الرئيسية / مدونة / تحميل أفضل 3 برنامج لكشف ساهر للاندرويد 2023

تحميل أفضل 3 برنامج لكشف ساهر للاندرويد 2023

أفضل 3 برنامج لكشف ساهر

أفضل 3 برنامج لكشف ساهر

القيادة خارج حدود السرعة المقررة ليست جيدة على الإطلاق، لأنها تعرضك أنت ومن معك وقائدي السيارات حولك للخطر، لذلك هناك حد للسرعة في كل مكان، ولكن إذا كنت تقود في مكان جديد عليك ولا تعرف علامة الطريق مما قد يعرضك للخطأ ودفع الغرامة، جمعنا لك أفضل 3 برنامج لكشف ساهر لكشف الرادار، لإمدادك بالمعلومات الجديد أثناء القيادة.

 

أفضل 3 برنامج لكشف ساهر

تعلم أن شرطة المرور تقبض كل يوم على العديد من مخالفي حدود السرعة، ومعاقبتهم بدفع الكثير من الغرامات المالية للحفاظ على الأمان وسلامة المارة وسائقي المركبات، بفضل الرادار الذي تملكه الشرطة في كل مدينة لتحديد السيارات المتجاوزة للسرعة والازدحام المروري، ومن الرائع أن يكون لديك مثل هذه الأجهزة أو تطبيق يكشف لك موقع الرداد بالضبط، لتتخلص من حواجز التفتيش والتعرف أول بأول على مكان الازدحام المروري.

وهناك العديد من تطبيقات كاشف ساهر المتاحة للتحميل المجاني على هاتفك في متجر التطبيقات، خاصة إذا كنت تسير على طريق جديد ولا تعرف السرعة المقررة به تحديدا، ومن أهم هذه التطبيقات:

1-تطبيق Radarbot كاشف الردار

وما يجعله واحد بين أفضل 3 برنامج لكشف ساهر أنه يجمع بين العديد من التنبيهات في الوقت الحقيقي، ويعد أفضل نظام تحذير للكاميرا حتى في وضع عدم الاتصال بالإنترنت، فمع هذا التطبيق سيكون لديك في برنامج واحد أقوى الرادارات والتنبيهات الخاصة بحركة المرور في الوقت الحالي.

ويمكنك التطبيق من معرفة حدود السرعة للسيارات والدرجات النارية والشاحنات ومختلف المركبات التجارية، فما عليك إلا أن تركز في القيادة وفي رحلتك ولا تتلفت حولك لأنه يقوم بدور المراقب الجيد على الطريق، ويمكنك تحميله من هنــــــا.

 

2- تطبيق ساهر  Speed Camera Radar

وتم تصميم هذا التطبيق للكشف عن الكاميرات المختلفة على الطريق، مثل كاميرات السرعة والضوء الأحمر وما إلى ذلك، وأصبح في التحديث الأخير بدأ في ضم العديد من بلدان العالم، وتم تصميمه بشكل رائع وجذاب وسهل الاستخدام، مع ميزة الوضع الليلي وعرض خريطة الردار، ولا تتطلب الاتصال بالإنترنت للحصول على البيانات.

وتحتوي خريطة التطبيق على التكبير والتصغير التلقائي أثناء القيادة، وعرض السرعات المختلفة على لوحة القيادة، بالتنبيهات الصوتية، ويمكنك تحميله الآن من هنــــــا.

 

3- تطبيق كشف الرادار  Cobra iRadar

ويعد أفضل برامج كشف ساهر وأكبر نظام الكشف عن الرادار المحلي في العالم، ويسمح لك باستقبال ومشاركة الرادرات من مستخدمي التطبيق الآخرين حولك، ويعرض لك هذا البرنامج كشف الموضع الدقيق للرادار سواء كان على يمينك أو يسارك، أو خلفك على الطريق أو أحد جانبيه، ولا يكلفك دفع الأموال لأنه يأتي مجاني 100% ولا يتطلب منك إدخال البيانات الخاصة بك لتنزيله.

ويضم التطبيق واجهة استخدام بسيطة وبديهية للغاية، ويدعم كاشف الرادار بالموبايل البوصلة والحد الأقصى لسرعة السيارة والتحذيرات الملونة، والحصول على الإشعارات الصوتية، ويمكنك تحميله الآن من هنـــــا.

 

اقرأ أيضًا:

  1. رشق مشاهدات يوتيوب بالآلاف
  2. زيادة مشاهدات سناب شات 10k بشكل جنوني
  3. مشاهدات سناب 2k