الرئيسية / مدونة / شركة الانستقرام النسخة الأصلية 2023

شركة الانستقرام النسخة الأصلية 2023

شركة الانستقرام النسخة الأصلية

شركة الانستقرام النسخة الأصلية

تحميل الانستقرام ومعرفة مقر شركة الانستقرام وكيفية التواصل مع الدعم الفني أصبح من الأمور التي يتزايد الإقبال والاستفسار عليها بشكل كبير، حيث يعتبر الانستقرام من التطبيقات التي يمكنك مشاركة الصور ضمنه وكسب الكثير من اللايكات والمتابعات وأيضاً في التحديث الأخير تم اضافة ميزة مكالمة الفيديو، لكن الكثير يسأل حول الحلول للمشاكل التي تعترضه لذلك تابع معنا في مقالنا إذا كنت مهتم بمعرفة المزيد حول هذه التفاصيل.

 

رقم شركة الانستقرام تحديث أخير

الجدير بالذكر بأنه ليس كما تعتقد بأنك تستطيع عبر مكالمة التواصل مع رقم شركة الانستقرام أو تتصل إلى شخص حقيقي، ولن تحصل على بريد إلكتروني يجيبك على شكاوى وبلاغات وهذا هو رقم  650-543-4800 الذي يمكنك الاتصال مع شركة الانستقرام أو تستطيع الاتصال بهم عبر البريد الإلكتروني support@instagram.com لكن إذا كنت مستخدم انستا عادي توقع عدم الرد على طلبك لبعد مدة طويلة بسبب كثرة مستخدمي انستقرام وكثرة الطلبات التي ترد يومياً عبر البريد الإلكتروني.

 

من هو مالك شركة انستقرام؟

بالتأكيد هناك فضول لمعرفة من هو مالك شركة انستقرام؟ لذلك سنوضح لك التالي: تم تأسيس شركة انستقرام منذ 13 سنة منذ عام 2010 ومقرها الرئيسي هو سان فرانسيسكو، والأشخاص المؤسسين لهذه الشركة هم سيفين سيستروم ومايك كرايغر وتتبع هذه الشركة للشركة الأم ميتا، وهو من التطبيقات متعددة اللغات وتدعم جميع أنظمة التشغيل android, Ios, Microsoft windows وكان مقتصراً على الصور وعرض الفيديوهات المرئية، ثم تم تحديثه إلى إنك ستجد ضمن انستقرام النسخة الجديدة إمكانية إجراء مكالمة فيديو ومكالمة صوتية مع الفلاتر التي يمكنك أضافتها إلى الستوري الخاص بك.

 

مقر شركة الانستقرام

 لكل من يسأل حول مقر شركة الانستقرام نود أن نعلمك بأن دولة الإمارات هي إحدى الدول التي تكون دوماً في مقدمة التكنولوجيا والتطور، ودوماً تطمح أن تستقطب العدد الأكبر من الشركات العالمية وتضم فرع من فروعها، لذلك قامت شركة Instagram بإنشاء فرعاً لها في دبي، وهذا إن دلّ شيء إنما يدل على مصداقية الشركة وقدرتها على خدمة جميع العملاء الذين يستخدمون تطبيق الانستقرام، كما يمكنك تحميل التطبيق بشكل مجاني من هنا.

 

هل تدفع لك شركة الانستقرام؟

يتساءل الكثير من العملاء الجدد على منصة انستقرام هل تدفع لك شركة الانستقرام؟ بالتأكيد فكثيرة هي البلدان التي حولت تطبيق انستقرام إلى تطبيق لجني الأموال وتحقيق الأرباح وذلك عبر برنامج Reels الذي حقق الكثير من الأرباح لكن عليك أن تهتم في المحتوى الذب تنشره وكيفية اصطياد المشاهدين والزوار وعليك بداية الاشتراك مع علامة تجارية للترويج للمنتجات التي تقدمها عبر فيديو مرئي تطرحه عبر منصة انستقرام، وبالتالي ستكون العلامة التجارية مسؤولة عند دفع الرسوم لك مقابل مهمتك التي قمت بها في  الترويج لمنتجاتها عبر ترخيص الصور والفيديو، وهناك الكثير من الطرق الأخرى للربح من منصة الانستقرام

إلى هنا نكون وصلنا إلى نهاية مقالنا شركة الانستقرام ونرجو أن نكون قدمنا محتوى قيّم ينال إعجابكم.

اقرأ أيضًا:

  1. برنامج retouch مهكر
  2. لايكي likee مهكر
  3. جريندر grindr مهكر