الرئيسية / مدونة / تحميل احلى 10 العاب سيارات للاندرويد مجانا 2023

تحميل احلى 10 العاب سيارات للاندرويد مجانا 2023

احلى 10 العاب سيارات للاندرويد

احلى 10 العاب سيارات للاندرويد

تأتي احلى 10 العاب سيارات للاندرويد ضمن قائمة الألعاب التي تقدم التشويق والإثارة حيث تضم العديد من السباقات مع المنافسين وبهذا تزداد القوة مع رسومات عالية الجودة، كما تتيح الكثير من الأنواع الخاصة بالسيارات الحديثة مع التحكم بها بكل سهولة، بالإضافة إلى الانزلاق والسرعة على الطرقات المختلفة، ولذلك يتم البحث عن تلك الألعاب التي يمكن الحصول عليها بشكل مجاني على متجر جوجل بلاي وبدون الحاجة إلى الشراء من المواقع الأخري.

 

احلى 10 العاب سيارات للاندرويد

عند البحث عن العاب سيارات نجد أن هناك العديد من الألعاب في متجر التطبيقات التي تنتمي إلى تلك القائمة ويمكن الاختيار فيما بينها ويكون أهمها كالتالي:

1- لعبة Traffic Racer

تختلف هذه اللعبة عن باقي الألعاب الأخرى حيث تعتمد على سباق على الشوارع المزدحمة مع قيادة العديد من الأنواع الخاصة بالسيارات مع جمع النقاط خلال المناورات والسير في اتجاه عكسي ويمكن الحصول عليها من هنا.

 

2- لعبة Asphalt 9

تعد من أشهر الألعاب التي اكتسبت شعبية كبيرة بين الكثير من عشاق سباق السيارات، حيث تضم عدة أنواع من السيارات الحديثة والتي تأتي بصورة مجانية بدون رسوم ويمكن تحميلها من هنا.

 

3- لعبة Extreme Car Driving Simulator

تضم العديد من السيارات الفارهة التي يمكن الحصول عليها بكل سهولة مع قيادتها على الطرق المفتوحة مع تأثرها بالصدمات خلال القيادة ولذلك نجد أن بها الكثير من المستويات الممتعة ويمكن الحصول عليها من هنا.

 

4- لعبة City Racing 3D

سباق سيارات مع رسومات 3d حتى تصبح تجربة ممتعة مع سباق بشكل حقيقي والمسارات التي تتشابه مع الطرقات العادية ولذلك نجد أنها من أهم الألعاب التي يمكن الحصول عليها بشكل مجاني من جوجل بلاي من هنا.

 

5- لعبة Smash Cops Heat

تأتي ضمن ألعاب السيارات التي تعتمد على المطاردات مع الشرطة وبالتالي تظهر الكثير من الصدامات التي يجب أن يتم تفاديها بحرفية ويمكن تحميلها من هنا.

 

6- لعبة Top Speed 2

اكتسبت شعبية كبيرة بين العديد من محبي سباق السيارات من مختلف الفئات العمرية، حيث تحتوي على العديد من الأنماط والأشكال الخاصة بالسباقات مع إمكانية اختيار السيارة من بين 70 موديل وأكثر ويمكن تحميلها من هنا.

 

7- لعبة Real Racing 3

احتلت مكانة كبيرة بين عشاق سباق السيارات، حيث تحتوي على المتعة والمرح مع القوة والسرعة مع إمكانية منافسة الأصدقاء للوصول إلى نقطة النهاية في أسرع وقت ويمكن الحصول عليها من هنا.

 

8- لعبة Rebel Racing

لا تشبه ألعاب السيارات العادية حيث تعد من التجارب التي يجب أن يتم خوضها وخاصة لمحبي هذا النوع من الألعاب، كما أنها توفر القوة والإثارة والسرعة ويمكن تحميلها من هنا.

 

9- لعبة Motorsport Manager 3

من الألعاب المجانية التي تعتمد على استراتيجية خاصة مع السرعة على الطرقات وتجميع فريق من الأصدقاء لبدء السباق ويمكن تحميلها من هنا.

 

10- لعبة Real Drift Car

لمحبي الانزلاق والقيادة بشكل مختلف عن السرعة، تعد من الألعاب التي توفر الإثارة والقوة والتحكم بشكل محترف بالسيارة ويمكن تحميلها من هنا.

 

اقرأ أيضًا:

  1. تحميل لعبة مصارعة للاندرويد مهكرة
  2. افضل اعدادات تثبيت السلاح في ببجي مع الملف
  3. johnny trigger مهكرة للاندرويد