الرئيسية / مدونة / افضل 10 مواقع انمي لمتابعة وتحميل الانمي المترجم 2023

افضل 10 مواقع انمي لمتابعة وتحميل الانمي المترجم 2023

افضل 10 مواقع انمي

افضل 10 مواقع انمي

تعد افلام الانمي من بين الوسائط الكرتونية التي اكتسبت زخما واسعا خلال الآونة الأخيرة على الصعيد الإقليمي والدولي، وبوجه خاص تلك المواد اليابانية التي باتت أكثر رواجا لدى الأطفال والكبار على حد سواء، ومن ثم أصبح البحث عن تلك المصادر أمرا حيويا من قبل الشغوفين بتلك الرسومات المجسمة والقصص الرائعة، فإذا كنت من بين هؤلاء فنقدم لك افضل 10 مواقع انمي سوف تثير اهتمامك.

 

افضل 10 مواقع انمي

فيوجد العديد من مواقع الرسوم المتحركة التي سوف تجذب انتباهك بكل تأكيد، ولكن تظل المواقع الشهيرة التي تقتاد العديدين هي التي تستحق أن تكون محط الأنظار من قبلك، والتي يمكننا أن نرشحها لك لمزيد من المتعة والإثارة.

1- Ganime.to

من بين المواقع المميزة المتخصصة في عرض أفلام ودراما الانمي اليابانية التي ذاع صيتها مؤخرا، حيث يمكنك مشاهدة السلاسل الدرامية بكل سهولة عبر الإنترنت دون انقطاع أو إعلانات مزعجة، كما يوفر لرواده العديد من المزايا المتعلقة بجودة الصورة بصيغة HD، إلى جانب إتاحة الوصول إلى الحلقة التي ترغبها بأدوات بحث متطورة للغاية.

 

Gogoanime.io -2

من بين افضل 10 مواقع انمي يتردد عليها عشاق الرسومات الكرتونية حول العالم، لتمتعه بعدد من الميزات من بينها الوصول الجغرافي الممتد نحو العديد من البلدان، بعكس غيره من المواقع مقيدة الوصول مما يفرض عليها قواعد الحجب الإعلامي، يمتاز جوجو انمي بتعدد اللغات ليجد الباحث اللغة الإنجليزية لتسهل عليه فهم سياق الحبكات القصصية، كما يتيح الموقع سهولة التحميل المجاني.

 

Crunshroll.com -3

يتمتع موقع كرنش رول بسمعة طيبة بالأوساط الترفيهية مما يجعله قبلة الكثيرين لخوص تجربة الاشتراك المدفوع للتمتع بالباقات الخدمية التي يقدمها، إلى جانب ميزة التحديث الدائم والوصول المفتوح لأغلب دول العالم، مما يجعله من بين افضل 10 مواقع انمي في العالم، ويمكن تحميله من هنا.

 

Kissanime.ru -4

من بين مواقع الرسوم المتحركة والكرتونية الأكثر شهرة حول العالم بسبب شموليته الخدمية التي ينتفع بها المشتركين به، فيتوافر به تنزيل حلقات كرتون مجانية انجليزية ومدبلجة، كما يدعم تقنية الفيديوهات عالية الجودة، في وجود قابلية تقنية لحجب الإعلانات إن أراد الجمهور ذلك، مما يجعل كيس انمي محبب للكثيرين، ويمكن تحميله من هنا.

 

AnimeHeaven -5

من بين أهم مصادر الرسوم الكرتونية وافلام الانمي المتحركة التي يبحث عنها قطاع كبير من الناس، حيث يوفر الموقع ميزة التحميل السهل لما يتمتع به من تنظيم وفهرسة رائعة للغاية لحلقات المسلسلات التي يقوم بعرضها، والتي من اشهرها Hunter x وغيرها، لذا يمثل انمي هيفين أحد روافد التسلية الهادفة، اضغط هنا لتحميله.

 

 AnimeFreak.tv -6

يتفرد animefreak بمزايا تختلف عن سابقيه من مواقع الانمي الأخرى، كونه يعرض وسائط مرئية حصرية ذات جودة عالية لن تجدها بأي موقع اخر، وما إلى ذلك من واجهة تنظيمية مبدعة للمستخدمين، كما إنه يتواجد على متجر التطبيقات الهاتفية كذلك.

 

Animedao.com -7

أحد افضل  10مواقع انمي على الإنترنت فيتوافد عليه الآلاف من محبي دراما الكرتون الشهيرة التي تجذب الكبار قبل الصغار، فيتنوع بمواده التي يقدمها لتحوي عدة سلاسل مبدعة من الأعمال المشوقة والمثيرة، ولكنه يفتقد لخاصية التحميل المباشر.

 

Chai_anime.tv -8

يتميز موقع chaianime   عن أقرانه من المواقع الأخري بالاهتمام بالتحديث الفني للموقع مما يساعد في تنوع مواده بشكل دائم دون تحجرها بقالب كرتوني واحد، كما يسهل على المستخدم تحميل الحلقات التي يشاهدها لرؤيته مرة ثانية والاحتفاظ بنسخة منها لديه.

 

Funinmation -9

من بين الشركات اليابانية التي تهتم بصفة رئيسية بتوافر موقع مخصص لأعمال الكرتون ودراما الأطفال عبر اقتنائها لأحدث نظم العرض والإنتاج، كما قد يفرض على بعض مستخدمي موقع فان انيميشن funinmaton استخدام VPN لمحاولة تشغيله ببعض البلدان التي تحجب عنها مصادر البث الدولي على الشبكة العنكبوتية.

 

Hulu.com -10

من المواقع المرشحة دائما لأن تكون ضمن افضل 10 مواقع انمي في العالم، والذي يثري عالم الكرتون والرسومات المتحركة بمزيد من الأناقة والتسلية، حيث لا يخضع هذا الموقع لأي قيود داخل أوروبا وأمريكا ولكنه مقيد الوصول بالشرق الأوسط، كما إنه لا يتيح ميزة التحميل لمواده التي يقتنيه ويبثها للحفاظ على حقوق الملكية خاصته.

اقرأ أيضًا:

  1. افضل 5 مواقع كرتون لمشاهدة الكرتون مدبلج
  2. تحميل افضل 3 برنامج مكالمات فيديو
  3. أفضل 3 تطبيق مسلسلات تركية للاندرويد