الرئيسية / مدونة / بطاقة ايتونز 100 دولار مجانا [فعالة للشراء] 2023

بطاقة ايتونز 100 دولار مجانا [فعالة للشراء] 2023

بطاقة ايتونز 100 دولار مجانا

بطاقة ايتونز 100 دولار مجانا

كيف يمكن الحصول على بطاقة ايتونز 100 دولار مجانا وما هي الأكواد التي يمكن استخدامها بصورة مجانية؟ حيث تتوافر العديد من الطرق التي تتيح الحصول على الكثير من بطاقات ايتونز بصورة مجانية لشحن الألعاب المختلفة مثل ببجي وفري فاير والعديد من الألعاب الأخرى، ولذلك يبحث راغبي الوصول إلى المستويات المختلفة عن تلك الأكواد والمواقع التي تتيحها، كما أنها تتناسب مع الأجهزة التي تعمل بنظام الـ ios للاستفادة من الخدمات التي تتيحها.

 

بطاقة ايتونز 100 دولار مجانا

عند البحث عن بطاقة ايتونز 100 دولار مجانا نجد أن هناك العديد من المواقع التي يمكن اللجوء إليها للحصول على تلك البطاقات، كما يجب أن يتم مراعاة الدقة عند استعمال تلك الأكواد حتى لا تتضرر الألعاب والأجهزة بشكل عام، ولذلك يمكن الحصول على تلك البطاقات لشحن الرصيد في منتجات apple ومن أهم المواقع المستخدمة لهذا الغرض:

1- موقع iTunesReward

وهو الموقع المستخدم في ربح الكثير من الأكواد الخاصة بالأيتونز الأمريكية بصورة مجانية ويتم استعمالها بأسهل الطرق، ويتيح الحصول على تلك الأكواد في جميع الدول العربية وبالتالي يعمل في مختلف أنحاء العالم.

ويمكن الدخول على الموقع من هنا والبدء في إتمام الكثير من المهام التي تعتمد على استطلاعات الرأي وتجربة بعض الألعاب ومشاهدة الفيديوهات مع إمكانية تحميل التطبيقات كما يوفر العديد من الفئات للبطاقات وهم كالتالي:

  • بطاقات من فئة 10 دولار.
  • وبطاقات من فئة 20 دولار.
  • بالإضافة إلى بطاقات من فئة 50 دولار.
  • وأخيرًا بطاقات من فئة 100 دولار.
  • يتيح جمع 1000 نقطة من على الموقع ومن ثم تحويلها إلى بطاقة ايتونز بفئة 10 دولار.

 

2- موقع itunescard

يأتي ضمن أهم المواقع التي تتيح بطاقات ايتونز المجانية من خلال أداء المهام المختلفة، مع إمكانية الحصول على بطاقات من فئة 15 دولار أو فئة 50 دولار أو فئة 100 دولار، وذلك من خلال إتمام المهام التي تتعلق بمشاهدة مقاطع الفيديو أو تحميل التطبيقات وتجربة الألعاب واستطلاعات الآراء المختلفة، ويمكن الدخول على الموقع من هنا.

 

3- موقع PointsPrizes

يعد من المواقع الهامة التي تتيح الكثير من البطاقات المجانية للايتونز، مع العديد من البطاقات الخاصة بالهدايا بقيمة 10 دولار من خلال بعض المهام البسيطة والتي تتمثل في زيارة المواقع وتجربة بعض الألعاب والاشتراك في استطلاعات الرأي وتحميل التطبيقات ومشاهدة الفيديوهات.

كما يتيح الحصول على عدد نقاط يصل إلى 1500 نقطة مع تحويلهم إلى بطاقة ايتونز بفئة 10 دولار فورًا من خلال المواقع ليتم استعمالها في الألعاب المختلفة وشحن الرصيد الخاص بها ويمكن الدخول على الموقع من هنا.

 

كيفية شحن الرصيد ببطاقة ايتونز

هناك العديد من الخطوات التي يجب أن يتم الالتزام بها للحصول على الرصيد المشحون من خلال بطاقة ايتونز وهي كالتالي:

  • الدخول على الحساب الخاص بالأيتونز للهاتف.
  • ضرورة الضغط على خيار Redeem الذي يتواجد على الصفحة.
  • يجب أن يتم إدخال الكود الخاص بالبطاقة والمكون من 16 حرف.
  • سيتم شحن الرصيد من خلال البطاقة والكود بالقيمة المحددة لها.

اقرأ أيضًا:

  1. اقوى حسابات قوقل بلاي مشحونة
  2. احدث أكواد xbox live مجانا 2023
  3. افضل موقع هدايا مجانية