الرئيسية / مدونة / تحميل اقوى 10 العاب حربية للاندرويد 2023 اخر اصدار

تحميل اقوى 10 العاب حربية للاندرويد 2023 اخر اصدار

اقوى 10 العاب حربية للاندرويد

اقوى 10 العاب حربية للاندرويد

يمكن الحصول على اقوى 10 العاب حربية للاندرويد من خلال رابط مباشر على متجر جوجل بلاي، حيث تعد من ألعاب الأكشن التي تحتوي على الإثارة والمتعة مع الأسلحة المتطورة، وبالرغم من ضياع الكثير من الوقت خلال الوصول إلى المستويات الأعلى من تلك الألعاب إلا أنها نالت إعجاب اللاعبين من مختلف أنحاء العالم، كما أنها تتناسب مع الإصدارات المختلفة من الأندرويد على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بأنواعها المختلفة مع سهولة التحكم بها.

 

اقوى 10 العاب حربية للاندرويد

عند البحث عن اقوى 10 العاب حربية للاندرويد في متجر التطبيقات نجد أن هناك العديد من الألعاب التي يمكن الحصول عليها والاستمتاع بمزاياها المختلفة ويكون أهمها كالتالي:

1- لعبة Zombs Royale IO

هي لعبة تعتمد على إظهار أرض المعركة مع مواجهة العديد من المنافسين وذلك للبقاء حية خلال المستويات المختلفة وتمتاز برسومات جرافيك 2D مع الأسلحة المتنوعة ويمكن تحميلها من هنا.

 

2- لعبة World War Heroes for Android

تعد من ألعاب إطلاق النار مع اللاعبين المتعددين، وتكون أحداثها خلال الحرب العالمية الثانية ويكون الهدف الرئيسي منها قتل الأعداء مع اكتساب الكثير من الخبرات لربح المكافآت المختلفة ويمكن تحميلها من هنا.

 

3- لعبة PUBG Mobile

التي تأتي ضمن أشهر الألعاب في العصر الحالي حيث اكتسبت شعبية كبيرة بين اللاعبين في مختلف أنحاء العالم، ويمكن تجربتها مع العديد من اللاعبين ويتم الحصول عليها من هنا.

 

 4- لعبة War Machines

أقدم وأهم الألعاب الحربية التي تعتمد على الدبابات وتتسبب في إدمان لاعبيها، حيث تحتوي على الكثير من المزايا التي تتعلق بترقية الدبابات وتحديثها لإنزالها في المكان الصحيح والبدء في إطلاق النار من هنا.

 

5- لعبة Rules of Survival

تم استنساخ تلك اللعبة من لعبة ببجي حيث توضح الهبوط من الطائرة مع البحث عن الأسلحة التي يمكن من خلالها قتل الأعداء والمنافسين مع توافر العديد من المركبات ويمكن تحميلها من هنا.

 

6- لعبة World at Arms

يمكن الحصول على تلك اللعبة بصورة مجانية، حيث تعتمد على الحرب بين الولايات المتحدة وأحد المنظمات الإرهابية التي تسمى KRA مع توافر الكثير من المواقع والأسلحة الخفيفة والثقيلة ويمكن تحميلها من هنا.

 

7- لعبة Knives Out

من ألعاب الحرب المشهورة التي تتناسب مع الهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد كما توفر خريطة مصغرة تساهم في البقاء على قيد الحياة مع المنافسة الشرسة مع الأعداء ويمكن تحميلها من هنا.

 

8- لعبة Star Wars™: Galaxy of Heroes

تعد من الألعاب المستوحاة من فيلم STAR WARS الشهير، حيث تحتوي على جميع أبطال الفيلم مع تجربة مميزة في معارك مختلفة ويمكن تحميلها من هنا.

 

9- لعبة Brothers in Arms™ 3

عند الحصول على هذه اللعبة نجد أنها الموسم الثالث الخاص بها، كما أنها مليئة بالإثارة والمغامرات القوية وتحتوي على العديد من الأسلحة والمركبات الحديثة ويمكن تحميلها من هنا.

 

10- لعبة Critical Strike

تساهم هذه اللعبة في القضاء على الإرهابيين بصورة فردية أو مع الأصدقاء حيث تعد من الألعاب الحربية المميزة والقوية والتي تحتوي على العديد من المزايا ويمكن تحميلها من هنا.

 

اقرأ أيضًا:

  1. تحميل لعبة imvu مهكرة
  2. لعبة الجار المزعج 1 للأندرويد 
  3. تحميل Shadow fight 2 مهكرة