الرئيسية / مدونة / تحميل افضل 10 العاب شاحنات للاندرويد مجانا 2023

تحميل افضل 10 العاب شاحنات للاندرويد مجانا 2023

افضل 10 العاب شاحنات للاندرويد

افضل 10 العاب شاحنات للاندرويد

افضل 10 العاب شاحنات للاندرويد تظهر في صورة محاكاة لسرعة الشاحنات وقوتها على الهواتف، حيث يمكن الحصول على تجربة مميزة من خلال العديد من الألعاب التي تحتوي على أحدث الشاحنات وأنواع مختلفة منها يمكن الاختيار فيما بينها، كما أنه يمكن تحميلها من خلال رابط مباشر عن طريق متجر جوجل بلاي الذي يحتوي على العديد من الأنواع الخاصة بتلك الألعاب التي تتناسب مع الهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد وسنقوم بتوضيحها من خلال السطور التالية.

 

افضل 10 العاب شاحنات للاندرويد

عند الرغبة في تجربة افضل 10 العاب شاحنات للاندرويد من متجر التطبيقات نجد أن أهمها يكون كالتالي:

1- لعبة The Road Driver – Truck and Bus Simulator

تعد من ألعاب المحاكاة التي تحتوي على الشاحنات والحافلات وتقدم رسومات مميزة وجرافيك بجودة مرتفعة مع واجهة سهلة التشغيل، مع العديد من المهام التي يجب أن يقوم اللاعب بإتمامها ويمكن تحميلها من هنا.

 

2- لعبة Truck Simulator

تأتي ضمن قائمة أفضل الألعاب الواقعية للشاحنات، كما أنها تحتوي على 60 مستوى يتم الانتقال فيما بينها بصورة سلسة وبسيطة مع العديد من المؤثرات الواقعية للجو ويمكن تحميلها من هنا.

 

3- لعبة Truck simulator off-road 2

من أهم الألعاب القوية التي تقدم تجربة قيادة الشاحنات على الطرق الوعرة، مع العديد من المزايا التي تتمثل في طريقة لعب مختلفة ورسومات واضحة وتحكم سهل وبسيط ويمكن تحميلها من هنا.

 

4- لعبة Offroad Fest – 4×4 SUV Simulator Game

المصممة خصيصًا لعشاق ألعاب محاكاة الشاحنات على الطرق الوعرة والصعبة، والتي تتطلب التركيز بقوة حتى يتم الوصول إلى خط النهاية في الوقت المحدد ويمكن تحميلها من هنا.

 

5- لعبة Trash truck simulator

تقدم هذه اللعبة تجربة مميزة ورائعة حيث تتيح قيادة شاحنات القمامة والمركبات التي تساهم في نظافة المدينة كما أنها تتناسب مع الأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد ويمكن تحميلها من هنا.

 

6- لعبة Truck Driver crazy road

يمكن الاستمتاع بتلك اللعبة مع الأصدقاء حيث تعتمد على نقل الشحنات المتنوعة وتسليم البضائع بأمان عن طريق الشاحنات الأكبر ويمكن تحميلها من هنا.

 

7- لعبة 2 Grand Truck simulator

تعد من الألعاب التي تقدم الأسلوب القديم من قيادة الشاحنات، وبالرغم من كونها قديمة نسبيًا إلا أنها تكون اللعبة المفضلة لدى الكثير من اللاعبين ويمكن تحميلها من هنا.

 

8- لعبة Offroad Chronicles

لعبة واقعية تتيح الحصول على تجربة قوية من خلال القيادة في ظروف صعبة تتمثل في الوحل والثلوج للحفاظ على البضائع ويمكن تحميلها من هنا.

 

9- لعبة Truck simulator USA

من الألعاب التي تحاكي قيادة الشاحنات القوية والضخمة وقد تم تطويرها لتقديم تجربة أفضل لجميع اللاعبين ويمكن الحصول عليها من خلال رابط مباشرة على جوجل بلاي من هنا.

 

10- لعبة Ultimate Offroad Simulator

صممت هذه اللعبة لمحبي القيادة الصعبة على الطرقات وذلك من خلال تجربة الشاحنات الكبيرة للاستمتاع بالتشويق والإثارة ويمكن تحميلها بصورة مجانية من هنا.

اقرأ أيضًا:

  1. افضل 10 مواقع تحميل العاب ppsspp
  2. carX Drift مهكرة للاندرويد
  3. تحميل Brain test مهكرة للاندرويد