الرئيسية / مدونة / تحميل افضل 10 العاب ppsspp مجانا للاندرويد والكمبيوتر 2023

تحميل افضل 10 العاب ppsspp مجانا للاندرويد والكمبيوتر 2023

افضل 10 العاب ppsspp

افضل 10 العاب ppsspp

يمكن الحصول على افضل 10 العاب ppssppوالتي تحاكي الألعاب الأصلية ولكن على الهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد وتأتي بحجم صغير يتناسب مع المساحات الخاصة بالهاتف مع جميع المواصفات التي تدعم الأداء المميز والملائم لأنظمة التشغيل، وقد حصلت تلك الألعاب على شهرة كبيرة بين المستخدمين خلال الفترة السابقة حيث يمكن تحميلها بكل سهولة مع تواجد العديد من المستويات التي يمكن الوصول إليها لمحبي الأكشن والمغامرات وكرة القدم وغيرها من الألعاب المميزة.

 

افضل 10 العاب ppsspp

عند البحث عن افضل 10 العاب ppsspp في متجر التطبيقات نجد أن هناك العديد من الألعاب التي تعمل على هذا المحاكي بدون الحاجة إلى الإنترنت ويكون أهمها يأتي كالتالي:

1- لعبة PES 2012

وهي من الألعاب المصممة خصيصًا لمحبي كرة القدم والتي تتيح اختيار فريق الأحلام مع اللاعبين المحترفين مع استخدام الكثير من الأساليب المميزة للعب مع تحقيق فرصة اللعب على أشهر الملاعب العالمية من خلال تحميل اللعبة من هنا.

 

2- لعبة toy story 3

تحتوي هذه اللعبة على الشخصيات التي تتواجد ضمن الفيلم الأصلي الذي يحمل نفس الاسم، وتنتمي اللعبة إلى سلاسل الأفلام الشهيرة الخاصة بالأطفال والتي يبحث عنها العديد من الأشخاص ويمكن تحميلها من هنا.

 

3- لعبة spider man 3

تعد من الألعاب التي خطفت أنظار الكثيرون إليها، حيث تحتوي على الكثير من المغامرات المبهرة ولمحبي شخصية سبايدر مان الشهيرة ويمكن تحميلها من هنا.

 

4- لعبة Beyblade

هي من الألعاب التي تنتمي إلى حلقات كارتون ياباني مدبلج ولذلك تضم الكثير من المغامرات التي تتعلق بتلك الحلقات القوية والمميزة مع العديد من الشخصيات ويمكن تحميلها من هنا.

 

5- لعبة Prince of Persia

لعبة قوية مع العديد من المغامرات التي تقوم بها الشخصية الأساسية التي تأتي في الفيلم الأصلي ويوجد بها الكثير من المستويات ويتم الحصول عليها من هنا.

 

6- لعبة fight night round 3

من الألعاب التي صممت خصيصًا لمحبي القتال حيث تحتوي على العديد من المستويات والشخصيات مع حركات قتالية جديدة ومتطورة ويمكن تحميلها من هنا.

 

7- لعبة God Of War

التي تعد من الألعاب التي توضح الأساطير اليونانية مع الوحوش والخيال العلمي مع العديد من المستويات ويمكن الحصول عليها من هنا.

 

8- لعبة Nova PSP

هي من الألعاب التي تعتمد على إطلاق النار والتهديدات الأجنبية التي تأتي من الفضاء الخارجي ويمكن الحصول على اللعبة من هنا.

 

9- لعبة GTA LIBERTY CITY STORES

لعبة شهيرة بين محبي المغامرات والسيارات حيث تحتوي على العديد من المهام التي يتم العمل على إتمامها في الوقت المحدد ويمكن تحميلها من هنا.

 

10- لعبة Tenchu Shadow

تعد من الألعاب الخفيفة التي تضم العديد من المغامرات المصممة في اليابان وتتناسب مع المحاكي الخاص بنظام الأندرويد والذي يتعلق بالهواتف الذكية الحديثة ويمكن الحصول على اللعبة من هنا.

 

اقرأ أيضًا:

  1. تحميل لعبة Angry birds مهكرة 
  2. لعبة Football strike مهكرة
  3. Infinite flight مهكرة للاندرويد