الرئيسية / مدونة / تحميل افضل 3 تطبيق للمسلسلات الكورية للهاتف 2023

تحميل افضل 3 تطبيق للمسلسلات الكورية للهاتف 2023

افضل 3 تطبيق للمسلسلات الكورية

افضل 3 تطبيق للمسلسلات الكورية

إذا كنت من محبي أو عشاق الدراما الكورية والمسلسلات، وترغب في متابعة كل ماهو جديد ومختلف حول هذه الدراما التي احتلت مكانة متميزة بين الكثير من الدول العربية، فإننا نقدم لك افضل 3 تطبيق للمسلسلات الكورية التي يمكنك من خلالها مشاهدة كل مسلسل جديد بجودة عالية، وبدون أن تغرم الكثير من الأموال.

 

افضل 3 تطبيق للمسلسلات الكورية

تحميل تطبيقات المسلسلات الكورية على هاتفك هو الحل المثالي لمتابعة العروض الجديد من الأفلام والمسلسلات والعروض الكوميدية والبرامج الجديدة والقديمة من خلال قاعدة بيانات ضخمة تضم آلاف المسلسلات والعروض، ومعظم هذه التطبيقات التي سنقدمها لك اليوم تعمل على تحديث قوائمها باستمرار، بهدف توفير أهم المعلومات عن كل مسلسل أو فيلم جديد، إلى جانب العديد من الميزات الأخرى التي تسهل عليك تحميلها من متجر التطبيقات ومتابعتها أيا كان نوع هاتفك الأندرويد.

وهذه أفضل تطبيقات المسلسلات الكورية بالترجمة الفورية والدبلجة الصحيحة:

1- تطبيق WeTV

ويعتبره الكثيرون واحد من افضل 3 تطبيق للمسلسلات الكورية دائما بالرغم من ظهور العديد من التطبيقات الأخرى المشابهة، لأنه يقدم المسلسلات الأصلية بجودتها الأصلية وبدون إعلانات مزعجة، وبرامج المنوعات المختلفة التي تتعلق بآخر أخبار مشاهير الدراما الكورية.

ويقدم التطبيق باقة مختارة من المسلسلات الكورية التاريخية والرومانسية، والمسلسلات الاجتماعية التي تلقى مشاهدة وإعجاب ملايين المتابعين على مستوى العالم العربي، مع تقديم الترجمة الفورية للمسلسلات، وخدمة الدبلجة أيضا ويمكنك تحميله من هنــــــا.

 

2- تطبيق Viu

هو واحد من التطبيقات المتميزة التي يمكنك أن تشاهد من خلالها عدد كبير من المسلسلات المفضلة، ومنها بالطبع المسلسلات الكورية التي يحبها الكثير من الشباب والمراهقين في عالمنا العربي، لكنه لا يقدم أفلام ومسلسلات كورية فقط بل أعمال هوليود الأصلية وأفلام الأكشن، وإذا كنت تبحث عن مسلسلات فبراير لعيد الحب فإنه يقدم خلال هذا الشهر أعمال كورية رومانسية النسخة الأصلية.

وتوفير الترجمة الجيدة ذات الجودة العالية، كما أن تحميله مجاني والاشتراك الشهري به بسيط جدا، مقابل الكم الهائل من المسلسلات التي يقدمها لك على مدار الشهر، والتطبيق خالي تماما من الإعلانات المزعجة، ولتحميل هذا البرنامج ومشاهدة أجدد المسلسلات الكورية اضغط على رابط التحميل من هنـــــــا.

 

3- تطبيق Viki

ويعتبر تطبيق المسلسلات الكورية الأشهر على مستوى العالم؛ لأنه كلما رغبت في مشاهدة فيلم أو مسلسل كوري جديد وحصري وبنسخته الأصلية، تجده في غضون أيام قليلة متواجد على التطبيق، ويوفر لك المشاهدة المدفوعة بجودة عالية، مع تجربة التطبيق مجانا أول أسبوع من تحميله.

ويعتبر تطبيق آسيوي ترفيهي بامتياز، فهو من أوائل التطبيقات التي ظهرت لتختص بعرض المسلسلات الكورية واليابانية والصينية بجودة عالية، مع توفير الترجمة الاحترافية التي تتناسب مع المشهد، فأصبح من السهل عليك أيا كانت حدود دولتك أن تثبته مجانا على هاتفك عبر رابط التحميل من هنـــــــا.

 

اقرأ أيضًا:

  1. أفضل 3 تطبيق مسلسلات تركية للاندرويد 
  2. أفضل متصفح تويتر للاندرويد 
  3. افضل 5 مواقع كرتون لمشاهدة الكرتون مدبلج