الرئيسية / مدونة / تحميل افضل 5 برنامج خرائط للاندرويد مجانا 2023

تحميل افضل 5 برنامج خرائط للاندرويد مجانا 2023

افضل 5 برنامج خرائط

افضل 5 برنامج خرائط

تحميل افضل 5 برنامج خرائط مهم للعديد من المهام، فهو مهم لتطبيقات توصيل المشاوير، كما يُعتبر مهم لك شخصيًا دون الحاجة إلى خدمات المواصلات، فإن كنت في مكان وترغب في الوصول لمكان معين ولا تعرف الطريق يمكن الاستعانة ببرنامج خرائط.

فما هي أهم هذه البرامج؟ وكيف يمكن تحميلها؟ وما هي مميزاتها؟ تابع معنا السطور التالية.

 

نبذة عن افضل 5 برنامج خرائط

تعتبر خرائط جوجل من افضل 5 برنامج خرائط مجانية تقدمها شركة جوجل، حيث يساعدك التطبيق على عرض جميع الخرائط للمكان الذي تقوم بتحديده وبأعلى دقة، مع تحديد أقر الطرق إليك من خلال بيان المسافة المطلوبة، على الخرائط.

يساعدك التطبيق أيضًا على معرفة حجم الازدحام المروري في أقرب شوارع بالنسبة لك، داخل المدينة التي تتواجد بها، هذا إلى جانب العديد من الأوضاع التي يمكنك الاختيار منها وتحديد الطرق الميسرة بالنسبة لك.

 

أفضل برامج الخرائط

Polaris GPS -1

من افضل 5 برنامج خرائط التي تجعل هاتفك يعمل كنظام ملاحي وبقوة حيث يرشدك إلى الاتجاهات من خلال تتبع الخطوات، مع إمكانية استكشاف لخرائط المشي، والتي يمكنك حفظها واستخدامها دون الاتصال بالإنترنت.

يتميز البرنامج بسهولة الاستخدام، حيث لا يلزم أي حساب لاستخدامه، ويتم تحميله بشكل مجاني.

لتحميل التطبيق اضغط هنا.

 

MAPS.ME -2

من أهم التطبيقات المجانية لهاتف الأندرويد مع إمكانية الاستخدام دون الاتصال بالإنترنت، حيث يساعدك على تحديد موقعك، كما يساعدك على البحث، والتنقل الصوتي، والنقل العام، لذلك هي من افضل 5 برنامج خرائط.

لتحميل التطبيق اضغط هنا.

 

3- خرائط جوجل

تساعدك خرائط جوجل على التنقل بسهولة في عالمك من خلال استكشاف الأماكن والسكان المحليين، وهي تغطي معظم دول العالم، وكذلك الملايين من الأماكن والشركات.

ومع الخدمة الجديدة لايف فيو يمكنك الحصول على صور فعلية من الأماكن التي تظهر لديك، مع توفير بعض البيانات الخاصة به، وهذا الأمر غير منتشر على مستوى العالم، ولكنه يقتصر على بعض الدول مثل لندن، وباريس، ولوس أنجلوس، وسان فرانسيسسكو، وطوكيو، ونيويورك.

لتحميل التطبيق اضغط هنا.

 

Sygic GPS Navigation & Maps -4

يعمل هذا التطبيق على توفير تنقلات صوتية من خلال النظام الخاص بتحديد المواقع على مستوى العالم والمعروف بـ GPS.

حيث يمكنك التخزين على الهاتف الخاص بك بخرائط ثلاثية الأبعاد مستعين بالنظام الخاص بتحديد الموقع الشهير، من دون الحاجة إلى الاتصال بالإنترنت.

يمكنك الاعتماد على هذا التطبيق لاختيار محطة للوقود وبسعر قليل، ويُنبهك عن أي رادارات على الطريق السريع.

لتحميل التطبيق اضغط هنا.

 

Genius Maps -5

يمكنك استخدام التطبيق لفترة تجريبية خلال 7 أيام حيث يوفر لك جميع المعلومات الخاصة بحركة المرور، وكذلك المسارات الخاصة بإعادة التوجيه، ويمكن استخدامه دون الحاجة إلى الاتصال بالإنترنت.

من خلال هذا التطبيق يمكن تخزين كل الخرائط على الجهاز الخاص بك، من دون الحاجة إلى أي تكاليف، أو استهلاك للطاقة.

لتحميل التطبيق اضغط هنا.

 

اقرأ أيضًا:

  1. برنامج كاشف الصراحة مهكر
  2. برنامج سيد واي فاي مدفوع مهكر 
  3. روزنامة الهاشمية 2023