الرئيسية / مدونة / تحميل افضل 5 تطبيقات افلام كرتونية للاندرويد مترجمة 2023

تحميل افضل 5 تطبيقات افلام كرتونية للاندرويد مترجمة 2023

افضل 5 تطبيقات افلام كرتونية

افضل 5 تطبيقات افلام كرتونية

افضل 5 تطبيقات افلام كرتونية تتناسب مع الهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد، وتقوم بعرض الفيديوهات والمقاطع والأفلام الكرتونية التي يفضلها الأطفال والكبار بمختلف أعمارهم والأنمي القديم والحديث.

كما توفر عناء البحث عن قنوات الكارتون حيث تتيح اختيار الفيلم والمقطع المراد مشاهدته بكل سهولة ويسر، ويستطيع المستخدم الاستفادة من الإعدادات التي تتواجد في تلك البرامج والاختبار بين الجودات المختلفة.

افضل 5 تطبيقات افلام كرتونية

عند البحث عن افضل 5 تطبيقات افلام كرتونية نجد أن هناك العديد من التطبيقات التي تتيح الكثير من المزايا التي يحتاج إليها المستخدمين من مختلف الأعمار، بالإضافة إلى توافر العديد من الأدوات التي تجعل مشاهدة الأفلام الكرتونية بعد أن يتم عرضها في السينمات.

 

1-  تطبيق Cartoon Plus

يمكن الاستمتاع بمشاهدة الأفلام والمسلسلات الكرتونية من خلال هذا التطبيق الذي يحتوي على عدد يصل إلى 6 ملايين فيلم وبرنامج ومسلسل للأطفال، مع توافر الكثير من المعلومات الترجمة إلى 200 لغة التي يمكن اختيارها بكل سهولة، ويمكن تحميل التطبيق من هنا.

 

2- تطبيق Space toon Go

يأتي ضمن أهم التطبيقات التي تتوافق مع الهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد، حيث يتيح الكثير من الأفلام والمسلسلات القديمة والجديدة والتي تعيد ذكريات الطفولة إلى الجميع، ويمكن الحصول عليه بصورة مجانية أو الحاجة إلى دفع اشتراك أو رسوم، ويحتوي على باقة كبيرة من مسلسلات وأفلام الكرتون مع سيرفرات سريعة وقوية ويمكن تحميله من هنا.

 

3- تطبيق Crunchyroll

من أهم وأفضل التطبيقات التي تتيح أفلام ومسلسلات الكرتون المترجمة، ويضم باقة مميزة من الكرتون القديم والحديث والنادر بالإضافة إلى البرامج المسلية للجميع، كما يساهم في غرس الأخلاق والقيم داخل الأطفال وتدعيم التربية الإيجابية ويمكن تحميله من هنا.

 

4- تطبيق YouTube Kids

يعد من التطبيقات الرسمية المخصصة للأطفال وتم إطلاقه من خلال موقع يوتيوب الأصلي، ويمتاز بالسهولة والسلاسة عند الاستعمال، كما يوفر الأفلام بصورة مجانية والرسوم المتحركة وبرامج الأطفال العربية والأجنبية بدون اشتراك أو رسوم، كما يحتوي على العديد من المزايا مثل التحكم في المحتوى الذي يشاهده الطفل وهو الأمر الذي يساهم في زيادة الأمان والحماية ويمكن تحميله من هنا.

 

5- تطبيق oktooon

يتم اللجوء إلى هذا التطبيق حيث يقدم العديد من المزايا التي تجعله الاختيار الأمثل حيث يعمل بصورة مجانية وبالتالي يستطيع الجميع استعماله، كما يقدم باقة كبيرة من الأفلام والمسلسلات مع توافر ما يزيد عن 150 قناة تلفزيونية للكرتون وأكثر من 100 ألف فيلم قديم وجديد، بالإضافة إلى إمكانية التحكم به بصورة دائمة حتى يستطيع الطفل المشاهدة بأمان، ويوفر العديد من السيرفرات القوية والمباشرة التي تسمح بالمشاهدة بأفضل صورة وبجودة عالية ويمكن تحميل التطبيق من هنا.

 

وبهذا نكون قد تعرفنا على افضل 5 تطبيقات افلام كرتونية بالإضافة إلى أهم المزايا التي يمكن الحصول عليها عند تحميل تلك التطبيقات وما تقدمه من محتوى للأطفال والكبار من مختلف الأعمار.

اقرأ أيضًا:

  1. تحميل مانجا ليك mangalek app apk
  2. انمي ليك anime lek apk للاندرويد
  3. دراما لايف مهكر drama live