الرئيسية / مدونة / حسابات باي بال مشحونة مجانا (غير مسروقة) 2023

حسابات باي بال مشحونة مجانا (غير مسروقة) 2023

حسابات باي بال مشحونة

حسابات باي بال مشحونة

حسابات باي بال مشحونة قد تحتاج إليها لإتمام احتياجاتك عبر الإنترنت سواء في شراء بعض الأغراض من الملابس أو الأجهزة الكهربائية أو أي طلب أون لاين، وكذلك قد تحتاجه في الألعاب الإلكترونية من خلال شراء مجوهرات أو أسلحة وهمية.

يمكنك الآن الحصول عليه بكل سهولة ويسر وبشكل مجاني من خلال حسابات الباي بال، فما هي طريقة الحصول عليها؟ وما هي مميزاتها؟

 

حسابات باي بال مشحونة مجانا

هذه الحسابات قانونية وغير مسروقة، ولكن تم الاستعانة ببرامج خاصة لتوليدها وتم التأكد من أنها آمنة للاستخدام من خلال فحصها، وهذه الحسابات من دول مختلفة حيث يمكنك الدخول بالبريد الإلكتروني، وكلمة المرور.

تحتوي هذه الحسابات على رصيد من 1-7 دولار، بحيث يتم تجديد هذه الحسابات من فترة إلى أخرى لتظل سارية المفعول، لتتمكن من الحصول على حساب مفعل ولا يعتبر مسروق.

تتوفر هذه الحسابات بالمئات يوميًا، ولكن هناك العديد من المستخدمين اللذين قد يصلوا إلى 30 ألف شخص يرغب في استخدام هذه الحسابات المشحونة والمعروضة بشكل مجاني، ويمكن بيان بعضها كالتالي:

البريد الإلكترونيكلمة المرور
dings90@hotmail.comdudeth 6777
dicadonnelly@yahoo.comGramcath 1944
Derokerbill08@aol.comBandsaw1!
dpluv2shop@aol.comsyracuse 12
daynawillis80@yahoo.combuster00

 

معلومات عن حساب باي بال مشحون

لإتمام عملية التسوق عبر الإنترنت أنت في حاجة إلى طريقة تعامل دولية يمكنك من خلالها التسوق عبر الشبكة العنكبوتية وإتمام المعاملات المالية بكل سهولة ويسر، وهذا ما يقوم به حساب الباي بال.

فعندما تحتاج إلى إتمام بعض المعاملات المالية وتفعيل حساب الباي بال الخاص بك لإتمام هذه الإجراءات قد تعاني من بعض المشاكل التي تجعل الأمر صعب، لذلك توجه الكثير إلى البحث عن حسابات باي بال تكون مشحونة تمكنهم من استخدامها بطريقة قانونية لإتمام عملية التسوق وشراء المنتجات من خلال المتاجر بشكل إلكتروني.

 

طريقة الحصول على حسابات PayPal مجانا ومشحونة

من أكثر الطرق انتشارًا في الحصول على الحسابات هي الاستعانة ببعض المواقع المتخصصة في هذا الأمر، ومن أشهر هذه المواقع الديب ويب، وكذلك موقع التنين.

حيث تقوم هذه المواقع بالحصول على كثير من الحسابات والبطاقات لباي بال، ومن بينها حسابات باي بال مشحونة، ومن أشهر الطرق التي يستخدمها المبرمجين في الحصول على حسابات باي بال مشحونة ومجانًا:

 

طريقة حصان طروادة

وهذه الطريقة تساعدك في الحصول على الحساب مشحون 500 دولار، وتعتمد هذه الطريقة على تاريخ الحرب التي كانت بين الطرواديين والاسبارطيين حيث يقوم المخترق بإرسال ملف أو برنامج إلى أحد الأشخاص ويكون به عدد من الفيروسات، حيث تقوم هذه الفيروسات باختراق الحاسوب ومعرفة الحسابات الموجودة عليه، ومن بينها حساب باي بال.

 

حساب PayPal وهمي جاهز أمريكي

إن كنت تستطيع الحصول على حسابات PayPal مشحونة يمكنك أيضًا إنشاء حساب باي بال مجاني من خلال اتباع الخطوات التالية:

  1. الدخول على حساب باي بال الرسمي من هنا.
  2. ثم قم بعمل تسجيل دخول.
  3. بعد ذلك اختار نوع الحساب الذي ترغب في إنشاؤه هل هو شخصي أو عمل.
  4. الآن عليك إدخال بعض المعلومات الشخصية المهمة مثل الاسم، والبلد، والبريد الإلكتروني، وكلمة المرور، والجنسية، وتاريخ الميلاد، وهكذا.
  5. تأكد من أن جميع البيانات المدخلة صحيحة، ثم اضغط متابعة.

اقرأ أيضًا:

  1. تحميل beat.ly مهكر
  2. يو دكشنري مهكر U Dictionary
  3. شاهد vip مهكر للاندرويد