الرئيسية / مدونة / تحميل افضل 5 برنامج توصيل مشاوير للاندرويد 2023

تحميل افضل 5 برنامج توصيل مشاوير للاندرويد 2023

افضل 5 برنامج توصيل مشاوير

افضل 5 برنامج توصيل مشاوير

تحميل افضل 5 برنامج توصيل مشاوير يبحث عنها كثير من الناس لتلبية احتياجاتهم، فالأمر لا يقتصر على طلب سيارة للوصول إلى مكان معين، ولكن هذه الخدمات المقدمة تشمل أيضًا توصيل جميع الطلبات سواء مأكولات، أو سلع، أو بضائع يتم شرائها، وكذلك إرسال الهدايا وجميع ما تحتاج إليه.

فهذا التقدم الذي نشهده هذه الفترة ساعد على ظهور مثل هذه البرامج التي توفر الكثير من الوقت والجهد، فكيف يمكن تحميل هذه البرامج؟ وما هي مميزاتها؟ وماهي أنواعها؟

 

نبذة عن افضل 5 برنامج توصيل مشاوير

برامج توصيل مشاوير انتشرت في الوقت الحالي مع التقدم التكنولوجي العظيم الذي يشهده وقتنا المعاصر.

حيث تعتبر هذه البرامج من التطبيقات الإلكترونية الخدمية التي يمكن تحميلها على الهاتف المحمول من خلال متجر التطبيقات على هواتف الأندرويد ويكون مجاني، حيث يمكنك الاتصال على الوسيلة التي ترغب في استخدامها، مع تحديد مكانك والجهة التي ترغب في الذهاب إليها مع معرفة جميع تكاليف الرحلة، والموعد المحدد للذهاب والوصول بشكل تقريبي.

وقد تُفضل مثل هذه التطبيقات لما تتمتع به من أمان، مع توفير الوقت والجهد خلال فترة انتقالك، هذا بالإضافة إلى سعرها المناسب لكونها تقدم بعض الخصومات من باب التنافس بين مختلف هذه التطبيقات.

 

أفضل تطبيقات توصيل المشاوير

1- تطبيق Uber

من الوسائل التي توفر الوقت والجهد الكثير بالنسبة لك، كما توفر لك الراحة والأمان عن طريق الخرائط، حيث يمكنك الدفع بأكثر من طريقة، ويقدم لك العديد من الخصومات وبعض التوصيلات المجانية، لذلك يُعد هذا التطبيق من بين افضل 5 برنامج توصيل مشاوير.

لتحميل التطبيق اضغط هنا

 

2- تطبيق Careem

من بين افضل 5 برنامج توصيل مشاوير هو تطبيق كريم، حيث يمكنك تحديد الموقع الذي توجد فيه، واختيار السيارة التي تناسبك، ومعرفة تكلفة الرحلة، وذلك ضمن العديد من الخيارات المتاحة لك على التطبيق.

لتحميل التطبيق اضغط هنا.

 

3- تطبيق Indriver 

واحد من افضل 5 برنامج توصيل مشاوير هو تطبيق Indriver، حيث يمكنك اختيار نوع السيارة التي ترغب فيها، وكذلك حسب السعر المناسب لك، إلى جانب إمكانية مشاركة السيارة مع الأشخاص اللذين يتجهون لنفس المسار الذي ستسير فيه.

لتحميل التطبيق اضغط هنا.

 

4- تطبيق سوق

يضم العديد من المنتجات التي قد تصل إلى حوالي 4700 ألف منتج، ويقدم التطبيق العديد من الكوبونات الخاصة بالخصم، والمقدمة من الموقع المعروف بكوبون بوك، والذي يمكن أن يصل إليك في أي مكان تتواجد به، حيث تتوفر خدمة الشحن بالمجان لبعض المنتجات، في جميع الدول العربية.

 

5- تطبيق مرسول

يعمل التطبيق على توصيل جميع الطلبات إلى المنازل، حيث يقوم بعرض المحلات القريبة منك على اختلاف أنواعها سواء مطاعم، أو متاجر أو سوبر ماركت، حيث يقوم المندوب الخاص بالتوصيل إلى إيصال الطلب وتقديم فاتورة لك.

التطبيق متوفر في الكثير من دول الشرق الأوسط، ويسهل التعامل معه، لتحميل التطبيق اضغط هنا.

 

اقرأ أيضًا:

  1. رشق مشاهدات يوتيوب بالآلاف
  2. زيادة مشاهدات سناب شات 10k بشكل جنوني
  3. مشاهدات سناب 2k