الرئيسية / مدونة / تحميل افضل 5 برنامج ارقام وهمية للاندرويد 2023

تحميل افضل 5 برنامج ارقام وهمية للاندرويد 2023

افضل 5 برنامج ارقام وهمية

افضل 5 برنامج ارقام وهمية

افضل 5 برنامج ارقام وهمية هي واحدة من أشهر وأهم الطرق الفعالة التي تمكنك من التواصل بسهولة معل الأرقام الدولية، لأن هذه الأرقام توفر لك المزيد من الخصوصية والأمان أثناء التواصل، وعدم قدرة أي شخص على التعرف على هويتك وأهم المعلومات عنك، وسنقدم لك أفضل هذه البرامج اليوم.

 

افضل 5 برنامج ارقام وهمية

يمكنك الحصول على هذه الأرقام على هاتفك من التواصل مع أي رقم، سواء كان صاحب هذا الرقم في حدود الدولة التي تقيم بها أو خارجها، كما أنه لن يتمكن الطرف الآخر من التعرف عليك بسهولة، حتى من خلال برامج كشف المكالمات أو ترو كولر المتواجدة في متجر التطبيقات.

1-برنامج TextNow

وهذا البرنامج له قاعدة جماهيرية كبيرة من المستخدمين تصل إلى أكثر من مليون مستخدم، ويوفر لك كثير من الأرقام الأمريكية التي تستخدمها مجانا بدون مقابل، ويمكنك أن تحصل على رقم أي دولة فقط عبر وضع المفتاح الخاص بها وتستطيع ربطه بالبريد الإلكتروني الخاص بك دون تعقيدات. فحمله الآن من هنـــــــا.

 

2- برنامج Burner

يأتي ضمن افضل 5 برنامج ارقام وهمية يمكنك تنزيله على هاتفك، لأنه يسمح لك بإنشاء عدد كبير لا حصر له من الأرقام الوهمية لأي دولة تختارها، والرقم الواحد يأتي بسعر 1 دولار فقط، ويتيح لك التجربة المجانية لمدة أسبوع.

ويفعل هذا البرنامج خدمة إعادة توجيه المكالمات حتى لا يتمكن أحد من التعرف على رقمك الحقيقي وهويتك، ويمكنك تحميله من هنــــــا.

 

3- برنامج TextMe Up Calling & Texts

يمكنك هذا البرنامج من إنشاء رقم كندي أو أمريكي وهمي، ولكن بعض الدول تحظر هذا التطبيق مثل دولة لبنان، ومن أهم مميزاته أنه يتيح لك التسجيل من مواقع التواصل المختلفة سواء من جوجل أو انستاجرام أو واتس آب، وتوفير خاصية إنشاء الأرقام الجديدة الدولية والمحلية، وإرسال الرسائل مجانا لأكثر من 40 دولة حول العالم، فحمله الآن من هنـــــــا.

 

4- برنامج Phoring

ويقدم هذا التطبيق الكثيرمن الأدوات الهامة لمستخدميه، حيث يمكنك من الاتصال بالأرقام الوهمية وإرسال الرسائل النصية، مع خاصية البرمجة لإعادة توجيه الكالمات العاجلة إلى رقمك الخاص، وخاصية عدم الإزعاج، والأهم من ذلك توفير الواي فاي للمسافرين لتقليل التجوال الدولي لهم، ويمكنك تنزيله من هنــــــــا.

 

5- برنامج CoverMe

يعزز هذا البرنامج خاصية لا تتوافر في برامج الأرقام الوهمية الأخرى، وهو تشفير المكالمات الهاتفية وإخفاء الرقم أثناء الاتصال، ويمكنك من إنشاء أرقام وهمية في المكسيك والصين وكندا والولايات المتحدة، مع التحميل المجاني، لكن إذا أردت إضافة الدقائق إلى خطك فيتم محاسبتك، والاشتراك بالخدمة المدفوعة.

ويسمح هذا التطبيق بالتحكم الكامل في الرسائل التي ترسلها وتستقبلها، مع تعزيز الخصوصية للمستخدم، فمن الصعب التعرف على هويتك من قِبل الطرف الذي يتحدث إليك، ما دمت لا تفصح أنت بنفسك عنها، ويمكنك أن تحمله على هاتفك من هنـــــــا.

اقرأ أيضًا:

  1. برنامج تهكير الواتس بالرقم 
  2. كيبورد البرنس فهودي v9 v8 v7
  3. برنامج اعراب فوري