الرئيسية / مدونة / تحميل افضل 5 برامج تعليم اللغة الانجليزية للاندرويد 2023

تحميل افضل 5 برامج تعليم اللغة الانجليزية للاندرويد 2023

افضل 5 برامج تعليم اللغة الانجليزية

افضل 5 برامج تعليم اللغة الانجليزية

افضل 5 برامج تعليم اللغة الانجليزية يستطيع الصغار والكبار الاستفادة منها، حيث تمتلك العديد من الأدوات التي تساهم في تحسين المهارات اللغوية وخاصة للغة الإنجليزية بصورة يومية.

كما تساهم تلك البرامج في تقديم التطبيقات التي تتعلق باللغة مع المناهج الدراسية المتنوعة، وتتيح استكمال الفصل الدراسي من خلال الهاتف مع إمكانية اختبار المستوى التعليمي بعد مرور فترة محددة.

 

افضل 5 برامج تعليم اللغة الانجليزية

عند البحث عن افضل 5 برامج تعليم اللغة الانجليزية نجد أن هناك العديد من التطبيقات التي تساعد المبتدئين في الحصول على المعرفة والخبرة في اللغة الإنجليزية وتحسين المستوى الدراسي في المراحل التعليمية المختلفة في متجر التطبيقات، وهو الأمر الذي يجعلها من أهم وأشهر التطبيقات التي يمكن اللجوء إليها لتعلم قواعد اللغة الإنجليزية بكل ما يأتي بها من مستويات.

1- برنامج Rosetta Stone

يدعم الكثير من الأدوات ويحتوي على العديد من القواعد التي تجعله من أهم التطبيقات التي تمتلك واجهة بسيطة تتيح تعلم اللغة الإنجليزية ودراستها بكل سهولة بالإضافة إلى الكثير من اللغات الأخرى والتي يصل عددها إلى 23 لغة أجنبية، وحصل على عدة جوائز نظرًا لما يقدمه من خدمات، كما يوفر التعليم بشكل مجاني وبدون الحاجة إلى دفع اشتراك أو رسوم، ولا يوجد به أي إعلانات ويمكن الوصول إلى الدروس الخاصة به بدون انترنت، ويتم تحميل التطبيق من هنا.

 

2- برنامج Memrise

يأتي ضمن البرامج القوية والتي تتيح تعلم اللغة الإنجليزية والكثير من اللغات، وهو تطبيق مجاني ويمكن اختيار النسخة المدفوعة الخاصة به، كما يقدم طريقة مميزة حتى يتم حفظ العبارات والكلمات مع إمكانية تكرارها بعدة طرق، ويوجد به عدة مستويات ومراحل تعتمد على الكلمات في سياق مختلف، كما يحتوي على العديد من الدروس التي يمكن تعلمها من خلال الفيديوهات المتنوعة ويمكن تحميل التطبيق من هنا.

 

3- برنامج Duolingo

يعد من التطبيقات الشهيرة التي تتيح تعلم اللغة الإنجليزية حول العالم، حيث قام بتحميله ما يزيد عن 100 مليون شخص من خلال جوجل بلاي، يتناسب مع المبتدئين حيث يحتوي على العديد من الطرق البسيطة والمسلية لتعلم اللغة تتمثل في اختبارات الاستماع والنطق والكتابة والقراءة والترجمة وغيرها، ويتيح تقرير في نهاية الدروس ويمكن تحميله من هنا.

 

4- برنامج busuu

حصل هذا التطبيق على جائزة أفضل البرامج التي تتيح تعلم اللغة الإنجليزية خلال عام 2014، حيث يتيح العديد من الطرق الخاصة بتعلم اللغة الإنجليزية والعديد من اللغات الأخرى مع إمكانية تحميله بصورة مجانية من هنا.

 

5- تطبيق Hello Talk

تم إطلاق هذا التطبيق خلال عام 2017 وقد أشاد به الكثيرون حيث يحتوي على ما يزيد عن 100 لغة أهمها اللغة الإنجليزية، ويتيح التعلم والتواصل مع الأشخاص لدراسة اللغات المختلفة بصورة عملية ويمكن الحصول على التطبيق من هنا.

وبهذا نكون قد تعرفنا على افضل 5 برامج تعليم اللغة الانجليزية بالإضافة إلى توضيح كيفية تحميلهم على الهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد.

 

اقرأ أيضًا:

  1. تطبيق معاك للتعلم عن بعد
  2. قاموس اعراب الجمل
  3. برنامج اعراب فوري