الرئيسية / مدونة / افضل مواقع شراء بطاقات جوجل بلاي 2023 بسعر رخيص

افضل مواقع شراء بطاقات جوجل بلاي 2023 بسعر رخيص

افضل <yoastmark class=

ما هي افضل مواقع شراء بطاقات جوجل بلاي وكيف يمكن استخدامها؟ حيث تقدم تلك المواقع العديد من المزايا الخاصة بشراء هذه البطاقات، يعد متجر google play من أهم المتاجر التي يتم استخدامها من قبل 80% من مستخدمي الهواتف الذكية حول العالم، كما يتيح هذا المتجر عدد ضخم من الألعاب والتطبيقات بالإضافة إلى الأفلام والكتب الإلكترونية وغيرها من المنتجات المجانية أو التي تحتاج إلى الشراء، لذلك يتم البحث عن المواقع التي تقوم ببيع بطاقات جوجل بلاي بأفضل الأسعار.

 

افضل مواقع شراء بطاقات جوجل بلاي

عند البحث عن افضل مواقع شراء بطاقات جوجل بلاي نجد أن هناك العديد من المواقع التي تقدم الكثير من العروض المختلفة ويكون أهمها كالتالي:

1- موقع swag bucks

يعد من أهم المتاجر المعتمدة والتي تتيح طبع بطاقات play google بكل سهولة، ويمكن الدخول على الموقع من هنا.

2- موقع Make Money

يأتي ضمن أسرع الطرق التي تتيح الحصول على رموز متجر جوجل، حيث يساهم في تجميع النقاط من خلال تنزيل تطبيق متجر بلاي ومشاهدة الإعلانات مع العمل على دعوة الأصدقاء حتى ينضموا إليك على الموقع.

وعند وصول النقاط إلى حد معين يستطيع مالكها تحويلها إلى بطاقات جوجل بلاي، ويحتوي الموقع على 10 مليون مستخدم وحصلوا على ما يزيد عن 22 مليون دولار حسب الإحصائيات التي تم نشرها مؤخرًا يمكن الدخول على الموقع من هنا.

3- موقع eneba

من أشهر المواقع على الإنترنت والتي تقوم ببيع بطاقات الهدايا مثل بطاقات جوجل بلاي بأرخص الأسعار وبصورة مضمونة، مع إمكانية تفقد العروض التي يقدمها الموقع من خلال الدخول عليه من هنا.

4- موقع Amazon

تم تصنيفه ضمن أشهر المواقع العالمية التي يتم الاعتماد عليها من قبل الملايين من مختلف أنحاء العالم، حيث يتيح شراء الكثير من الأشياء والمنتجات وشحنها للبلدان المختلفة، ويحتوي أيضًا على بطاقات بأرخص الأسعار ويمكن الحصول على تلك البطاقات من هنا.

5- موقع dundle

عند البحث عن موقع موثوق حتى يتم الحصول على بطاقات جوجل بلاي بأرخص الأسعار، يمكن اللجوء إلى هذا الموقع الذي يقدم بطاقات أخرى بجانب جوجل وهي نتفلكس وأمازون وأيتونز وغيرها ويمكن الدخول على الموقع من هنا.

6- موقع gyft

يتيح هذا الموقع الحصول على بطاقات google play بأرخص الأسعار، بالإضافة إلى العديد من الطرق الخاصة بالدفع مثل PayPal وعدة أنواع من البطاقات الائتمانية الأخرى، ويمكن الدخول على الموقع من هنا.

7- موقع allkeyshop

يختلف هذا الموقع عن المواقع الأخرى، حيث يحتوي على العديد من المزايا التي تتعلق ببيع بطاقات google play بأفضل الأسعار، وعند الدخول على الموقع من هنا سيجد المستخدم عروض البيع المختلفة والأسماء الخاصة بالمواقع التي تقوم ببيعها.

8- موقع payprizes

يتم تثبيت هذا التطبيق مع إمكانية دعوة الأصدقاء إليه مع المهام البسيطة التي تتعلق بتعبئة الاستبيانات مع إمكانية مشاهدة الإعلانات لجمع النقاط ومن ثم الحصول على بطاقات جوجل، ويمكن الدخول على الموقع من هنا.

اقرأ أيضًا:

  1. افضل 5 مواقع كرتون لمشاهدة الكرتون
  2. هكر متابعين تيك توك
  3. طريقة تنزيل فيديوهات تيك توك