الرئيسية / مدونة / تحميل افضل 5 برامج حماية من الفيروسات للاندرويد 2023

تحميل افضل 5 برامج حماية من الفيروسات للاندرويد 2023

افضل 5 برامج حماية من الفيروسات للاندرويد

افضل 5 برامج حماية من الفيروسات للاندرويد

افضل 5 برامج حماية من الفيروسات للاندرويد يمكن الحصول عليها بشكل مجاني لحماية الهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد من الاختراق أو دخول أحد الفيروسات إليها عند تحميل الملفات المختلفة إليه.

تتواجد العديد من التطبيقات التي يمكن تنزيلها على الهاتف وتثبيتها بأبسط الطرق حتى يتم تفعيلها واكتشاف الفيروسات مع إمكانية إزالتها قبل أن تتسبب في الكثير من الأضرار للهاتف والملفات التي تتواجد به ومنع انتشاره بشكل أسرع.

 

افضل 5 برامج حماية من الفيروسات للاندرويد

عند البحث عن افضل 5 برامج حماية من الفيروسات للاندرويد في متجر التطبيقات، نجد أن هناك العديد من التطبيقات التي تمتلك الكثير من المزايا التي يحتاج إليها المستخدمين من مختلف أنحاء العالم لحماية الهاتف من الأضرار التي تنتج عن انتشار الفيروسات به.

1 – برنامج Bitdefender Antivirus

يأتي ضمن أهم التطبيقات التي تكافح الفيروسات التي يتم اكتشافها على الهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد، ويقوم بفحص دائم وعميق في خلفية الهاتف بدون التأثير على الأداء الخاص بالهاتف، ولذلك يساهم في حماية التطبيقات والملفات التي تتواجد على الهاتف وكارت الميموري، لا يحتاج إلى مساحة كبيرة أو وقت طويل ولا يوجد به إعلانات مزعجة ويمكن تحميله من خلال الدخول على الرابط من هنا.

 

2 – برنامج Kaspersky Antivirus

يعد من أقوى وأشهر التطبيقات التي تقوم بحماية الهواتف من الفيروسات، كما يساهم في عدم انتشارها داخل الجهاز وإزالتها في أسرع وقت حيث يمتلك قاعدة ضخمة للبيانات، ويساعد على اكتشاف ملايين الفيروسات القديمة والحديثة، ويقوم بإيقاف عمليات الاختراق والحد من تواجد الملفات الضارة مع توفير الفحص العميق على خلفية الهاتف وحماية الهاتف خلال تصفح الإنترنت ويمكن الحصول على التطبيق من هنا.

 

3 – تطبيق AVGAntiVirus Free

يفضل الكثيرون هذا التطبيق الذي يقي من وجود الفيروسات داخل الهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد، كما يستطيع التعرف على عدد كبير من الفيروسات مع تأمين الهواتف والهوية على الإنترنت، ويقوم بفحص المواقع الخاصة بالإنترنت عند استخدامها وتحذير الأشخاص من أضرارها مع تنظيف الملفات التي تضر بالهاتف وإخلاء بعض المساحة ويمكن الحصول عليه من هنا.

 

4 – برنامج ESET Mobile Security & Antivirus

يكافح الكثير من الفيروسات بأنوعها المختلفة مع إزالة البرمجيات الخبيثة وكشف عمليات الاحتيال اختراق الهواتف الذي يمكن أن يحدث عند التسوق الإلكتروني عبر صفحات ومواقع الإنترنت مع ضمان تحميل الملفات والتطبيقات بأمان، يمكنه فحص الهاتف في الأوقات المختلفة مع كشف الفيروسات وإزالتها في أسرع وقت، يعطي المستخدم تقرير خاص بأمان الهاتف وتطبيقاته المختلفة ويمكن تحميله من هنا.

 

5 – برنامج Malwarebytes Security

من البرامج القوية والفعالة في اكتشاف الفيروسات والقضاء عليها سريعًا، ويحتوي على درع مخصص يعمل في الخلفية بدون إعلانات مع توفير الرقابة على البريد الإلكتروني والمعلومات الشخصية ويمكن تحميله من هنا.

 

وبهذا نكون قد تعرفنا على افضل 5 برامج حماية من الفيروسات للاندرويد بالإضافة إلى أهم المزايا التي توفرها تلك البرامج لمستخدميها وقدرتها على التخلص من الفيروسات.

اقرأ أيضًا:

  1. ديزني بلس مهكر Disney+
  2. برنامج ارسال فيديو طويل للسناب
  3. تطبيق anime m20