الرئيسية / مدونة / تحميل افضل 10 برامج روت لعمل روت 2023

تحميل افضل 10 برامج روت لعمل روت 2023

افضل 10 برامج روت

افضل 10 برامج روت

يمنحك نظام الاندرويد صلاحيات عديدة لاستخدامها عبر التطبيقات المختلفة، ولكن ماذا لو يمكنك التوسع والحصول على إمكانيات أكبر وفتح المجال لإضافة مجموعة كبيرة من البرامج للاستفادة منها بالتعديل والتغيير على نظام الهاتف الحالي؛ تعرف معنا على افضل 10 برامج روت في متجر التطبيقات، إلى جانب معرفة كافة التفاصيل الخاصة بمميزات كلا منهم مع رابط تحميل مباشر.

 

افضل 10 برامج روت

الروت واحدة من عمليات البرمجة التي تكون داخل أنظمة الاندرويد، وتعتبر هي الجذر الممثل للنواة بين الشاشة، الذاكرة ومعالج الهاتف وهو المسؤول الأهم عن التوصيل بين لغة البرمجة ولغة الآلة، وعند القيام بإضافة روت جديد ستحصل على صلاحيات جديدة يمكن تخزينها في سجل خاص، تعرف معنا على افضل 10 برامج روت في الوقت الحالي.

  1. برنامج DiskDigger pro file recovery

 يساعدك هذا البرنامج في استعادة الملفات المحذوفة، كما أنه يعمل بأكثر من نسخة واحدة بصلاحيات روت والأخرى بدون، فقط لابد من التنبيه على عدم إضافة أي ملفات جديدة قبل أن تقوم بالحصول على ملفاتك عن طريق البرنامج ، للتحميل اضغط هنا.

 

  1. برنامج Greenify

هذا التطبيق يساعدك على زيادة سرعة هاتفك من خلال غلق كافة التطبيقات الغير مستخدمة تلقائيا؛ إلا في حالة فتحك لها، يحتوي أيضا على مميزات فريدة كونه يعمل بثلاث درجات مختلفة فيما يتعلق بصلاحيات روت، للتحميل اضغط هنا.

 

  1. برنامج Tasker

أنشطتك اليومية على الهاتف يمكن أن تتركها جانبا لهذا البرنامج مع إعطاؤه صلاحيات روت؛ ستحصل على تجربة ممتعة بالفعل، للتحميل اضغط هنا.

 

  1. برنامج Titanium Backup

يقوم بعمل نسخة احتياطية من بيانات الهاتف، يحتوي أيضا على مميزات إضافية منها توقيف استخدام بعض التطبيقات أو حذفها بشكل نهائي، لتحميل التطبيق اضغط هنا.

 

  1. برنامج Root Master

يعمل على الزيادة من كفاءة الأداء العام لنظام الاندرويد، من حيث سرعة الهاتف وحماية البطارية لأطول فترة ممكنة ويوفر لك السرعة المطلوبة عند استخدامك لأحد الألعاب، للتحميل اضغط  هنا.

 

  1. برنامج Root Booster

هذا التطبيق خاص لمن يود التحسين من تطبيقات الهاتف والتطوير من البطء المتواصل للبطارية، انضم الآن لأكثر من 10 مليون مستخدم حول العالم وحمل البرنامج من هنا.

 

  1. برنامج Root Checker

يساعدك هذا التطبيق في معرفة أي روت مناسب لجهازك؛ لتتمكن من تحميله واستخدامه بسهولة، يعتبر واحد من أهم البرامج ووصل عدد التنزيلات لأكثر من 50 مليون مرة مع توفيره بشكل مجاني، للتحميل اضغط هنا.

 

  1. برنامج Root Essentials

كل ما تحتاجه لنظام الاندرويد في مكان واحد، إدارة التطبيقات، معلومات حول الجهاز، تحديد الموقع، وضبط التغييرات لتحميل البرنامج اضغط هنا.

 

  1. برنامج File Explorer Root Browser

تطبيق مليء بالمميزات الفريدة التي تشمل إدارة الملفات ومساعدتك على فتحها باستخدام التطبيقات، يوفر لك مساحات تخزين ويسمح لك بالعثور على الملفات بشكل سريع، لتحميل البرنامج اضغط هنا.

 

  1. برنامج Root FlashFire

بجانب تقديمه على صلاحيات روت، يحتوي على قائمة كبيرة من المميزات المتعلقة بادراه وتنظيم وتطوير أنظمة الاندرويد، انضم لأكثر من مليون مستخدم وحمل التطبيق من هنا.

 

اقرأ أيضًا:

  1. أفضل 5 برنامج للتواصل مع الأجانب
  2. تحميل افضل 3 برنامج مكالمات فيديو
  3. أفضل 3 تطبيق مسلسلات تركية للاندرويد