الرئيسية / مدونة / تحميل افضل 10 العاب للاجهزة الضعيفة رام 1 جيجا 2023

تحميل افضل 10 العاب للاجهزة الضعيفة رام 1 جيجا 2023

افضل 10 العاب للاجهزة الضعيفة رام 1 جيجا

افضل 10 العاب للاجهزة الضعيفة رام 1 جيجا

في حالة امتلاك هاتف مع إمكانيات ضعيفة يمكن الحصول على افضل 10 العاب للاجهزة الضعيفة رام 1 جيجا حيث تتيح تجربة مميزة مع العديد من التفاصيل التي تجعلها الاختيار الأمثل، ويمكن الاستمتاع بها بصورة فردية أو مع الأصدقاء، كما تتناسب تلك الألعاب مع الأجهزة ذات المساحات والإمكانيات البسيطة، وهو الأمر الذي لا يمنع من الحصول على الألعاب التي تمتاز بالرسومات المميزة والمستويات المختلفة، مع توافر العديد من الفئات التي يمكن الاختيار فيما بينها.

 

افضل 10 العاب للاجهزة الضعيفة رام 1 جيجا

يوجد عدة ألعاب تأتي ضمن قائمة افضل 10 العاب للاجهزة الضعيفة رام 1 جيجا في متجر التطبيقات ويكون أهمها كالتالي:

1- لعبة asphalt nitro

صممت خصيصًا لمحبي السرعة حيث تعد من أشهر الألعاب التي تتمثل في صورة سباق للسرعة مع إمكانية تحميلها بدون رسوم وتتناسب مع الهواتف ذات الإمكانيات البسيطة ويمكن تحميلها من هنا.

 

2- لعبة Faily Skater

تعد من الألعاب الشهيرة خلال الوقت الحالي حيث تحتوي على العديد من المستويات مع إمكانية التحكم في شخصية الولد مع التجول في الشوارع ويمكن تحميلها من هنا.

 

3- لعبة CarX Highway Racing

تمتاز هذه اللعبة بالرسومات ذات الجودة العالية مع المساحة الصغيرة التي لا تقوم بإضعاف إمكانيات الهاتف، كما أنها تتناسب مع الأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد ويمكن تحميلها من هنا.

 

4- لعبة Crash Drive 3: Multiplayer Car

تأتي ضمن الألعاب التي تضم عدة أنواع من السيارات حتى يتم خوض سباق عنيف داخل مطار خاص والهروب من السيارات التي تود تحطيم اللاعب ويمكن تحميلها من هنا.

 

5- لعبة Skydancer

من الألعاب الخفيفة على الهاتف والتي يمكن الحصول عليها للاستمتاع بالمستويات المختلفة والتي تقدمها لجميع اللاعبين مع الرسومات المميزة ويمكن تحميلها من هنا.

 

6- لعبة Trials Frontier

تقدم هذه اللعبة سباق مختلف حيث يعتمد على الدراجات النارية على الطرق الوعرة والصخور، ولا تحتاج إلى مساحة كبيرة على الهاتف ويمكن تحميلها من هنا.

 

7- لعبة HAPPY ZONE

تأتي ضمن أفضل الألعاب التي تقدم جرافيك بصورة كرتونية مذهلة، وتتلائم مع الأجهزة ذات الإمكانيات الضعيفة كما يمكن الاستمتاع بها بشكل فردي أو مع الأصدقاء مع توافر عدة أدوات احترافية للتحكم بها ويمكن تحميلها من هنا.

 

8- لعبة Guns and Spurs

تعد من الألعاب التي تعتمد على التصويب مع القدرة على استكشاف العالم الواسع داخل هذه اللعبة المميزة والقتالية من الطراز الأول ويمكن الحصول عليها من هنا.

 

9- لعبة Super Matino – Adventure Game

اكتسبت هذه اللعبة شهرة كبيرة بين محبي الألعاب القديمة حيث تتيح الاستمتاع بالمغامرات الخاصة بشخصية ماريو بعد تحديث اللعبة وإصدارها من جديد ويمكن تحميلها من هنا.

 

10- لعبة Plants vs. Zombies™

تعمل بصورة سلسة مع إمكانية التحكم بها بكل سهولة، حيث تساهم في التخلص من كائنات الزومبي التي تجتاح المنازل المختلفة ويمكن الحصول عليها من هنا.

 

اقرأ أيضًا:

  1. لعبة ريد ديد ريدمبشن 2 
  2. تحميل لعبة fs 16 مهكرة 
  3. لعبة الدوري المصري 2020 مهكرة