الرئيسية / مدونة / تحميل افضل 3 برنامج تجسس على الواتس اب [بدون روت]

تحميل افضل 3 برنامج تجسس على الواتس اب [بدون روت]

افضل 3 برنامج تجسس على الواتس اب

افضل 3 برنامج تجسس على الواتس اب

خلال السنوات الأخيرة ظهرت العديد من التطبيقات المخصصة لمراقبة واتس آب شخص ما، عبر رقم الهاتف فقط وبدون تنزيل الكثير من الروابط التي تسبب مشكلات وتهدد خصوصية هاتفك، فنحن نقدم لك افضل 3 برنامج تجسس على الواتس اب بالرقم فقط مع ميزة مراقبة كافة دردشات الشخص الآخر على مدار الـ 24 ساعة بدون أن يشعر.

 

افضل 3 برنامج تجسس على الواتس اب

تتيح لك هذه البرامج مزايا مراقبة شخص ما عبر واتساب من خلال رقم الهاتف فقط، وتختلف طرق المراقبة وفقا للتطبيق وسياساته، لكن بصورة عامة هذه البرامج المتواجدة في متجر التطبيقات تعمل على مدار الساعة، حتى إذا كان الشخص الذي ترغب في مراقبته قد حظرك من قبل من جميع جهات اتصاله، ويمكّنك هذا التطبيق من مراقبة المستخدم حتى إذا حاول التخفي، والإطلاع على آخر تحركاته بمجرد إضافة رقمه لخانة المراقبة.

1-تطبيق wLog

وهو واحد من أهم و افضل 3 برنامج تجسس على الواتس اب بالرغم من حداثته في مجال المراقبة، لأنه  تم تطويره مؤخرا، ويساعدك في مراقبة الشخص على واتس آب من خلال رقمه فقط، من خلال منحك المعلومات الكاملة عن الشخص الذي تراقبه متى يدخل واتس اب ومتى يخرج منه، وماهي المدة التي قضاها على التطبيق

كما يرسل له الإشعارت لحظة بلحظة عندما يفتح الشخص الذي تراقبه التطبيق، حتى إذا قام بحظرك ستتمكن من مراقبة نشاطه على التطبيق، ومعرفة كل تحركاته خلال اليوم، ويمكنك تحميله من هنــــــــا.

 

2- تطبيق OnLong

هو من برامج مراقبة واتس آب المجانية ويقدم نفس الخدمات التي يقدمها التطبيق الآخر، ولكنه يتميز عنه بوجود واجهة استخدام مريحة وسهلة، الإضافة إلى الميزات التي تساعدك في مراقبة الشخص حتى لو لم يكن في جهة اتصالك.

لكن العيب الوحيد في هذا التطبيق أنك تستطيع مراقبة شخص واحد فقط، وإذا أردت أن تراقب أكثر من شخص فلن يسمح لك بذلك، إلا بعد الاشتراك في الخطة أو الخدمة المدفوعة من التطبيق، فلا يترك لك مساحة أو حرية في نسخته المجانية في مراقبة الكثير من الأشخاص في وقت واحد، مع إضافة ميزة قراءة الرسالة المحذوفة من الطرف الآخر، وإخفاء العلامة الزرقاء عن جميع التطبيقات المختلفة، والرسائل غير المحذوفة في التطبيق غير المرئي، فحمله الآن من هنـــــا.

 

3- تطبيق WhatLogin

وهو واحد من أشهر تطبيقات التجسس على واتس آب ومفيد جدا في إخفاء الهوية وعلامة الاتصال، إخفاء آخر ظهور لك والعلامة الزرقاء في تطبيقات الدردشة المختلفة، ويمكنك التطبيق من التجسس على واتس آب لأي شخص من رقمه الهاتفي فقط، ويتميز بواجهة استخدام سهلة للغاية وخالية من التعقيدات.

لكن به عيب صغير وهو عدم دعم مراقبة أكثر من رقم في نفس الوقت، لكنك مُطالب بمراقبة رقم واحد فقط، وينشئ التقارير اليومية والأسبوعية والشهرية، وإرسال الإشعارات، ويقدم لك الوقت الذي يستغرقه الشخص الذي تراقبه على واتس آب، حمله الآن من هنـــــــــا.

 

اقرأ أيضًا:

  1. افضل 3 تطبيق ريموت رسيفر للاندرويد
  2. تحميل افضل 3 برنامج للمسلسلات
  3. افضل 3 ابلكيشن للتخسيس