من المهام البسيطة، والتي تتمثل في زيارة بعض المواقع أو مشاهدة الإعلانات أو استطلاعات الرأي المتنوعة ولعب الألعاب المختلفة ومشاهدة الفيديوهات وذلك من خلال الدخول على الموقع من هنا.

 

4- موقع instaGC

يمكن ربح البطاقات الخاصة بهدايا امازون بالإضافة إلى إمكانية توليد أكواد البطاقات والحصول عليها بشكل مجاني، وذلك بعد أن يقوم المستخدم بإتمام العديد من المهام البسيطة والتي تتمثل في استطلاعات الرأي وزيارة العديد من المواقع ومشاهدة الفيديوهات والإعلانات المختلفة وتجربة الألعاب مع تحميل التطبيقات، ويمكن استعمال تلك البطاقات بشكل مجاني على الموقع ويمكن الدخول على الموقع من هنا.

 

5- موقع PrizeRebel

يأتي ضمن المواقع الهامة التي توفر بطاقات الهدايا الخاصة بموقع امازون، حيث يمتلك عدد يزيد عن 7 ملايين مستخدم حتى الآن، ويتيح الحصول على تلك البطاقات من خلال الاستبيانات المدفوعة، وتبلغ قيمة البطاقة 100 دولار ويتم إعطائها للمستخدم بعد إتمام المهام بكل سهولة، ويمكن الدخول على الموقع من هنا.

 

اقرأ أيضًا:

  1. موقع هدايا لربح بطاقات
  2. حسابات لعبة roblox – حسابات روبلوكس
  3. افضل موقع توليد بطاقات جوجل بلاي