الرئيسية / مدونة / تحميل افضل 10 تطبيقات الصور للاندرويد 2023

تحميل افضل 10 تطبيقات الصور للاندرويد 2023

افضل 10 تطبيقات الصور

افضل 10 تطبيقات الصور

يلجأ كثير من محبي فنون التصوير إلى استخدام التكنولوجيا الحديثة لتجميل تلك الصور التي يلتقطونها بأنفسهم أو من خلال اخرين، بواسطة إدخال تعديلات على الصور التي يحتفظون بها بتوظيف إطارات جمالية وفلاتر نقية تتيحها تطبيقات وبرامج معينة، حيث تتمتع افضل 10 تطبيقات الصور ببعض خصائص وأدوات الفوتوشوب فائقة الجودة التي تعطي انطباعا مثيرا بشأن ذلك.

 

افضل 10 تطبيقات الصور

يستفيد قطاع كبير من الهواة والمحترفين بالميزات التي تقدمها تطبيقات تعديل الصور، وذلك من خلال تلك المؤثرات والتحسينات التي تضفيها عليها، حيث يمكن لهؤلاء إبراز فنياتهم ومواهبهم بتطبيق الاستراتيجيات التقنية التي تدخلها على افضل  10تطبيقات الصور بتقييمات الخبراء والمستخدمين، والتي من بينها:

Pixlr -1 برنامج بيكسلر

يمتاز pixlr بالعديد من الخصائص التقنية والفنية التي تتيح للمستخدمين إجراء تعديلات على الصور بشكل احترافي، حيث يسهل استخدامه بواسطة واجهة بسيطة تحوي أيقونات سلسلة، إلى جانب موافقته لنظم التشغيل الهاتفي بنوعيه، وما يشمله من تغييرات جذرية بالصور مثل تحويلها إلى أبيض وأسود واقتصاصها حسب الحاجة، يمكنك تحميله من هنا.

 

FaceTune -2 فيس تون

هو من بين افضل 10 تطبيقات الصور التي يتم توظيفها عن طريق إدخال تعديلات على الصور المتنوعة ذات الجودة المختلفة سواء كانت شخصية أو تحظى ببعض الرسومات الإبداعية، حيث يتاح داخل facetune فلتر لإزالة العيوب الفنية أو الرتوش الزائدة، وكذلك تحسين الجودة والدقة الصورية.

 

Vsco Cam -3 فيسوكام

هو أحد برامج تعديل الصور على الموبايل والتي تناسب نظم التشغيل الهاتفي المتعددة، بواسطة توفير أدوات متطورة تجعل Vsco Cam أحد افضل 10 تطبيقات الصور التي تساعد في تحرير صور الفيديوهات والكاميرا، عبر تحويلها إلى عنصر احترافي مميز يمكن استخدامه على نطاق عملي شامل.

 

Touch Retouch -4

برنامج تاتش ريتاتش هو أحد تطبيقات تحرير الصور الهاتفية، والذي يساعد بدوره في إعادة دمج الصور ببعضها من خلال إزالة الأجزاء الغير مرغوب فيها والتي قد تفسد المشهد، حيث يمكن لأي مستخدم الحصول على نسخته من تطبيق Touch Retouch بواسطة متجر بلاي واب ستور من هنا.

 

Moldiv -5 مولديف

من افضل 10 تطبيقات الصور التي توفر على مستخدميه العديد من الملصقات المجانية التي يمكن استغلالها بشكل فكاهي، عن طريق استخدام عدد كبير من الإطارات الجمالية والمركبة، يتيح Moldiv خصائص مثالية على الصور بتوافر خطوط فردية ومجمعة، إلى جانب إمكانية دمجه لأكثر من  10صور معا.

 

Lapse it -6 تطبيق لابس ات

يعد Lapse it من بين برامج محرر الصور الذي يدعم ميزة التصوير البطيء أو ما يعرف بالسلو موشن، فيمنح مستخدميه إطارات وكادرات مرئية في الثانية الواحدة، مما يساعدهم في تحرير الفيديوهات القصيرة وإجراء التعديلات على مستخرجات الصور منها بشكل احترافي ودقيق.

 

Perfect365 -7 بيرفكيت 365

يطلق على برنامج بيرفكيت 365 مصطلح “تطبيق محرر الصور النسائية” كونه يمنحهن ميزة التعديلات الشاملة، من خلال تبيض الأسنان ولون الشفاه والشعر، إلى جانب تعديلات لون العينين، فهو يتناسب جيدا مع نظرية المايك اب التي تتبناه السيدات كأسلوب حياه، يمكنك تحميله من هنا.

 

AfterLight -8 برنامج افتر لايت

يعتبر افتر لايت من افضل 10 تطبيقات الصور الذي يمتاز بمرونته وسهولته، حيث تم تصميمه بواسطة تكنولوجيا مرنة لا تحتاج إلى أي احترافية لاستغلالها بوضع المؤثرات والتركيبات الجمالية، فيوفر مزايا عديدة وملصقات وإطارات خرافية.

 

Snapseed -9 سناب سيد

أحد برامج التعديل الصوري الاحترافي الذي يمنح نتائج مبهرة حول إجراء تحسينات على المشاهد التي يرغبها المستخدم، فيوفر Snapseed خاصية التظليل لإخفاء عيوب الصور أو إظهار جانب أحادي منها وفقا لما تطلبه الحاجة الفنية، إلى جانب تميزه بملصقات وايموشنات رائعة، ومن خلال الضغط هنا يمكنك تحميل التطبيق.

 

PicsArt -10 بيكس ارت

يعد بيكس ارت أفضل محرر صور للهاتف لما يتيحه لمستخدميه من مؤثرات وتداخلات فنية جمالية بالصور، عبر دمجها بوسائل عديدة، يتوافر أيضا من تطبيق PicsArt نسخة مدفوعة مميزة تمنح المشتركين بعضويته خصائص لا تتاح بالنسخة المجانية، ويمكن تحميلها من هنا.

 

اقرأ أيضًا:

  1. افضل 5 برامج حماية من الفيروسات
  2. تحميل افضل 3 تطبيق للاذان الاسلامي للاندرويد
  3. افضل 3 برنامج طقس للاندرويد