الرئيسية / مدونة / تحميل افضل 3 برنامج ملصقات واتساب للاندرويد 2023

تحميل افضل 3 برنامج ملصقات واتساب للاندرويد 2023

افضل 3 برنامج ملصقات واتساب

افضل 3 برنامج ملصقات واتساب

يستخدم الملايين حول العالم تطبيق واتس آب كل يوم وعلى مدار الساعة، ومن أهم أركان وميزات واتس آب عن غيره من تطبيقات التواصل الاجتماعية هي خاصية إرسال واستقبال الملصقات المختلفة سواء المضحكة أو الرومانسية أو الحزينة، ولذلك سنقدم لك افضل 3 برنامج ملصقات واتساب المجانية أو المدفوعة، وتستطيع من خلالها عمل الستيكر ومشاركته مع الجميع.

 

افضل 3 برنامج ملصقات واتساب

بتثبيت حزمات الملصقات أو الـ Stickers ستتمكن من مشاركتها ومشاركة المواقف الحياتية المختلفة مع جميع أصدقائك، ففي العادة ترمز تلك الملصقات إلى اللحظات الخاصة بينكم، فقد تكون مشهد من فيلم أومسرحية أو Meme مشهور أو كوميك يتداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعية، مما يزيد المتعة والتفاعل بين الجميع.

ولذلك نحن نساعدك الآن في الحصول على أفضل برامج أو تطبيقات الملصقات على واتس آبالمتواجدة في متجر التطبيقات، التي تقدم لك عدد من المميزات أهمها واجهة الاستخدام السهلة ومجانية الاشتراك، وعمل عدد لا نهائي من الملصقات وتنزيلها على واتس آب الخاص بك، ومن أهم هذه البرامج لعمل الملصقات:

1-برنامج Sticker Maker

ويعتبر واحد من أهم افضل 3 برنامج ملصقات واتساب وحصل على هذه الشهرة منذ الشهور الأولى من إصداره، لأنه يقدم مجموعة من الميزات التي تسمح بالتعديل على الملصقات وتخصيصها حسب الرغبة، ويمكنك من عمل أكثر من ملصق في نفس الوقت، وإضافة حزمة واحدة بها 30 ملصق مختلف.

ويمتلك صانع الملصقات مجموعة من الخواص المختلفة للتعديل على أي ملص وإنشاء بخاصية تسمى الـ Cutout لتسمح لك بتحديد جزء معين من الصورة وحذف الباقي، ويمكنك استخدامه مجانا مع إتاحة نسخة مدفوعة بها المزيد من الميزات، فحمله الآن من هنــــــــا.

 

2- برنامج Stickify لعمل الملصقات للواتساب

ويتميز هذا التطبيق بتشكيلة واسعة من الإضافات والتأثيرات التي يمكنك أن تستخدمها على ملصقاتك، لتجعلها مميزة، مع إضافة الملصقات المعدة مسبقا على صورك وتحويلها إلى ملصق جديد، وتجد أن هذا التطبيق يدعم الكثير من اللغات مع إتاحة إضافة النصوص على الملصق، وإزالة الخلفية من الصورة فقط بضغطة واحدة.

ويمكنك التطبيق من عمل حزمة بها حوالي 30 ملصق أو أكثر ومشاركتها مجانا مع أصدقائك، مع سهولة إضافتها إلى تطبيق واتس آب الخاص بك بضغطة واحدة وزيادتها كل يوم حسب حاجتك، ويمكنك تحميله الآن من هنــــــا.

 

3- برنامج Sticker Studio

هذا التطبيق لم يظهر منذ وقت طويل، ولكنه يسمح لك بميزة قد لا تتواجد في العديد من التطبيقات الأخرى الخاصة بالملصقات؛ لأنه يسمح لك بعمل الملصقات أو الستيكرز تستخدم مع تطبيق واتس آب ومع لوحة مفاتيح جوجل نفسها إذا كنت ترغب في ذلك.

وتستخدم من خلال هذا البرنامج أن تحصل على عشرات الملصقات مجانا، مع مجموعة مدفوعة من الملصقات والميزات، ولكن النسخة المجانية تكفيك وبها كافة الخصائص فلن تحتاج إلى المدفوعة على أي حال، ويمكنك تحميله الآن من هنــــــــا.

اقرأ أيضًا:

  1. واتس ويب مهكر للاندرويد
  2. برنامج ملصقات واتساب جاهزة
  3. حالات واتس من ميديا فاير