الرئيسية / مدونة / تحميل افضل 10 العاب اندرويد بدون نت مجانا 2023

تحميل افضل 10 العاب اندرويد بدون نت مجانا 2023

افضل 10 العاب اندرويد بدون نت

افضل 10 العاب اندرويد بدون نت

يحتوي متجر google play على افضل 10 العاب اندرويد بدون نت حيث تقدم يمكن الحصول عليها بأسهل الطرق مع إمكانية الاستمتاع بجميع المراحل والمستويات التي تتواجد بها، حيث توفر التشويق والإثارة، كما أنها تتناسب مع الهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد بجميع إصداراته، وتساهم في كسر الملل ولا تحتاج إلى الاتصال بشبكة الإنترنت ولذلك يمكن اللجوء إلى تلك الألعاب التي يتم تحميلها من خلال رابط مباشر على المتجر مع تثبيتها على الهواتف بكل سهولة.

 

افضل 10 العاب اندرويد بدون نت

يوجد العديد من الألعاب التي تأتي ضمن قائمة افضل 10 العاب اندرويد بدون نت ويكون أهمها كالتالي:

1- لعبة Horizon Chase

من ألعاب السيارات التي تأتي برسومات 3d وتكون مستوحاة من سباقات السيارات القديمة وتحتوي على العديد من المستويات ويمكن تحميلها من هنا.

 

2- لعبة Fallout Shelter

تعد من ألعاب المحاكاة التي يمكن الحصول عليها بصورة مجانية، حيث تتيح إنشاء الكثير من المباني مع توافر الأسلحة المختلفة ويمكن تحميلها من هنا.

 

3- لعبة Shadow Fight 2

تأتي ضمن الألعاب الشهيرة التي حصلت على عدد كبير من التحميلات وتدور حول شخصية تقوم بالقتال لتفوز في الكثير من المعارك وتحصل على الأموال اللازمة لشراء الأسلحة مع حركات قوية ويمكن تحميلها من هنا.

 

4- لعبة Two dots

صممت خصيصًا لمحبي الألغاز حيث تأتي بحجم صغير ولا تحتاج إلى مساحة كبيرة على الهاتف، وتمتاز بالبساطة والألوان المميزة وتواجد العديد من العوالم التي يتم الانتقال فيما بينها ويمكن تحميلها من هنا.

 

5- لعبة Vector

تم تحميل تلك اللعبة لأكثر من 100 مليون مرة، حيث تتناسب مع جميع أنظمة الأندرويد الضعيف منها والقوي، وتحتوي على العديد من المستويات وهي تعتمد على الهروب في المقام الأول حتى يربح اللاعب وضمان عدم الإمساك به ويمكن تحميلها من هنا.

 

6- لعبة Bejeweled

هي من ألعاب الألغاز المميزة التي تم تحميلها من قبل 10 مليون لاعب، حيث تعتمد على تبديل أماكن الجواهر التي تظهر بالألوان المختلفة، وتكوين صف من 3 أحجار للربح ويمكن الحصول عليها من هنا.

 

7- لعبة Twist

تحتاج هذه اللعبة إلى التركيز بالرغم من أنها من الألعاب البسيطة والخفيفة على الهواتف، ويمكن التحكم بها بكل سهولة ولا تحتاج إلى الاتصال مع شبكة الإنترنت ويمكن تحميلها من هنا.

 

8- لعبة crossy Road

تأتي ضمن ألعاب الأركيد المستوحاة من اللعبة الأصلية frogger والتي تعتمد على القفز بصورة مطولة لقطع الشوارع المزدحمة مع تواجد العديد من المستويات لتفادي السيارات والقطارات والشاحنات ولذلك تتدرج في الصعوبة ولذلك يفضلها الكثيرون ويمكن تحميلها من هنا.

 

9- لعبة Brothers in Arms 3

من أجمل الألعاب التي يمكن الحصول عليها وتجربتها بدون الحاجة إلى شبكة الإنترنت، وتدور حول الحرب العالمية الثانية والمعارك الخاصة بها ويمكن تحميلها من هنا.

 

10- لعبة BADLAND

لعبة مغامرات مع تصميم 2d وتدور حول كائن صغير يمكن التحكم به حتى يتم الوصول إلى المستوى الأخير ويمكن تحميلها من هنا.

 

اقرأ أيضًا:

  1. افضل 5 مواقع كرتون لمشاهدة الكرتون
  2. هكر متابعين تيك توك
  3. طريقة تنزيل فيديوهات تيك توك