الرئيسية / مدونة / تحميل افضل 10 العاب استراتيجية بدون نت للاندرويد 2023

تحميل افضل 10 العاب استراتيجية بدون نت للاندرويد 2023

افضل 10 العاب استراتيجية بدون نت

افضل 10 العاب استراتيجية بدون نت

يمكن الحصول على افضل 10 العاب استراتيجية بدون نت والتي تتطلب وضع خطة عسكرية تساهم في الوصول إلى المستويات المتقدمة من اللعبة مع الاستمتاع بجميع التفاصيل التي تتواجد بها، كما أنها لا تتطلب الاتصال بشبكة الإنترنت، كما أنها من الألعاب الشائعة التي حصلت على تقييمات مرتفعة حيث تتيح تجربة رائعة ومسلية مع إمكانية تحميلها بصورة مباشرة، مع توافر الكثير من التحسينات والمزايا مع التحديثات المستمرة وحجمها الملائم للهواتف الذكية المختلفة.

 

افضل 10 العاب استراتيجية بدون نت

عند البحث عن افضل 10 العاب استراتيجية بدون نت في متجر التطبيقات نجد أن هناك العديد من الألعاب التي حصلت على تقييمات مميزة ويكون أهمها كالتالي:

1- لعبة Rebel Inc

وهي من أهم الألعاب التي تساهم في صنع خطط استراتيجية لطرد المتمردين من كافة المراكز السكانية مع توفير السلام في تلك الحرب وتتوافق مع الإصدارات المتنوعة للأندرويد ويمكن تحميلها من هنا.

 

2- Plague Inc

تتمثل تلك اللعبة في حرب بسبب فيروس يقوم بإبادة البشرية والوصول إلى ما بعد نهاية العالم وبالتالي يمكن صنع العديد من الخطط الإستراتيجية للاستمرار على قيد الحياة ويمكن تحميل اللعبة من هنا.

 

3- لعبة Defense Zone 3

حصلت على شعبية كبيرة حيث تتيح تدريب اللاعبين بصورة سلسة مع النجاح في المعارك الصعبة من خلال جيش من المسلحين ويمكن تحميلها من هنا.

 

4- لعبة Plants vs Zombies

التي تأتي ضمن أهم الألعاب الاستراتيجية التي تحتوي المغامرات والرعب نظرًا لتواجد شخصيات الزومبي مع رغبتها في التسلل إلى المكان المخصص للأشخاص ويمكن تحميلها من هنا.

 

5- لعبة RedSun RTS

تتيح تلك اللعبة إمكانية السيطرة على قاعدة ضخمة مليئة باللاعبين مع إعادة البناء وقيادة الجيش واستعمال المخططات الاستراتيجية المختلفة ويمكن تحميلها من هنا.

 

6- لعبة 2 Sea Battle

تعد من الألعاب التي تسمح بتدمير البوارج الحربية حيث تتيح إطلاق الصواريخ على جميع الإحداثيات للوصول إلى المستويات المتقدمة ويمكن تحميلها بصورة مجانية من هنا.

 

7- لعبة Tentacle Wars

من أشهر الألعاب التي تتمثل في القضاء على الخلايا الخاصة بالعدو والوصول إلى المراحل الصعبة من اللعبة للحصول على تجربة ممتعة ويمكن الحصول عليها من خلال رابط مباشر مجاني من خلال جوجل بلاي من هنا.

 

8- لعبة Iron Marines: RTS space battles

لعبة تستحق التجربة حيث حققت نجاح كبير لاحتوائها على مشاة البحرية الفضائية الذين يقومون بالتخلص من الكائنات الغريبة التي تهاجمهم مع قدرات هائلة لأبطالها لإنهاء المهام والتخلص من الأعداء ويمكن تحميلها من هنا.

 

9- لعبة Kingdom Rush

تحتوي تلك اللعبة على العديد من المهام التي يجب أن يتم اجتيازها مع القدرة على التغلب على العقبات المتنوعة مع العمل على تشييد الأبراج واستعمال النقاط التي تساهم في ترقية الشخصيات والأسلحة ويمكن تحميل اللعبة من هنا.

 

10- لعبة Crashlands

تم تصميمها خصيصًا لتكون على كوكب خطير وتسمح ببناء قاعدة لمحاربة الأعداء وهزيمتهم ويمكن تحميلها من هنا.

 

اقرأ أيضًا:

  1. streamer life simulator للاندرويد 
  2. لعبة shoujo city 3d مهكرة للاندرويد
  3. west gunfighter مهكرة