الرئيسية / مدونة / تحميل احسن 3 تطبيق لاسترجاع الصور المحذوفة بدون روت 2023

تحميل احسن 3 تطبيق لاسترجاع الصور المحذوفة بدون روت 2023

احسن 3 تطبيق لاسترجاع الصور المحذوفة

احسن 3 تطبيق لاسترجاع الصور المحذوفة

 

تحمل الكثير من الصور التي تحتفظ بها في الجاليري أو الاستوديو على هاتفك العديد من الذكريات الطيبة، ولذلك حينما يتم حذف صورة أو ملف أو عدد من الصور من هاتفك، قد تُصاب بالإحباط وتبدأ في البحث عن طرق وبرامج لاستعادتها لكن قد تكون تلك البرامج ضارة وغير آمنة على هاتفك، لذلك نحن نقدم لك احسن 3 تطبيق لاسترجاع الصور المحذوفة وحفظها على الذاكرة الداخلية للهاتف.

 

احسن 3 تطبيق لاسترجاع الصور المحذوفة

هناك الكثير من تطبيقات استرجاع الصور المحذوفة على المتاجر المختلفة، والتي يمكنك استخدامها على هاتفك بدون الكمبيوتر أو فتح مواقع الويب المختلفة، وإذا كنت ترغب في الوصول إلى واجهة استخدام سهلة لتطبيق مضمون 100%، والخيارات أمامك كثيرة وغير مضمونة، فإن تلك التطبيقات تضمن لك تجربة استرجاع صور آمنة وسهلة للغاية.

1-تطبيق Data Recovery

ويعد واحد من احسن 3 تطبيق لاسترجاع الصور المحذوفة واستعادة كافة البيانات المحذوفة على هاتفك، سواء كانت هذه البيانات ثورة أو ملفات قمت بمسحها عن طريق الخطأ، كما أنه يعالج مشكلات تلف البيانات وفقدانها بسبب الهجمات الفيروسية، واستعادة جميع أنواع الملفات وتنسيقاتها مثل ملفات الموسيقى ومقاطع الفيديو.

البرنامج متاح مجانا لجميع المستخديمن لهواتف أندرويد مع واجهة استخدام سهلة جدا وميزات تساعدك في الاستخدام الجيد والتنقل بين أقسام التطبيق، لاسترداد حجم البيانات المفقودة دون الحاجة للمهارات التقنية العالية، ويمكنك تحميله الآن من هنــــــا.

 

2- تطبيق Undeleter for Root Users

وهذا التطبيق مفيد جدا في البحث عن الملفات المختلفة وليس الصور فقط، لأنه يعمل كباحث ذكي عن كافة الملفات المتواجدة في بطاقات التخزين أو الذاكرة والتخزين الداخلي، فكل ما عليك هو تثبيته على هاتفك وتحديد الملفات التي تريد استعادتها أو استردادها.

يبدأ التطبيق في المضي نحو توفير الطاقة لجهاز البحص الذكي عن كافة الملفات المحذوفة، وأنت من تختار الملف الذي ترغب في استعادته، وإذا كنت تريد استرداد صورة أو فيديو وموسيقى أو أغنية تحبها فإن التطبيق يقدم لك كافة المعلومات الخاصة به ويعيد تخزينها على الهاتف مرة أخرى، حتى إذا كانت الصور أو الملفات محذوفة منذ فترة طويلة، يستطيع التطبيق حفظها فذ الذاكرة بنفس الجودة الأصلية للصورة، ويمكنك تحميله من هنــــــــا.

 

3- تطبيق DiskDigger  لاستعادة الصور

يتميز هذا التطبيق بأنه يعمل ببراعة كبيرة في استرجاع كافة الصور المحذوفة ومقاطع الفيديو على هاتفك الأندرويد، سواء كان الهاتف يعمل بنظام الروت أو لا، والفكرة كلها في البرنامج أنه يوفر خاصية الفحص العميق للملفات المحذوفة، بدون صلاحيات الروت.

لا تقوم عند استخدام هذا التطبيق بأي نشاط سوى الفحص الأساسي واختيار الملف أو الفيديو والصور التي ترغب في تحميلها على ذاكرة هاتفك أو كارت الميموري مرة أخرى، وبعد مرور دقائق قليلة ستتمكن من استعادة المقاطع والصور والموسيقى والمستندات التي قمت بحذفها عن طريق الخطأ، ويمكنك تنزيله من هنـــــــــا.

 

اقرأ أيضًا:

  1. افضل 3 تطبيق توصيل للمناديب
  2. تحميل أفضل 3 تطبيق قطع النت عن التطبيقات
  3. افضل 5 برنامج ارقام وهمية للاندرويد