الرئيسية / مدونة / تحميل افضل 10 العاب بدون انترنت للاندرويد مجانا 2023

تحميل افضل 10 العاب بدون انترنت للاندرويد مجانا 2023

افضل 10 العاب بدون انترنت للاندرويد

افضل 10 العاب بدون انترنت للاندرويد

عند البحث عن افضل 10 العاب بدون انترنت للاندرويد نجد أن هناك العديد من الألعاب التي تتوافر من هذا النوع ويمكن الاستمتاع بها بدون الحاجة إلى اتصال الهاتف بالإنترنت، كما يمكن تحميلها من خلال متجر جوجل وتتناسب مع الإصدارات المختلفة للاندرويد، ويتم تثبيتها على الهواتف في أسرع وقت وبدون أي مشكلات، وسوف نتعرف من خلال السطور التالية على أهم الألعاب التي تنتمي إلى تلك الفئة وكيفية تحميلها من الروابط المباشرة والمزايا الخاصة بها.

 

افضل 10 العاب بدون انترنت للاندرويد

في سبيل العثور على افضل 10 العاب بدون انترنت للاندرويد في متجر التطبيقات نجد أن هناك العديد من الفئات ويكون أهمها كالتالي:

1- لعبة UNKILLED – FPS Zombie Games

تعد من ألعاب الأكشن التي تحتوي على ما يزيد عن 300 مهمة لإنقاذ الأشخاص وتدمير الأهداف والمواقع المختلفة، مع التخفي والأسلحة التي يمكن من خلالها مطاردة الزومبي ويمكن تحميل اللعبة من هنا.

 

2- لعبة Two dots

تأتي ضمن ألعاب الألغاز المميزة والتي تحتوي على الألوان القوية مع المستويات المتعددة والرسومات المتحركة والمؤثرات الصوتية القوية ويمكن تحميلها من هنا.

 

3- لعبة eFootball™ 2023

من ألعاب كرة القدم المميزة والتي يبحث عنها محبي تلك الرياضة الأكثر شعبية في العالم العربي والعالم، حيث تحتوي على العديد من الفرق مع المزايا المختلفة ويمكن تحميلها من هنا.

 

4- لعبة Fallout Shelter

لعبة محاكاة بصورة واقعية حيث يقوم اللاعب بالإشراف على بناء المنشآت المختلفة ويمكن الحصول عليها من هنا.

 

5- لعبة My Friend Pedro: Ripe for Revenge

لا تتطلب تلك اللعبة المسلية الاتصال بشبكة الانترنت، وتشبه ألعاب فلاش حيث يمكن التحكم بسهولة في الأسلحة والوقت والحركة ويمكن تحميلها من هنا.

 

6- لعبة Grand Mountain Adventure

صُممت خصيصًا لمحبي المغامرات الخاصة بالتزلج على المنحدرات الجبلية وتتشابه مع لعبة subway حيث يمكن زيادة سرعة اللاعب بكل سهولة ويمكن تحميلها من هنا.

 

7- لعبة Into the Dead 2

هي من أفضل الألعاب التي نالت شهرة كبيرة بين محبي الأكشن والرعب، حيث تحتوي على الكثير من الأسلحة المتطورة والتي تساهم في قتل الزومبي ويمكن الحصول عليها من هنا.

 

8- لعبة Asphalt 8 Airborne

تعد من الألعاب الملائمة لعشاق السيارات والسرعة على الطرقات حيث تضم ما يزيد عن 300 سيارة و75 شاحنة وتتيح اللعب بصورة فردية أو متعددة اللاعبين ويمكن تحميلها من هنا.

 

9- لعبة Need for Speed™ No Limits

سباق سيارات مقتبس عن الفيلم الأصلي الذي يحمل نفس الاسم، ويوجد بها مجموعة من السباقات القوية مع رسومات مميزة وألوان واضحة وواقعية ويمكن تحميلها من هنا.

 

10- لعبة crossy Road

تتناسب تلك اللعبة مع الأطفال حيث تعد من الألعاب البسيطة والسهلة والتي تعتمد على إرشاد الحيوان الصغير حتى يقطع الشارع المزدحم بأمان مع تفادي الشاحنات والسيارات والقطارات ويمكن تحميلها من هنا.

 

اقرأ أيضًا:

  1. تحميل hills of steel مهكرة
  2. لعبة زعيم المناجم العاطل مهكرة
  3. لعبة ون بيس للاندرويد PPSSPP