الرئيسية / مدونة / اكواد بطاقات جوجل بلاى مجانا 2023 اخر اصدار

اكواد بطاقات جوجل بلاى مجانا 2023 اخر اصدار

اكواد بطاقات جوجل بلاى مجانا

اكواد بطاقات جوجل بلاى مجانا

يبحث العديد من الأفراد حول اكواد بطاقات جوجل بلاى مجانا للحصول عليها بطريقة قانونية وللاستفادة من كافة خدمات google play من تحميل التطبيقات المختلفة والتي تقدم بعضها فقط لمن يقوم بعملية الشحن عبر التطبيق لشراء إحدى تلك البطاقات، ولهذا سوف نقدم لكم في هذا المقال جميع التفاصيل الخاصة بتلك الأكواد والتي من الممكن الحصول على بعضها بطريقة مجانية سهلة وبسيطة تمامًا دون أدنى رسوم.

 

اكواد بطاقات جوجل بلاى مجانا

خدمات جوجل بلاي معروفة لدى جميع الأشخاص بلا استثناء فمن خلالها تستطيع تحميل أي ألعاب أو برامج أو أي تطبيقات أخرى وفي أي مجال تريده، ولكن هل سبق لك أثناء عملية التحميل يطلب منك دفع مبلغ نقدي للحصول على ذلك التطبيق بعينه.

هناك بعض التطبيقات من أجل الحصول عليها يجب أولاً شحنها أو شحن بطاقات جاهزة على جوجل بلاس للاستفادة من جميع الخدمات المدفوعة.

 

طريقة الحصول على بطاقة جوجل بلاي مجانا 2023

يوجد عدة طرق التي من خلالها يمكن شحن مبلغ قدره 10 دولار أمريكي بشكل يومي دون دفع أي نقود، ومن إحدى الطرق الطريقة التالية والتي يمكنك اتباع خطواتها كما يلي:

  • الذهاب إلى تطبيق ماكس في بي ان من متجر جوجل بلاى برابط مباشر من هنا وتحميل التطبيق.
  • تثبيت التطبيق على الهاتف الجوال الخاص بك.
  • فتح تطبيق max vpn
  • يتم تشغيل vpn
  • عند تحديد الدولة يتم تحديد دولة اليابان.
  • الضغط على زر التأكيد.
  • الدخول على هذا الموقع لشحن 10 دولار يوميًا.

وبالتالي من خلال هذه الطريقة يمكن شحن 10 دولار بشكل يومي وبالتالي تحميل جميع التطبيقات بشكل مجاني.

 

الحصول بطاقات جوجل بلاي مجانا بدون برامج

يبحث العديد من الأشخاص حول كيفية الحصول على بطاقات مجانية من متجر جوجل بلاي من أجل الحصول على كافة التطبيقات بشكل مجاني لكن حتى الآن لا يوجد طريقة حصول على تلك البطاقات بدون برامج سوى أن تقوم بعملية الدفع بشكل مباشر.

الحل الوحيد للبطاقات المجانية هو الحصول عليها من كافة البرامج والتطبيقات الأخرى مثل MAX VPN وتطبيق Opinion Rewards وغيرها من البطاقات الأخرى.

 

مولد بطاقات جوجل بلاي

تتولد اكواد بطاقات جوجل بلاى مجانا من بعض المواقع التي تقوم بإعطاء هدايا للمستخدمين ممن تقوم باستخدام مواقعهم والعمل عليها ومن تلك المواقع هو موقع pay prizes والتي من خلالها يمكن جمع البطاقات عن طريق القيام ببعض المهام التي يتطلبها الموقع من مشاهدة بعض الفيديوهات أو تحميل تطبيقات وبهذا يتم تجميع النقاط وكل ألف نقطة يمكن استبدالها ببطاقة من جوجل بلاي بعشرة دولار.

 

كود بطاقة جوجل بلاي 10 دولار مجانًا

كما من الممكن الحصول على اكواد بطاقات جوجل بلاى مجانا من إحدى التطبيقات وهو تطبيق Gift box والذي من خلاله يمكن كسب العديد من النقاط من خلال دعوة الأصدقاء إلى ذلك التطبيق ومن خلال مشاهدة الفيديوهات وعندها يتم تجميع النقاط وتحويلها إلى بطاقات مدفوعة مقدمًا من المتجر الإلكتروني جوجل بلاي وبذلك يستطيع الشخص تحميل كافة التطبيقات التي يريدها بشكل مجاني.

اقرأ أيضًا:

  1. طريقة انشاء حساب روسي مجانا
  2. افضل موقع توليد بطاقات جوجل بلاي 
  3. افضل 10 مواقع ربح المال من الانترنت