الرئيسية / مدونة / تحميل أفضل 5 تطبيقات هواوي مجانا للهاتف 2023

تحميل أفضل 5 تطبيقات هواوي مجانا للهاتف 2023

أفضل 5 تطبيقات هواوي

أفضل 5 تطبيقات هواوي

أفضل 5 تطبيقات هواوي محل بحث الكثير من ممتلكي هاتف هواوي، والذي يتوفر على متجر اب جاليري الخاص بأجهزة هواوي فهو المتجر الأشهر بعد متجر جوجل بلاي لأجهزة الأندرويد، ومتجر اب ستور لأجهزة الآيفون، والتي قد يكون من الصعب استخدامهم على أجهزة هواوي نظرًا لبعض الخلافات التي بين شركة جوجل وهواوي الصينية، حيث تم منع عمل نظام أندرويد على أجهزة Huawei.

فما هي التطبيقات الجديدة المتوفرة على هواوي؟ وما هي الأفضل بينها؟ وكيف يمكنك تحميلها؟ لمزيد من المعلومات تابع معنا السطور التالية.

 

أفضل 5 تطبيقات هواوي

تمتلك شركة هواوي شعبية كبيرة بين المستخدمين على مستوى العالم، الأمر الذي مكنها من منافسة كبرى الشركات مثل بها Apple و Samsung، لذلك فقد قامت الشركة بإنشاء متجر خاص بأصحاب أجهزة هواوي، والتي تعوضهم عن جميع البرامج الموجودة في متجر التطبيقات.

فإن كنت تمتلك هاتف هواوي يمكنك تنزيل كثير من التطبيقات ذات الجودة العالية، وبسرعة؛ لأنك تستخدم متجر اب جاليري Appgallery الذي خصصته شركة هواوي لأجهزتها والذي أصبح المتجر الثالث بعد جوجل بلاي، وآب ستور.

  1. تطبيق Flashscore

يمكنك هذا التطبيق من مشاهدة المباريات العالمية، حيث يغطي أكثر من 6000 مسابقة.

يتميز التطبيق بسهولته، كما أنه يضم العديد من المجالات الرياضية، ومن خلاله يمكنك الحصول على جميع المعلومات الخاصة بالمباريات، فإن كنت من عشاق الرياضة فإن هذا التطبيق من أفضل 5 تطبيقات هواوي بالنسبة لك.

لتحميل التطبيق اضغط هنا.

 

  1. تطبيق Here WeGo

إن كنت ترغب في القيام بجولة عليك تحميل هذا التطبيق على هاتفك، لأنه من افضل 5 تطبيقات هواوي التي ترتبط بالتنقلات وحركة السير من مكان لآخر.

يتميز هذا التطبيق بسهولة استخدامه، حيث يتوافق مع أكثر من 1900 مدينة عالمية، فهو يقدم لك العديد من الإرشادات للوصول إلى المكان المطلوب، وفي حال انشغالك بالقيادة يمكن أن تسمعها صوتية، ولا يحتاج إلى شبكة انترنت لاستخدامه.

لتحميل التطبيق اضغط هنا.

 

  1. تطبيق DearTranslate

هذا التطبيق مهم بالنسبة لمن لا يُجيد اللغة الأجنبية فهو يعمل على ترجمة العديد من اللغات، لذلك هو من بين افضل 5 تطبيقات هواوي.

يتميز هذا التطبيق بدعمه لحوالي 107 لغة على مستوى العالم، ولا يتطلب الاتصال بشبكة الإنترنت لاستخدامه، حيث يمكن استخدامه في مجالات عديدة، ويقوم بعمل الترجمة بشكل فوري.

لتحميل التطبيق اضغط هنا.

 

  1. تطبيق TOUCHRETOUCH

لعشاق التصوير يُعد هذا التطبيق من أفضل 5 تطبيقات هواوي، حيث يمكنك التمتع بالعديد من المزايا التي يقدمها هذا التطبيق من خلال الأدوات الخاصة به، والتي تمكنك من محو أجزاء من الصورة بكل سهولة.

كما يمكنك إزالة كائنات من الصورة بمجرد الضغط عليها، ويساعدك في تحسين الصور، وإزالة أي شوائب بها.

لتحميل التطبيق اضغط هنا.

 

  1. تطبيق Truecaller

هذا التطبيق من التطبيقات المهمة التي تحتاج إليها لمنع أي مضايقات على هاتفك، حيث يمكنك معرفة المتصل إن لم يكن من جهات الاتصال لديك.

هذا إلى جانب خاصية الدردشة المجانية مع العائلة والأصدقاء، وكذلك إمكانية تسجيل المكالمات، جميع هذه الخصائص وأكثر ستجدها في أدوات التطبيق، لذلك هو من أفضل 5 تطبيقات هواوي.

لتحميل التطبيق اضغط هنا

 

اقرأ أيضًا:

  1. هكر متابعين تيك توك 2023
  2. كيفية اتصال انستقرام بسهولة
  3. اقوى يوزرات تيك توك رهيبة وهامة