الرئيسية / مدونة / تحميل افضل 5 تطبيقات انمي لمشاهدة الانمي 2023

تحميل افضل 5 تطبيقات انمي لمشاهدة الانمي 2023

افضل 5 تطبيقات انمي

افضل 5 تطبيقات انمي

افضل 5 تطبيقات انمي يفضلها عشاق هذا النوع من الرسوم المتحركة والذي حظى بشهرة كبيرة بين الفئات المختلفة من متابعيه، حيث أصبح منتشر بصورة كبيرة بين الأفراد في مختلف أنحاء العالم.

وترجع أصول هذا النوع إلى اليابان ومن ثم حقق انتشار واسع في العالم العربي، ولذلك تم العمل على إصدار الكثير من التطبيقات التي تتيح مشاهدة الفيديوهات والحلقات الخاصة بهذا النوع من المسلسلات.

 

افضل 5 تطبيقات انمي

عند البحث عن افضل 5 تطبيقات انمي نجد أن هناك العديد من التطبيقات التي يمكن اللجوء إليها لهذا الغرض، كما تمتلك العديد من المزايا التي تجعلها الاختيار الأمثل بين العديد من التطبيقات الأخري:

1- تطبيق Anime Slayer

الذي يعد من أهم وأفضل التطبيقات التي تتيح مشاهدة مسلسلات الأنمي في العالم العربي حيث يحتوي على مكتبة ضخمة من المسلسلات والفيديوهات التي يمكن مشاهدتها بدون الحاجة إلى دفع رسوم أو اشتراكات، بالإضافة إلى توافر الفيديوهات مع الدبلجة أو الترجمة، ويمكن تحميل التطبيق من خلال الدخول على الرابط من هنا.

 

2- Animecloud

يضم هذا التطبيق عدد كبير من مسلسلات الأنمي القديمة والحديثة، ويتيح مشاهدة جميع الفيديوهات مع إمكانية التحميل من خلال التطبيق، كما يوجد به العديد من الأقسام التي تحتوي على كل ما هو جديد ومميز ولذلك يعد من أهم التطبيقات التي يلجأ إليها محبي ومتابعي هذا النوع من المسلسلات والأفلام، ويستطيع المستخدم تحميل هذا التطبيق من هنا.

 

3- تطبيق Crunchyroll

يحتوي هذا التطبيق على عدد يزيد عن 1000 مسلسل أنمي بالإضافة إلى الأفلام التي تنتمي لنفس النوع، وجميع الأجزاء الخاصة بجميع المسلسلات والتي يمكن متابعتها بدون اشتراك أو رسوم، كما يسمح بمشاهدة المحتوى أو تحميله على الهاتف من خلال الخوادم المتاحة به بكل سهولة وذلك للاستمتاع بالفيديوهات بدون إنترنت ويمكن تحميل التطبيق من هنا.

 

4- Animeify

يعد من التطبيقات العربية المميزة حيث اكتسب شهرة كبيرة نظرًا لوجود المسلسلات والأفلام الأنمي بالترجمة العربية، مع إمكانية اختيار المسلسل والفيلم على حسب الفئة والتاريخ المحدد لإصدارهم مع توافر الكثير من الأقسام التي تقوم بتسهيل عملية البحث حتى تتم بصورة سريعة، كما يعرض تقييم المستخدمين ويمكن تحميل هذا التطبيق من هنا.

 

5- تطبيق Animelek

يتم اختيار هذا التطبيق من قبل الكثيرون حيث يضم عدد يزيد عن 2000 مسلسل وفيلم أنمي متنوع، كما يقوم بإضافة أحدث الحلقات والفيديوهات بصورة مستمرة، ويتيح مشاهدة المحتوى أو تحميله بكل سهولة حتى يتم الاستمتاع به في وقت آخر، ويوجد به الكثير من الخوادم التي تمتاز بكفاءة مرتفعة مع حرية اختيار الجودة حيث يوفر جودة SD وhd، ويمكن تحميل التطبيق من خلال الدخول على الرابط من هنا.

وبهذا نكون قد تعرفنا على افضل 5 تطبيقات انمي بالإضافة إلى أهم المزايا التي يتم الحصول عليها عند تحميل تلك التطبيقات والبدء في استخدامها من خلال المشاهدة أو التحميل للفيديوهات المختلفة.

 

اقرأ أيضًا:

  1. افضل 5 برامج حماية من الفيروسات
  2. تحميل افضل 3 تطبيق للاذان الاسلامي للاندرويد
  3. افضل 3 برنامج طقس للاندرويد