الرئيسية / مدونة / تحميل افضل 5 برامج المونتاج للاندرويد 2023

تحميل افضل 5 برامج المونتاج للاندرويد 2023

افضل 5 برامج المونتاج

افضل 5 برامج المونتاج

تحميل افضل 5 برامج المونتاج محل إقبال من كثير ممن يقومون بتقديم أعمال على اليوتيوب، أو عبر أي منصة على الإنترنت يكون فيها تصوير بالفيديو، وهذه البرامج تختلف باختلاف احتياجاتك وأهدافك من العمل الذي تقدمه.

هذا إلى جانب اختلافها باختلاف المشغل للتطبيق، ما بين الويندوز أو الماك، فما هي البرامج المستخدمة في عمل المونتاج، وما هي مميزاتها؟ وكيف يمكن تحميلها؟

 

افضل 5 برامج المونتاج

هناك العديد من برامج المونتاج سواء للهواتف الذكية، أو للحاسوب، وهناك برامج تعمل بشكل مجاني في متجر التطبيقات، وبرامج أخرى تكون مدفوعة ولكنها تقدم فترة تجريبية، وتتميز جميعها بسهولة استخدامها، وعرضها لبعض الأعمال بشكل جميل مميز، ومن بين أهم هذه التطبيقات، التالي:

  1. تطبيق Avidemux

هو من أبسط البرامج التي يمكن استخدامها لأعمال المونتاج، حيث يتميز بواجهة بسيطة وغير معقدة، كما أنه يضم الأساسيات الخاصة ببرامج المونتاج، والتي تساعد على التعديل على الصور والفيديوهات.

لذلك هو من بين افضل 5 برامج المونتاج بالنسبة للمبتدئين اللذين يرغبون في خوض تجربة المونتاج والبدء في هذه الأعمال فهو غير معقد.

لتحميل التطبيق من هنا.

 

  1. تطبيق DaVinci Resolve

هو واحد من افضل 5 برامج المونتاج، فهو الاختيار المثالي والمميز لمحبي أعمال المونتاج، فهو يضم العديد من المميزات التي يحتاج إليها المحترفين في أعمال المونتاج.

يستخدم هذا التطبيق للتعديل على الفيديوهات بدقة تصل إلى  k8.

هذا بالإضافة إلى إمكانية التعديل في الألوان وكذلك التأثيرات البصرية في الفيديو، كما يساعدك في تقطيع أجزاء من الفيديو وفي الصوت وبطريقة احترافية.

فإن كنت ترغب في عمل مشاريع احترافية ومتقدمة فإن هذا التطبيق هو خيارك الأمثل لذلك، فهو من البرامج المجانية التي يمكن الحصول عليها دون أي تكلفة.

لتحميل التطبيق اضغط هنا.

 

  1. تطبيق Lightworks

يتوفر هذا التطبيق على معظم الأنظمة وذلك لأنه من بين افضل 5 برامج المونتاج المجانية والتي يمكن استخدامها في عديد من الأفلام الشهيرة.

حيث يتميز هذا التطبيق بواجهة سهلة ومميزة يمكن التعامل معها بكل سهولة، ويساعدك على التعديل والتقطيع من الفيديو بكل سهولة مع المعاينة بشكل مباشر لما تقوم به من أعمال.

هذا بالإضافة إلى الميزة الخاصة بتصدير الفيديو لموقع اليوتيوب بشكل مباشر وبصيغة p720.

هذا إلى جانب العديد من الميزات الأخرى، لذلك فلا تتردد في تحميل أفضل تطبيق للمونتاج من هنا.

 

  1. برنامج Shotcut

هو من البرامج  المجانية التي يتم العمل بها وهي مفتوحة المصدر، يعمل على دعم العديد من صيغ الفيديو والصور والصوت.

حيث يتميز بواجهة برنامج سهلة وبسيطة، وأدوات يمكن التعامل معها بكل سهولة، لتتمكن من الحصول على صوت عالي الجودة وباحترافية عالية، فهو يضم أكثر من فلتر.

يُعد هذا التطبيق من أقوى البرامج لذلك صُنف ضمن افضل 5 برامج المونتاج المميزة التي ينصح بتجربته.

لتحميل التطبيق اضغط هنا.

 

  1. برنامج أوبن شوت OpenShot

وهذا التطبيق من البرامج التي تتوافق مع Mac و Windows و Linux، حيث يعتبر من أفضل 5 برامج المونتاج لعرض الفيديوهات مفتوحة المصدر، فهو من التطبيقات القوية التي تتميز بالعديد من الأدوات والمميزات.

فهو يضم واجهة يسهل استخدامها، من خلال السحب والإفلات، والتي تعتبر مناسبة للأشخاص المبتدئين في هذا المجال، مع توفيره للعديد من المميزات المتقدمة، من أهمها الطبقات الغير محدودة، وحدوث انتقالات مع المعاينة في نفس الوقت.

 

اقرأ أيضًا:

  1. افضل 5 برامج حماية من الفيروسات
  2. تحميل افضل 3 تطبيق للاذان الاسلامي
  3. افضل 3 برنامج طقس للاندرويد