الرئيسية / مدونة / بطاقات paypal مجانية مسبقة الدفع مجانا 2023

بطاقات paypal مجانية مسبقة الدفع مجانا 2023

بطاقات paypal مجانية

بطاقات paypal مجانية

احصل على بطاقات paypal مجانية واستمتع بعملية سحب وإيداع الأموال بكل سهولة، ستساعدك تلك البطاقات على إنجاز عدد من المعاملات المالية عن طريق الإنترنت، بعد الانتهاء من التسوق وجمع مشترياتك قم بإدخال بيانات البطاقة الخاصة بك وسيتم خصم القيمة مباشرة من البطاقة، للحصول على تلك البطاقة فأنت بحاجة لإنشاء حساب أولاً عبر البوابة الرسمية لشركة باي بال، بعد إتمام عملية الشراء ستحتاج إلى تفعيلها، وهذا ما سنتطرق إليه بالخطوات من خلال الفقرات التالية، سنتولى إيضاح وشرح الحصول عليها مجانًا، وطريقة استخدامها في التسوق الإلكتروني عن طريق الإنترنت.

 

بطاقات paypal مجانية

أصبح استخدام الإنترنت في وقتنا الحالي أمرًا لا غني عنه، فمن خلاله يمكنك إجراء تسوق إلكتروني ممتع، وإتمام عملية الشراء والدفع بكل سهولة، هذا بالإضافة إلى إنجاز عدد من المعاملات الأخرى، الأمر يتطلب الحصول على بطاقات Paypal مجانية فهناك شريحة كبيرة من المستخدمين يفضلون تلك البطاقات، وللحصول عليها يجب اتباع بعض الخطوات، سلسة وبسيطة ولا تتطلب مجهود شاق، كل ما عليك اتباع الخطوات التالية بشكل صحيح:

  1. الدخول إلى المتجر الرسمي جوجل بلاي.
  2. تحميل تطبيق باي بال من هنا.
  3. بعد الانتهاء من تثبيت لتطبيق على هاتفك قم بإنشاء حساب خاص بك.
  4. النقر على خيار “طلب بطاقة جديدة”.
  5. إدخال البيانات اللازمة والتأكد من إدراجها بالكامل وبشكل صحيح.
  6. تأكيد العملية بالنقر على زر submit.
  7. ستصلك رسالة عبر بريدك الإلكتروني متضمنة كافة بيانات حسابك باي بال.
  8. بعد مراجعة طلبك والتزامك بالشروط ستحصل على البطاقة خلال 7 أو 10 أيام، ويمكنك إعادة التقديم خلال 30 يوم في حالة رفض طلبك.

 

مميزات Paypal اخر اصدار

نجد مجموعة كبيرة من الأشخاص يفضلون التعامل مع الشركة الإلكترونية للتعاملات المالية باي بال، وذلك بسبب تفوقها وتمتعها بعدد من المميزات، الأمر الذي مكنها من الانتشاء الواسع، فملايين المستخدمين حول العالم يلجئون إليها في جميع معاملاتهم، وذلك بسبب تميزها بالآتي:

حماية خصوصيتك

تمنحك شركة باي بال فرصة ربط البطاقة الخاصة بك؛ لإنجاز عملية الدفع بعد الانتهاء من التسوق الإلكتروني، على عكس البطاقات الأخرى التي تتطلب منك إدخال كافة بيانات ومعلومات بطاقتك الائتمانية، وهذا يعني أن جميع بياناتك في أمن يصعب اختراقها.

الأمان

أهم ما يبحث عنه المستخدم، فالشركة لا تتسامح إطلاقًا مع أي حالات غش أو احتيال، تتلقى كافة الشكاوى بعناية ويتم العمل على حلها في أسرع وقت ممكن، وهذا يؤكد لك أن أموالك في أمان تام.

سهولة الإجراءات

سواء كنت مؤسسة أو فرد ستتمكن من استخدام بطاقات باي بال أما لسحب أو تحويل أو إيداع أموالك بكل سهولة.

واسعة الانتشار

من أهم ما تتميز به شركة باي بال أنها مدعمة من قبل مجموعة واسعة من المتاجر والمواقع المتوفرة عبر الإنترنت، وهذا يعني أنك بإمكانك الاستمتاع بعملية شراء سهلة والدفع من خلال بطاقتك الائتمانية من داخل منزلك.

 

كيفية استخدام بطاقات باى بال مجانية

جعلت بطاقات Paypal عملية التسوق أسهل وأيسر، ففي خلال دقائق معدودة ستتمكن من إنجاز عملية الدفع، وللقيام بذلك التزم بالإرشادات التالية:

  1. توجه إلى موقع يدعم مشتريات هذا النوع من البطاقات.
  2. ثم اضغط على أيقونة “شراء”.
  3. إدخال تفاصيل الدفع كاملة وتأكد من أنها صحيحة.
  4. النقر على تبويب “دفع”.
  5. سيتم خصم قيمة المشتريات فورًا.

اقرأ أيضًا:

  1. طريقة انشاء حساب روسي مجانا
  2. احدث فيزا وهمية مشحونة ب 5000 دولار
  3. أفضل موقع يعطيك فلوس مجانا