الرئيسية / مدونة / تحميل أفضل 3 تطبيقات لاسترجاع الصور المحذوفة 2023

تحميل أفضل 3 تطبيقات لاسترجاع الصور المحذوفة 2023

أفضل 3 تطبيقات لاسترجاع الصور المحذوفة

أفضل 3 تطبيقات لاسترجاع الصور المحذوفة

تنزيل أفضل 3 تطبيقات لاسترجاع الصور المحذوفة على هاتفك الأندرويد من الأمور المهمة التي تحتاج إليها، ربما تتعرض لحذف بعض الصور عن طريق الخطأ، أو قد يحدث تلف لهاتفك وينتج عن ذلك حذف للعديد من الصور الموجودة عليه، وحينها أنت في حاجة إلى بعض التطبيقات التي تساعدك على استرجاعها بكل سهولة، فما هي أفضل التطبيقات المستخدمة في ذلك؟

 

أفضل 3 تطبيقات لاسترجاع الصور المحذوفة

ربما يتعرض هاتفك لبعض الأضرار وينتج عنها فقدان لبعض الصور، أو قد تحذفها عن طريق الخطأ، وفي هذه الحالة تحتاج إلى تطبيق لاستعادة هذه الصور مرة أخرى، وهذا ما تقوم هذه التطبيقات على هاتفك المحمول، والتي يمكنك تحميلها من خلال متجر التطبيقات للأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد، أو الـ ios.

أما أجهزة الأبل فيمكنك تنزيلها من خلال الآب ستور، ومن الجدير بالذكر أن هذه التطبيقات لا تقتصر على الهواتف فقط، ولكن يمكنك تحميلها على أجهزة الحاسوب الخاصة بك.

  1. تطبيق DiskDigger Photo Recovery

هذا التطبيق من التطبيقات التي تعمل على الهاتف الذي يعمل بنظام الأندرويد، ويتميز هذا التطبيق بأنه من البرامج البارعة في استرجاع ما تم حذفه من صور، وكذلك مقاطع الفيديو إن كان يتميز هاتفك بوجود صلاحية روت فيه أو بدون.

ولكن في حال وجود صلاحية الروت فإن ذلك يجعل الهاتف يقوم بعمل فحص عميق، أما في حال عدم وجودها فإنك ستكون ملزم بالفحص الأساسي.

ومن الجدير بالذكر أن هذا التطبيق مجاني بشكل كامل، كما أنه من البرامج الآمنة، ويمكنك استخدامه بطريقة طبيعية، حيث يمكنك الاحتفاظ بالصور المسترجعة.

يعمل التطبيق على جميع أنواع الهواتف، كما يعمل على رفع الصورة المسترجعة على الخدمات الخاصة بالتخزين السحابي.

لذلك فهو من بين أفضل 3 تطبيقات لاسترجاع الصور هنا.

 

  1. تطبيق Recoverit

من التطبيقات المهمة أيضًا، والتي يعتبر من أفضل 3 تطبيقات لاسترجاع الصور المحذوفة تطبيق Recoverit حيث يسمح لك باستعادة جميع البيانات والملفات التي قد تُحذف من على جهازك بأي طريقة كانت.

التطبيق متاح بصورة مجانية وهو متوافق مع نظام التشغيل ويندوز 11، حيث يسهل استخدامه من خلال الواجهة البسيطة، والتي تحتوي على العديد من المميزات.

كما أنه يعمل على جميع أجهزة الهاتف، ويسمح لك بعمل معاينة لما يتم استرداده لكي يتم الوصول للبيانات المطلوبة بدقة.

 

  1. تطبيق Tasty Photo Recovery

من أفضل 3 تطبيقات لاسترجاع الصور المحذوفة على الهاتف الذي يعمل بخاصية الأندرويد هو تطبيق Tasty Photo Recovery‏ والذي يضم العديد من المميزات من أهمها أنه يعمل بشكل مجاني، حيث يعمل على استعادة جميع الصور أو الفيديوهات التي تم حذفها وبجودة عالية.

يتميز بسرعته في العمل، كما أنه من البرامج الخفيفة التي لا تحتاج إلى مساحة كبيرة على الهاتف، ويمكن تحميله من هنا.

اقرأ أيضًا:

  1. افضل 5 تطبيقات iptv مجانية
  2. تحميل افضل 4 برنامج حماية للايفون
  3. افضل 5 برنامج خرائط للاندرويد