الرئيسية / مدونة / تحميل احسن 7 لعبة في العالم مجانا للموبايل 2023

تحميل احسن 7 لعبة في العالم مجانا للموبايل 2023

احسن 7 لعبة في العالم

احسن 7 لعبة في العالم

يمكن اختيار احسن 7 لعبة في العالم من خلال منصة google play التي تحتوي على العديد من الألعاب التي تم تصنيفها ضمن الأشهر والأفضل حول العالم، حيث يمكن تحميلها بصورة مكانية بدون الحاجة إلى دفع رسوم مع ملائمتها للهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد وتوافرها بالعديد من المستويات التي يتم استكمالها من خلال الربح فيها والاستمتاع بجميع تفاصيلها، ومن خلال السطور التالية سوف نتعرف على أهم الألعاب التي تأتي ضمن تلك القائمة.

 

احسن 7 لعبة في العالم

عند البحث عن احسن 7 لعبة في العالم في متجر التطبيقات نجد أن هناك العديد من الفئات التي يمكن الاختيار فيما بينها ويكون أهمها كالتالي:

1- لعبة Asphalt 9

تأتي ضمن الألعاب القوية التي تتواجد ضمن فئة سباق السيارات لمحبي القوة والسرعة على الطرقات، كما توفر أنواع مختلفة ومتطورة من السيارات التي يمكن اختيارها بكل سهولة، حيث يمكن تجربة اللعبة على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام الأندرويد أو الأجهزة اللوحية ويمكن تحميلها من هنا.

 

2- لعبة Children of the Light

تعد من الألعاب الخاصة بالمغامرات التي تتيح الكثير من المستويات حيث تدور حول نشر الأمل من خلال أحد الأطفال داخل مملكة مهجورة بالكامل، ولذلك تستدعي الهبوط إلى أسفل التلال مع اجتياز الكثير من العوائق مع التحلي بالذكاء لتجاوز المشكلات، ويمكن تحميل اللعبة من هنا.

 

3- لعبة Hearthstone

من أفضل الألعاب المنتشرة حول العالم وتستدعي تجميع العديد من البطاقات مع إنشاء تشكيلة قوية للسيطرة على الساحات الخاصة بالقتال والتي تتغير بصورة مستمرة ويمكن من خلالها هزيمة الأعداء، وتتناسب مع الأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد مع إمكانية الحصول عليها من هنا.

 

4 – لعبة Shadowgun Legends

صممت خصيصًا لعشاق ألعاب إطلاق النار والتصويب والرماية، حيث يمكن الاستمتاع بها بصورة فردية أو مع لاعبين متعددين، كما أنها تأتي بصورة مجانية وقد حازت على جائزة Non-Stop Action First-Shooter، وتدور جميع أحداثها حول السرعة والدقة في القنص وإطلاق النيران مع العديد من الشخصيات ويمكن تحميل اللعبة من هنا.

 

5 – لعبة Chessplode

وهي من الألعاب العقلية التي تتناسب مع الأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد، وتم تصميمها وتطويرها للحصول على مباراة شطرنج قوية مع انفجار القطع، وتتطلب تعلم اللعبة بصورة أفضل للوصول إلى الهدف المطلوب ويمكن تحميلها من هنا.

 

6 – لعبة King Crusher

تم تصميمها خصيصًا لمحبي المشاجرات التي يتم صنعها بصورة استراتيجية مميزة، وتكمن قصتها في إزعاج الملك من الخصوم والرغبة في التخلص منهم بصورة أسرع داخل الصحاري والغابات والمقابر ويمكن تحميلها من هنا.

 

7 – لعبة The Battle of Polytopia

تعد من ألعاب المغامرات القوية والتي تتيح التواجد في ساحة قتال مع جيوش مختلفة، حيث يمكن التحكم في اللعبة ومستوياتها من خلال إبهام واحد، كما تسمح بتجميع الموارد مع بناء إمبراطورية كبيرة وتتناسب مع الهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد ويمكن تحميلها من هنا.

 

اقرأ أيضًا:

  1. افضل 10 مواقع تحميل العاب ppsspp
  2. احسن 3 تطبيق لاسترجاع الصور المحذوفة
  3. افضل 3 برنامج تجسس على الواتس اب