الرئيسية / مدونة / تحميل افضل 3 برنامج كاشف الارقام اليمنية للموبايل 2023

تحميل افضل 3 برنامج كاشف الارقام اليمنية للموبايل 2023

افضل 3 برنامج كاشف الارقام اليمنية

افضل 3 برنامج كاشف الارقام اليمنية

نقدم لك افضل 3 برنامج كاشف الارقام اليمنية ودليل الهاتف اليمني، أو ما يُعرف بمنصات كشف الأرقام عبر النت وأهم التطبيقات أو الأدوات التي تساعدك في الوصول إلى اسم المتصل ومعلومات عنه، مع تفادي الأخطار التي تترتب على استخدام بعض التطبيقات مجهولة المصدر، ونحن سنقدم لك تطبيقات موثوقة.

 

افضل 3 برنامج كاشف الارقام اليمنية

كاشف الأرقام اليمنية هو الأداة التي تساعدك في عمل الكشف والفحص الشامل لمالك الرقم الذي يتصل بك، من خلال إدخال الرقم اليمني إلى التطبيق، أو إدخال الاسم للتعرف على رقم الشخص من خلال اسمهن وتوجد العديد من البرامج التي تحمل اسم كاشف الأرقام اليمنية أو دليل الهاتف اليمني، لكنها غير مضمونة، وسنتعرف الآن على النسخة الأصلية من البرنامج إلى جانب برامج أخرى متميزة في متجر التطبيقات.

1-تطبيق كاشف الأرقام اليمنية

ويعتبر افضل 3 برنامج كاشف الارقام اليمنية للبحث عن هوية المتصل من خلال رقمه للمواطنين اليمنيين، ويحتوي على قاعدة بيانات بها ملايين الأرقام بالأسماء وشركات الاتصالات مثل سبأفون ويمن موبايل وواي، ويفضل استخدامه بدلا من البرامج الأخرى للعديد من الأسباب؛ من أهمها واجهته السهلة غير المعقدة، وتواجده بحجم صغير جدا لا يأخذ مساحة من الهاتف لأنه لا يتجاوز الـ 5 ميجابايت.

حصل على أكثر من 140 ألف مرة تحميل، وينجح في حذف الأسماء غير اللائقة والأرقام تماما من جهازك، مع تنبيهك في حال ظهور اسم جديد لرقمك، وإذا وجدته لا يناسبك يمكنك مسحه على الفور، فحمله الآن من هنــــــــا.

 

2- تطبيق دليل يمني لكشف الأرقام

ويسمى دليل الهاتف اليمني  ويتشابه إلى حد كبير مع التطبيق الأول، مع ميزات أقل، لأنه يعرض قاعدة بيانات أقل من كاشف الأرقام اليمنية، لكنه في التحديثات الأخيرة يخبرك في واجهته الرسمية أنه عدد الأسماء والأرقام اليمنية به فاق الـ 18 مليون رقم.

ومن خلال هذا التطبيق ستتمكن من البحث عن الأرقام أو الأسماء في الهاتف بسهولة، وظهور جميع الأسماء المسجلة في هذا الرقم والأسماء المشابهة، ويتميز هذا التطبيق بأنه الدليل الأسرع والأسهل في التعرف على الأرقام غير المعروفة لأشخاص غير معروفين بالنسبة لك، مع دعم البحث لجميع الشركات اليمنية الكبرى وأهمها يمن موبايل وسبأ فون، ويمكنك تحميله من هنــــــــا.

 

3- تطبيق يمن فون

وهو أقدم برامج كشف الأرقام اليمنية، ويمكن جميع مستخدميه المتصلين بالإنترنت وبدون تنزيل أية بيانات، من التعرف على الأسماء والأرقام اليمنية المجهولة، وإذا أردت أن تستخدمه بدون الاتصال بالإنترنت فعليك تنزيل قاعدة البيانات الخاصة بك وربطها بالبرنامج.

وأهم ما يميز هذا البرنامج هو حجمه الصغير الذي لا يتعدى الـ 1.03 ميجابايت، ولكم حجم قاعدة البيانات به في لتحديث الذي تم في العام 2019 بلغت حوالي 300 ميجابايت، لكنه مازال البرنامج الأخف على مساحة هواتف الأندرويد القديمة، وموثوق في عرض قاعدة البيانات والأرقام على جوالك، ويمكنك تحميله من هنــــــــا.

 

اقرأ أيضًا:

  1. تحميل افضل 3 برنامج مكالمات فيديو
  2. افضل 4 برنامج حماية للايفون
  3. تحميل أفضل 7 برنامج مراقبة الهاتف