الرئيسية / مدونة / تحميل افضل 5 لعبة قتال للاندرويد مجانا 2023

تحميل افضل 5 لعبة قتال للاندرويد مجانا 2023

افضل 5 لعبة قتال للاندرويد

افضل 5 لعبة قتال للاندرويد

يزداد البحث يوميًا عن افضل 5 لعبة قتال للاندرويد حيث تعد من الألعاب المميزة التي تتناسب مع أنظمة الهواتف الذكية وتحتوي على العديد من الشخصيات والمستويات لمحبي الأكشن والمغامرات، ويتم إضافة العديد من التعديلات إليها حتى تواكب متطلبات اللاعبين، ونجد أن هناك آلاف الألعاب المتوفرة على جوجل بلاي يمكن اختيار الأفضل من بينها والتي تضم الكثير من المزايا ولذلك سنقوم بعرض أهم الألعاب التي توفر تجربة ممتعة من خلال السطور التالية.

 

افضل 5 لعبة قتال للاندرويد

عند البحث عن افضل 5 لعبة قتال للاندرويد نجد أن هناك العديد من الألعاب التي يمكن الاستمتاع بها ويكون أهمها كالتالي:

1 – لعبة Real Steel

وهي من الألعاب التي تعتمد على الروبوتات التي تظهر بصورة واضحة في اللعبة، حيث تقوم تلك الروبوتات بالقتال بصورة شرسة مع توافر ما يزيد عن 50 روبوت مع تقنيات ورسومات متطورة وإمكانيات مختلفة ويمكن تحميلها من هنا.

 

2 – لعبة Fighting tiger- Liberal

من الألعاب التي تم تصميمها خصيصًا لمحبي رفع نسبة الأدرينالين في الجسم من خلال رؤية الحركات القتالية القوية والتحكم في عنصر الأكشن مع الأساليب التقنية المتنوعة التي تحتوي عليها اللعبة وتقدمها لجميع المستخدمين ويمكن تحميلها بصورة مجانية من هنا، والاستمتاع بجميع مستوياتها المتوفرة بها.

 

3 – لعبة Marvel Contest of Champions

تأتي ضمن الألعاب الهامة التي تضم الكثير من الشخصيات التي تقدمها أفلام Marvel كما يوجد بها العديد من المستويات التي يمكن الاستمتاع بها، وتنتمي في الأصل إلى القصص المصورة التي تتناول الشخصيات الخاصة بالأفلام ولذلك يمكن الحصول عليها من هنا.

 

4 – لعبة Real Boxing

تعد من أهم ألعاب القتال التي يمكن الحصول عليها بصورة مجانية، حيث تختص اللعبة بتوضيح مباريات الملاكمة مع الكثير من اللاعبين التي يمكن مشاركتهم تلك المباريات من خلال إتصال الهاتف بشبكة الانترنت ويمكن تحميل اللعبة من هنا.

 

5 – لعبة Injustice 2

منذ أن تم إصدار تلك اللعبة نجد أنها حصلت على العديد من الجوائز حيث تمتلك رسومات مميزة وتضم العديد من الشخصيات التي ظهرت في سلسلة Marvel الشهيرة، وأصبحت من الألعاب الهامة حول العالم، ويوجد بها العديد من المستويات التي يمكن إتمامها بكل سهولة ويمكن تحميل اللعبة من هنا.

 

كيفية تحميل الألعاب من google play

عند الرغبة في تحميل ألعاب من خلال متجر google play وتثبيتها على الهاتف الذي يعمل بنظام الأندرويد يجب أن يتم اتباع الخطوات التالية:

  • الدخول على الرابط السابق ذكره والمخصص لكل لعبة على حدا.
  • الضغط على أيقونة install.
  • الانتظار قليلًا حتى يتم تحميل اللعبة على الهاتف الذكي بدون أي مشكلات.
  • سيتم العمل على تثبيت اللعبة فور تحميلها بالكامل على الهاتف.
  • ستظهر الأيقونة الخاصة باللعبة على الواجهة الرئيسية للهاتف ومن ثم يمكن فتحها والبدء في اللعب خلال أسرع وقت وبدون الحاجة إلى ضبط الإعدادات الخاصة بالهاتف.

 

اقرأ أيضًا:

  1. أفضل 3 تطبيق قطع النت عن التطبيقات
  2. تحميل افضل 3 تطبيق توصيل للمناديب
  3. افضل 3 ابلكيشن للتخسيس