الرئيسية / مدونة / افضل موقع توليد بطاقات جوجل بلاي 2023 مجانا

افضل موقع توليد بطاقات جوجل بلاي 2023 مجانا

موقع توليد بطاقات جوجل بلاي

موقع توليد بطاقات جوجل بلاي

في الوقت الحالي يكثر استخدام بطاقات Google play للحصول على البرامج والتطبيقات المدفوعة بالمجان، لهذا السبب تشتعل محركات البحث بالتساؤل عن موقع توليد بطاقات جوجل بلاي فقد انتشرت واشتهرت على مدار الشهور القليلة الماضية مجموعة واسعة من تلك المواقع، البعض منها حقيقي فعال يتطلب منك بذل القليل من الجهد، أما البعض الآخر يعتمد على الاحتيال والنصب، ونظرًا لتزايد عمليات البحث سنقدم لكم من خلال مقالنا مجموعة من أفضل المواقع، ولكن من الجدي بالإشارة أنك بحاجة لمشاهدة بعض الإعلانات وإتمام عدد من المهام يكلفك بها الموقع، كي تتمكن من جمع النقاط واستبدالها ببطاقات جوجل، حينها سيصبح بإمكانك استخدامها للحصول على الكتب، الألعاب، البرامج المتاحة دون الحاجة لدفع أموال على الإطلاق.

 

موقع توليد بطاقات جوجل بلاي

نظرًا لانتشار مجموعة كبيرة من مواقع توليد بطاقات جوجل مجانية فأصبح المستخدم يقف في حيرة من أمره لمعرفة أفضل موقع توليد بطاقات جوجل بلاي موثوقة وفعالة، وهذا ما سنشرحه لكم من خلال السطور التالية:

Giftcards

من أشهر مواقع المكافآت، يمنحك بطاقات جوجل بقيمة 50$، لست بحاجة لإنجاز أية مهام أو تجميع نقاط، فقط بمجرد الدخول إلى الموقع مباشرةً وإدخال بريدك الإلكتروني ستحصل على البطاقات في الحال.

Gplaycard

لا يدفعك لإنجاز الكثير من المهام كي تحصل على بطاقات جوجل كغيره من المواقع، توجه إلى الموقع وقم بتحديد نوع جهازك، بعدها سيطلب منك اختيار دولتك، حينها ستحصل على البطاقات بالمجان.

Featurepoints

سيساعدك موقع فيوتشر بوينتس في الحصول على بطاقات جوجل بلاي مجانًا، الأمر يسير ولا يتطلب أية خبرة أو احترافية، ثم قم بتسجيل الدخول على الموقع، وعلى الفور ستحصل على البطاقات.

Giftmecodes

على الرغم من إلزامك لإنجاز بعض المهام كتحميل البرامج أو إجراء استطلاع رأي ألا أن الموقع مضمون بالفعل، ويعد من أبرز المواقع المتميزة في هذا الصدد.

 

عيوب استخدام بطاقات جوجل بلاي مجانا

من الضروري معرفة مدى خطورة حصولك على بطاقات جوجل بالمجان؛ تجنبًا لأي خطر أو ضرر قد يلحقك بجهازك أو بحسابك، لذا يمكننا التنويه أنه قد يتعرض حسابك للغلق أو التعليق، وسيتم سحب الألعاب تمامًا في حالة استخدامك لتلك الأكواد الوهمية لأكثر من مرة، وفي تلك الحالة سيكتشف موقع جوجل بلاي الأمر، لهذا السبب عليك توخي الحذر لحماية حسابك.

 

تطبيقات للحصول على بطاقات جوجل مجانية

إلى جانب توافر مواقع توليد بطاقات جوجل بلاي مجانًا نجد انتشار مجموعة من التطبيقات التي تساعدك في ذلك، سهلة الاستخدام يمكن تحميلها والاستفادة منها، والحصول على أكواد تمكنك من تنزيل التطبيقات المدفوعة من متجر جوجل بلاي دون الحاجة لدفع الأموال، ومن أبرز تلك التطبيقات:

Lucky music

من أشهر تطبيقات الموسيقى، يمنحك عدد من المقاطع الموسيقية وعند سماعك لها ستحصل على نقاط، استمر في الاستماع حتى تتمكن من جمع النقاط المطلوبة، حينها ستحصل على بطاقات جوجل بلاي.

Free rewards

كل ما في الأمر أنت بحاجة لدعوة أصدقائك، وإتمام عدد من المهام كمشاهدة الإعلانات ومقاطع الفيديو، وبالاستمرار في ذلك ستحصل على أكواد مجانية مشحونة وفعالة.

Clikloot

يلزمك هذا التطبيق على تنزي بعض الألعاب والتطبيقات على جهازك، وبمشاهدة الإعلانات ومشاركتها مع أصدقائك ستحصل على بطاقات جوجل بلاي مجانًا.

اقرأ أيضًا:

  1. طريقة انشاء حساب روسي مجانا
  2. احدث فيزا وهمية مشحونة ب 5000 دولار
  3. أفضل موقع يعطيك فلوس مجانا