الرئيسية / مدونة / تحميل افضل 4 تطبيق رياضي للاندرويد 2023

تحميل افضل 4 تطبيق رياضي للاندرويد 2023

افضل 4 تطبيق رياضي

افضل 4 تطبيق رياضي

الذهاب إلى الصالات الرياضية أو الجيم بات أمرا صعبا في هذه الفترة بعد ارتفاع تكاليف المعيشة، وأصبح الكثيرون يبحثون عن طرق بديلة لممارسة الرياضة، ويظل من أفضل الطرق هي التطبيقات الرياضية المتاحة على الهواتف الذكية، وسنقدم لك خلال هذا الموضوع افضل 4 تطبيق رياضي يمكنك الاعتماد عليهم لممارسة يومية للرياضة.

 

افضل 4 تطبيق رياضي

لو كنت تحتاج إلى المزيد من التحفيز الرياضي لأداء التمارين يوميا، وتحتاج في ذلك إلى مدرب بجوارك ليحمسك وتقضي على الكسل الذي يصيبك عند الاستيقاظ من النوم صباحا، فنحن نقدم لك أفضل البرامج المتواجدة في متجر التطبيقات التي تعد مدرب ذكي في جهازك، ومن أفضل هذه التطبيقات:

1- تطبيق 8fit

يعتبر واحد من افضل 4 تطبيق رياضي يمكنك تنزيله على هاتفك، لأنه يجمع بين التمارين الرياضية المختلفة للصباح والمساء، وبين التخطيط للوجبات التي من المفترض أن تتناولها على مدار اليوم، لأنه ينشئ برنامجا خاصا بنظامك الغذائي والتمارين التي تناسب وزنك وكتلة الجسم، ويمكنك تحميله من هنــــا.

 

2- تطبيق FitOn

هو خيارك الأمثل لو كنت تفضل التمارين الرياضية التي تتم في وقت قصير، فلو كان مقدار الوقت لديك محدود فيمكنك أن تختار التمرين الذي يناسبك ومستوى صعوبته، كما يوفر التطبيق في نسخته المجانية الكثير من مقاطع الفيديو السابقة التي تخطط لك الوجبات اليومية الصحية، والتنافس مع اللاعبين الآخرين، ويمكنك تحميله من هنـــــــا.

 

3- Full Fitness

يعد من افضل 4 تطبيق رياضي ولياقة بدنية فهو من التطبيقات التي تساعد في الحفاظ على اللياقة البدنية ومستوى الدهون والسكريات في الجسم، من خلال تقديم الشروحات للمئات من مقاطع الفيديو والصور والتعليمات النصية التي تتعلق بالأنظمة الغذائية الصحية.

كما أنه يرتب لك التمارين الرياضية وفقا لمنطقة الجسم التي تريد تخفيض وزنها، والعضلة المراد اللعب عليها، وماهي المُعدات المطلوبة لذلك،  مع إضافة التمرين الخاص بك وتتبع التقدم، وعرض بياني أو رسوم بيانية لنتائج التمرين للتشجيع على الاستمرار والتقدم، كأنك لديك مدرب في بيتك ويمكنك تنزيل التطبيق من هنـــــــا.

 

4- تطبيق Nike Training Club

هذا التطبيق له طبيعة خاصة لأن مطوره خصصه للرجال والسيدات في نفس الوقت ويحتوي على أكثر من 185 تدريبا مجانيا، كما أنه سهل الاستخدام للغاية يساعدك في التخطيط الجيد لتحسين اللياقة البدنية الخاصة بك وممارسة التمارين الرياضية وتناول الأطعمة الصحية لبناء عضلاتك في وقت أسرع، وبه مقاطع فيديو ذات جودة عالية لمجموعة من الأساليب الرياضية غير التقليدية مثل اليوجا والملاكمة، ورياضات رفع الأوزان.

ورغم كثرة التطبيقات الرياضية إلا أن هذا تحديدا يضع أمامك العديد من الخيارات لتحدد ما يناسبك، وبعض التمارين الرياضية المسجلة على شكل مقاطع فيديو لبعض المدربين، كما أنه يوف خاصية البث المباشر التي تتيح لك التواصل مع مدربك في أي وقت، والحصول على التعليمات والإرشادات أولا بأول، فقم بتحميله الآن من هنـــــــا.

 

اقرأ أيضًا:

  1. رشق مشاهدات يوتيوب بالآلاف
  2. افضل 5 برامج حماية من الفيروسات
  3. مشاهدات سناب 2k