الرئيسية / مدونة / تحميل افضل 10 العاب بلوتوث اندرويد 2023 بدون نت

تحميل افضل 10 العاب بلوتوث اندرويد 2023 بدون نت

افضل 10 العاب بلوتوث اندرويد

افضل 10 العاب بلوتوث اندرويد

ازداد البحث عن افضل 10 العاب بلوتوث اندرويد التي يمكن الاستمتاع بها من خلال عدة لاعبين، حيث تأتي بجودة أعلى مع إمكانية لعبها بصورة مشتركة من خلال البلوتوث، وقد تم العمل على تطوير العديد من الألعاب ضمن الفئات المختلفة والتي تتيح الكثير من المستويات مع إمكانية الحصول عليها بصورة مجانية وبدون الحاجة إلى دفع رسوم للشراء، كما أنها تتوافق مع الهواتف الذكية التي تعمل بنظام الأندرويد بجميع إصداراته وإمكانياته المتنوعة.

 

افضل 10 العاب بلوتوث اندرويد

عند البحث عن افضل 10 العاب بلوتوث اندرويد نجد أن أهمها كالتالي:

1- لعبة Checkers Online Elite

وهي من الألعاب التي تعتمد على أكثر من لاعب حيث يفضلها الكثيرون نظرًا لامكانية الحصول عليها بصورة مجانية والاستمتاع بها داخل الغرفة الواحدة مع مجموعة من اللاعبين من خلال البلوتوث ويمكن تحميلها من هنا.

 

2- لعبة 8 Ball Pool

اكتسبت تلك اللعبة شهرة كبيرة بين العديد من اللاعبين حيث تتيح الاستمتاع بها في المكان نفسه من خلال تقنية البلوتوث وتأتي مشابهة للعبة البلياردو الأصلية بجميع تفاصيلها ويمكن تحميلها من هنا.

 

3- لعبة GT Racing 2: The Real Car Experience

تعد من ألعاب السيارات والسباقات التي تعتمد على السرعة والانزلاق مع الطرقات المفتوحة، كما تحتوي على العديد من الترقيات والمستويات ويمكن تحميلها من هنا.

 

4- لعبة Real Steel: World Robot Boxing

تمتاز تلك اللعبة بالأكشن والمتعة والمغامرات التي تحتوي عليها، حيث تعتمد على الروبوتات التي تقوم بالقتال بقوة مع إثارة وحركات مميزة وتستمر حتى ساعات طويلة من المرح مع الأصدقاء ويمكن تحميلها من هنا.

 

5- Mortal Kombat X

يمكنك استخدام العديد من الأسلحة التي تتوافر في تلك اللعبة التي يمكن الاستمتاع بها مع العديد من من الأصدقاء عن طريق البلوتوث ويمكن تحميلها من هنا.

 

6- لعبة Minecraft Pocket Addition

تعمل بصورة سلسة وبسيطة واكتسبت شهرة كبيرة خلال وقت قصير، حيث تتيح تجربة ترفيهية لجميع الأصدقاء مع توافر العديد من الأسلحة الثقيلة ويمكن تحميلها من هنا.

 

7- لعبة real football

صممت خصيصًا لمحبي كرة القدم حيث تتيح الكثير من الفرق التي يمكن اختيارها مع الاستمتاع باللعب مع الأصدقاء ولا تتطلب الاتصال بشبكة الإنترنت ويمكن الحصول عليها من هنا.

 

8- لعبة Counter Strike Portable

من الألعاب القتالية التي تضم العديد من الأسلحة القوية، ويمكن تفعيل تقنية البلوتوث للاستمتاع بها مع العديد من اللاعبين، ونجد أن تقييمها مرتفع للغاية في متجر جوجل بلاي وقد حصلت على شهرة كبيرة بين ألعاب الأكشن الأخرى ويمكن تحميلها من هنا.

 

9- لعبة Modern Combat 5: eSports FPS

تأتي ضمن قائمة الألعاب التي تمتاز برسومات رائعة مع طريقة لعب متطورة، وإمكانية الاستمتاع بها مع الأصدقاء ويمكن تحميلها من هنا.

 

10- لعبة Oceanhorn

تعد من الألعاب الحركية والتي تحتوي على العديد من الألغاز التي تتطلب بعض التفكير للوصول إلى مستوياتها المختلفة ويمكن تحميلها من هنا.

اقرأ أيضًا:

  1. تحميل لعبة Angry birds مهكرة 
  2. لعبة Football strike مهكرة
  3. Infinite flight مهكرة للاندرويد