الرئيسية / مدونة / تحميل أفضل 3 تطبيق توصيل نسائي للموبايل 2023

تحميل أفضل 3 تطبيق توصيل نسائي للموبايل 2023

أفضل 3 تطبيق توصيل نسائي

أفضل 3 تطبيق توصيل نسائي

بالرغم من إتاحة قيادة السيارة للمرأة كما هو الحال للرجل بالضبط، إلا أن هناك العديد من السيدات اللاتي لا يجيدن ولا يحبذن القيادة بأنفسهن للسيارات، ومن هنا تبدأ رحلتهن في البحث عن أفضل تطبيقات التوصيل النسائي، لتفادي الوقوع في أي مشكلة حال العودة من الخارج بوقت متأخر، وسنقدم لكِ اليوم أفضل 3 تطبيق توصيل نسائي وهم الأكثر أمانا وراحةً بالنسبة لكِ.

 

أفضل 3 تطبيق توصيل نسائي

خلال السنوات الأخيرة اهتمت العديد من الشركات المعنية بتطوير البرامج في متجر التطبيقات بتصميم عدد من البرامج التي تختص بتوصيل السيدات إلى أي مكان وفي أي وقت، والقيام على راحتهن وتلبية كافة احتياجاتهن، ولهذا لا داعي للقلق إذا كنتي في مكان ما أو لديكِ موعد وترغبين في الوصول إليه بأسرع وقت وبأمان تام، فالكثير من هذه التطبيقات يمكنك تحميلها مجانًا على هاتفك بدون دفع أي رسوم أو اشتراكات، ومن أهم هذه التطبيقات لتوصيل النساء:

1- تطبيق وصليني

وهو واحد من أفضل 3 تطبيق توصيل نسائي يتمتع بقدر من الراحة والأمان، من خلال مجموعة من الفتيات الذين يوصلون الفتيات إلى وجهاتهن أينما كانت في أسرع وقت، كما أن به مجموعة من المدربات اللاتي يعلمن الفتيات القيادة.

وقد حصل على تقييمات عالية على متجر جوجل بلاي منذ إصداره، وأكدت العديد من الفتيات على أنه ممتاز وجميع السائقات يصلن في الموعد المحدد، ولكنه يرغبن في تقليل سعره بعض الشيء، ويمكنك تحميله والإطلاع على تقييمات وتعليقات المستخدمات من هنـــــا.

 

2- تاكسي سائقتي

وهو من أشهر تطبيقات التوصيل النسائية منذ إطلاقه في عام 2018، ومنذ هذا التوقيت وحتى الآن يعمل بصورة جيدة ويحصل على الكثير من مرات التحميل التي وصلت للآلاف بين النساء، حتى أن بعضهن أعتبرنه أفضل تطبيق توصيل نسائي يقدم خدمات التوصيل لأي مكان ومن خلال مجموعة من السائقات الماهرات.

ويمكنهن توصليك إلى أي مكان، فضلا عن أن كافة السيارات التابعة للتطبيق يتم مراقبتها بواسطة الـ GPS لمتابعة وملاحقة السيارة في حال وقوع أي مشكلة أو تعطل مفاجئ في السيارة لطلب سيارة أخرى لعدم تعطيل مصالحك، ويمكنك تحميله من هنـــــا .

 

3- تطبيق لينا

وهو واحد من تطبيقات التوصيل النسائية الشهيرة ولا يمكن استخدامه إلا من قبل السيدات فقط، ويعمل على توفير الكثير من سيارات الأجرة للعمل في أي وقت، وقد حصل على الترخيص لبدء العمل منذ عام 2019 ويقدم خدمات التوصيل المريحة والمناسبة للحالة المادية لكل سيدة، فيأتي بأسعار مخفضة مقارنة بالتطبيقات الأخرى.

وكافة سيارات التطبيق مريحة ومرنة وتصل بكِ إلى أي مكان ترغبين فيه في أقل وقت ممكن، كما أنها مراقبة بأنظمة التتبع لضمان الأمان الكافي لكِ ولأبنائك، وقد حقق التطبيق النجاح المتميز في خدمات النقل والتوصيل بالرغم من حداثة إطلاقه، ويمكنك تحميله عل هاتفك الآن من هنــــــــا.

 

اقرأ أيضًا:

  1. أفضل 5 برنامج للتواصل مع الأجانب
  2. تحميل افضل 3 برنامج مكالمات فيديو
  3. أفضل 3 تطبيق مسلسلات تركية للاندرويد