الرئيسية / مدونة / افضل موقع بطاقة الائتمان وهمية مجانية 2023 بسهولة

افضل موقع بطاقة الائتمان وهمية مجانية 2023 بسهولة

موقع بطاقة الائتمان وهمية

موقع بطاقة الائتمان وهمية

ما هو أهم موقع بطاقة الائتمان وهمية وكيف يمكن استخدامه؟ حيث يوجد عدة مواقع يمكن استخدامها في توليد أرقام فيزا إلكترونية وهمية يمكن استعمالها في العديد من العمليات الخاصة بالشراء على شبكة الإنترنت بكل سهولة وبشكل مجاني بدون دفع رسوم، ويختلف كل موقع عن الآخر في الخدمات التي يقدمها والمزايا التي يمتلكها، حيث يمكن الحصول على تلك البطاقات في أسرع وقت وبدون أي مشكلات أو تعطيل بمجرد التسجيل على الموقع المختار.

 

موقع بطاقة الائتمان وهمية

عند البحث عن موقع بطاقة الائتمان وهمية نجد أن هناك العديد من المواقع التي يمكن التعامل معها للحصول على تلك الخدمة وأهمها كالتالي:

1- موقع fake card

يعد من أفضل المواقع التي يمكن استخدامها في الحصول على بطاقة ائتمانية وهمية، حيث تتيح الدخول على الموقع مع إمكانية اختيار الدولة والبطاقة ومن ثم ستظهر البطاقة بشكل مجاني، ويسمح بالحصول على رقم الـ PIN، ويمكن الدخول على الموقع من هنا.

 

2- موقع Getcreditcardnumbers

يمكن اللجوء إلى هذا الموقع لتوليد بطاقات الائتمان، حيث يساهم في إنشاء أرقام البطاقة بصورة عشوائية، مع إمكانية استخدامه في الكثير من عمليات الشراء لاختيار المواقع المستخدمة قبل أن يتم وضع تفاصيل البطاقة الحقيقية لمنع حالات النصب، بالإضافة إلى إمكانية الحصول على تلك البطاقة عن طريق وضع تاريخ الميلاد والصلاحية والرمز البريدي ويمكن الدخول على الموقع من هنا.

 

3- موقع bincodes

يأتي ضمن أهم المواقع التي تتيح الحصول على رقم وهمي للبطاقة الائتمانية مع ضرورة توافر رقم الـ PIN مع إدخال العديد من البيانات مثل اسم المستخدم والدولة التي يتواجد بها والضغط على التحقق ومن ثم ستبدأ عملية توليد البطاقة، ويمكن الدخول على الموقع من هنا.

 

4- موقع Elfqrin.com

يوفر هذا الموقع الكثير من المزايا مثل إمكانية الحصول على بطاقة ائتمانية وهمية، كما يعد من أهم وأشهر المواقع التي تتيح تلك الخدمة مع الكثير من التقنيات الخاصة بالبطاقات الائتمانية، ويسمح بالحصول على البطاقة من خلال رقم الـ PIN وتوليد الكثير من البيانات الوهمية مثل رخصة القيادة المطلوبة في التسجيل في عدة مواقع أخرى مثل PayPal وغيرها، ويمكن الدخول على الموقع من هنا.

 

5- موقع Developer. PayPal

تعتبر بطاقات الـ paypal من أشهر الطرق التي يمكن استخدامها في الدفع والمعاملات البنكية المختلفة، مع تواجد العديد من المزايا المفيدة للعملاء، بالتالي يمكن توليد تفاصيل بطاقة باي بال بصورة مجانية، لذلك يجب أن يمتلك العميل حساب على الباي بال ومن ثم يمكن توليد بطاقة ائتمانية وهمية، ويمكن الدخول على الموقع من هنا.

 

6- موقع namso ccgen

يتم استعمال هذا الموقع لتوليد أرقام الوهمية للبطاقات الائتمانية، وبالرغم من إيقافه خلال عام 2017 م بسبب اتهامات بأن أعماله غير قانونية ومن ثم عاد مرة ثانية خلال عام 2019 م، وحتى يتم استخدامه يجب أن يتم فتح الموقع من هنا، وإدخال البيانات المطلوبة وكود الـ PIN وسيظهر رقم البطاقة سريعًا.

 

اقرأ أيضًا:

  1. تحميل افضل 3 تطبيق توصيل للمناديب
  2. افضل 3 برنامج موسيقى للاندرويد
  3. تحميل افضل تطبيق لعمل cv