الرئيسية / مدونة / تحميل أفضل 10 العاب في العالم للاندرويد 2023

تحميل أفضل 10 العاب في العالم للاندرويد 2023

أفضل 10 العاب في العالم للاندرويد

أفضل 10 العاب في العالم للاندرويد

يوجد قائمة مميزة تحتوي على أفضل 10 العاب في العالم للاندرويد ويمكن اللجوء إليها لقضاء أوقات ممتعة بصورة منفردة أو مع الأصدقاء، حيث تتوافر الكثير من الفئات التي يمكن الاختيار من بينها، كما تحتوي على العديد من المزايا التي تجعلها الاختيار الأفضل بين الكثير من الألعاب الأخرى، ويمكن تحميلها من خلال رابط مباشر على جوجل بلاي مع تثبيتها في أسرع وقت وبدون أي تعقيدات، ومن خلال السطور التالية سوف نتعرف على أفضل الألعاب التي تتيح تجربة مميزة.

 

أفضل 10 العاب في العالم للاندرويد

عند البحث عن أفضل 10 العاب في العالم للاندرويد في متجر التطبيقات نجد أن تلك القائمة تضم الألعاب التالية:

1- لعبة Radiation City

تعد من أقوى الألعاب التي تهدف إلى قتل الزومبي الذي انتشر بسبب الإشعاعات التي أدت إلى تحول البشر إلى تلك الكائنات، ولذلك نجد أنها تحتوي على الأسلحة والإمكانيات القوية ويمكن تحميلها من هنا.

 

2- لعبة PUBG Mobile

من أشهر الألعاب حول العالم حيث تتناسب مع الأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد، حيث تعتمد على الهبوط داخل جزيرة ومن ثم البدء في استعمال الأسلحة لقتل الأعداء ويمكن تحميلها من هنا.

 

3- لعبة SHADOW FIGHT 3

تأتي تلك اللعبة برسومات 2d مع الكثير من الحركات القتالية التي تهدف إلى هزيمة الأعداء ومواجهة الشر والتغلب عليه مع توافر الكثير من الأسلحة والدروع ويمكن تحميلها من هنا.

 

4- لعبة The ghost

صممت خصيصًا لمحبي الألعاب المرعبة التي تقدم تجربة مميزة من الإثارة والمغامرات، حيث تحتوي على الأشباح والعديد من الألغاز التي يجب أن يتم حلها للخروج من المبنى المسكون ويمكن تحميلها من هنا.

 

5- لعبة Real Racing 3

تحتوي هذه اللعبة على عدة أنواع مختلفة من السيارات الحديثة والقوية لخوض سباقات السرعة بكل التفاصيل الخاصة بها وللوصول إلى المركز الأول ويمكن الحصول عليها من هنا.

 

6- لعبة Truck Simulator

تقدم تجربة ممتعة من خلال إتاحة قيادة الشاحنات الضخمة، حيث تحاكي الأمر بشكل واقعي مع توصيل البضائع إلى الأماكن المحددة على الخريطة ويمكن تحميلها من هنا.

 

7- لعبة Gangstar New Orleans

لعبة قتالية من الطراز القوي ولذلك تم تصنيفها ضمن قائمة أفضل الألعاب حول العالم، وتتيح الحصول على العديد من الأسلحة والمركبات لمواجهة الأشرار والقضاء على الجريمة ويمكن تحميلها من هنا.

 

8- لعبة Clash Of Clans

من أهم الألعاب الاستراتيجية التي تتيح تدريب القوات للدخول في الحروب مع تطويرها بالشكل الصحيح وذلك باستخدام الأحجار الكريمة وقطع الذهب ويمكن تحميلها من هنا.

 

9- لعبة CYBER HUNTER

تأتي ضمن الألعاب الحديثة التي تقوم بتنمية القدرات العقلية التي تربط بين العالم القديم والعالم المتطورة حيث تعتمد على تطوير الروبوتات والاهتمام بالخطط الحربية ويمكن تحميلها من هنا.

 

10- لعبة eFootball™ 2023

توفر تجربة ممتعة لعشاق كرة القدم ومحبي المباريات القوية، كما يتوافر بها العديد من الفرق التي يمكن الاختيار فيما بينها مع إمكانية الاستمتاع بالمزايا الخاصة بها عن طريق تحميلها من هنا.

 

اقرأ أيضًا:

  1. لعبة frag مهكرة 
  2. تحميل hills of steel مهكرة 
  3. لعبة زعيم المناجم العاطل مهكرة