الرئيسية / مدونة / تحميل افضل 10 العاب كرة قدم للاندرويد بدون انترنت 2023

تحميل افضل 10 العاب كرة قدم للاندرويد بدون انترنت 2023

افضل 10 العاب كرة قدم للاندرويد

افضل 10 العاب كرة قدم للاندرويد

ازداد معدل البحث عن افضل 10 العاب كرة قدم للاندرويد خلال الفترة السابقة، ولذلك نجد أن هناك العديد من الألعاب التي يمكن الحصول عليها من خلال الرابط المباشر الخاص بمتجر جوجل بلاي، ويمكن لعشاق تلك اللعبة المنتشرة حول العالم والتي اكتسبت شعبية كبيرة بين متابعينها، لذلك يمكن الاختيار بين العديد من الألعاب التي تختلف من حيث الرسومات والفرق التي تتواجد بها والمزايا الأخرى، ومن خلال السطور التالية سوف نتعرف على أهم الألعاب من تلك الفئة.

 

افضل 10 العاب كرة قدم للاندرويد

عند البحث عن افضل 10 العاب كرة قدم للاندرويد في متجر التطبيقات نجد أن هناك العديد من الألعاب التي تنتمي إلى تلك القائمة وهم كالتالي:

1- لعبة World Soccer League

من الألعاب الممتعة التي تقدم الإثارة والتشويق لمحبي تلك اللعبة، حيث تقدم رسومات متطورة وواقعي، وتحتوي على ما يزيد عن 60 فريق و2000 لاعب محترف ويمكن تحميلها من هنا.

 

2-  لعبة Dream League Soccer 2022

تأتي ضمن الألعاب التي يمكن الحصول عليها بشكل مجاني على الأندرويد، مع إمكانية تكوين فريق متكامل مع لاعبين محترفين وضمهم إلى الفريق وتمتاز بالجرافيك عالي الجودة ويمكن تحميلها من هنا.

 

3- لعبة Ultimate Soccer – Football

تمتاز بالجرافيك والرسومات 3d والتي توضح جميع التفاصيل بصورة واقعية مع إمكانية التحكم بها بكل سهولة، وتسمح بتكوين الكثير من الفرق مع المنافسة بين اللاعبين المحترفين ويمكن تحميلها من هنا.

 

4- لعبة eFootball PES 2022

تعد من أهم وأفضل الألعاب التي تقدم مباريات كرة القدم بصورة مميزة حيث تحتوي على الكثير من نجوم الكرة حول العالم مع تفاصيل واقعية ورسومات واضحة ويمكن تحميلها من هنا.

 

5- لعبة Winner Soccer Evo Elite

لعبة محاكاة الواقع مع مبارايات قوية بين العديد من الفرق، حيث تحتوي على العديد من المزايا التي تجعلها الاختيار الأفضل بين الألعاب الأخرى ويمكن تحميلها بشكل مجاني من هنا.

 

6- لعبة FIFA Soccer

تحتوي هذه اللعبة على العديد من المزايا بالإضافة إلى أنها من الألعاب الأشهر على متجر جوجل بلاي، ويمكن التحكم بها بكل سهولة مع الاستمتاع بالمباريات القوية والجرافيك بجودة مرتفعة ويمكن تحميلها من هنا.

 

7- لعبة Flick Shoot

صممت هذه اللعبة لمحبي الضربات الحرة بين الفرق المختلفة كما أنها تقدم رسومات واقعية مع حركة سلسة والكثير من الأوضاع الخاصة باللعب ويمكن تحميلها من هنا.

 

8- لعبة Football Cup 2022

يمكن تجربة تلك اللعبة على الهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد بدون الحاجة إلى الاتصال بشبكة الإنترنت، حيث تحتوي على الكثير من المزايا وتأتي بحجم صغير لا يحتاج إلى مساحة كبيرة ويمكن تحميلها من هنا.

 

9- لعبة Soccer Stars

تتيح الاستمتاع بأكثر من مباراة قوية مع الأصدقاء واللاعبين من مختلف أنحاء العالم، كما أنها تحاكي الواقع ويسهل التعامل معها ويمكن تحميلها من هنا.

 

10- لعبة Mini Football

من أقوى الألعاب التي تقدم مباريات كرة قدم للصغار، حيث تقدم العديد من اللاعبين بصورة كرتونية ويمكن تحميلها من هنا.

اقرأ أيضًا:

  1. لعبة ريد ديد ريدمبشن 2 
  2. تحميل لعبة fs 16 مهكرة 
  3. لعبة الدوري المصري 2020 مهكرة