الرئيسية / مدونة / تحميل افضل 7 العاب تلبيس الانمي على الهاتف 2023

تحميل افضل 7 العاب تلبيس الانمي على الهاتف 2023

افضل 7 العاب تلبيس الانمي

افضل 7 العاب تلبيس الانمي

يتم البحث عن افضل 7 العاب تلبيس الانمي حيث تعد من الألعاب الممتعة للفتيات حيث توفر الكثير من الأزياء والإكسسوارات التي يمكن الاختيار فيما بينها، كما أن تلك الألعاب حققت انتشار واسع بين العديد من المستخدمين في مختلف أنحاء العالم، ويمكن تحميلها بكل سهولة على الهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد مع دعم الكثير من اللغات بالإضافة إلى عدم حاجتها إلى مساحة كبيرة على الهاتف، ولذلك نجد أنها تأتي بصورة مجانية بدون رسوم.

 

افضل 7 العاب تلبيس الانمي

عند الرغبة في الحصول على افضل 7 العاب تلبيس الانمي نجد أن هناك العديد من الأنواع التي يمكن تحميلها من متجر التطبيقات بكل سهولة وهي كالتالي:

1 – لعبة cute anime

تعد من الألعاب الهامة التي تتيح تصميم زي خاص بالشخصية مع الالتزام بأشكال الموضة المختلفة والتي تتناسب مع الأذواق المختلفة، كما يمكن تحديد الملامح ووضع المكياج وتسريحات الشعر المتنوعة وتسمح بمشاركة التصميمات مع الأصدقاء ويمكن تحميلها من هنا.

 

2 – لعبة anime dress 

لا تحتوي تلك اللعبة على أي تعقيدات حيث تعمل بكل سهولة وتسمح للاعبين بتجربة ممتعة، حيث تتيح الكثير من الأزياء وأشكال الموضة المختلفة وقد حظيت بشهرة كبيرة خلال الفترة السابقة، ويمكن تحميلها من خلال رابط مباشر لمتجر جوجل من هنا.

 

3 – لعبة amethyste

تمتاز تلك اللعبة بكونها مجانية لا تحتاج إلى دفع رسوم، كما تحتوي على الكثير من الأشكال الخاصة بالأزياء التي يمكن اختيارها بكل سلاسة، مع العديد من الإكسسوارات وتصفيفات الشعر ويمكن تحميلها من هنا.

 

4 – لعبة moons closet

تأتي ضمن أشهر الألعاب الخاصة بالتلبيس مع توافر الكثير من الملابس مع التسريحات المختلفة، حيث يمكن الحصول على موديلات مختلفة ومشاركتها من خلال منصات التواصل الاجتماعي بكل سهولة ويمكن تحميلها على الهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد من هنا.

 

5 – لعبة anime kawaii

هي من الألعاب التي تتناسب مع محبي رسومات الأنمي حيث تتيح اختيار الكثير من العرائس المتواجدين في اللعبة مع توفير أرقى الأزياء مع إمكانية وضع المكياج لهم والعديد من العناصر المميزة مع تواجد الحقائب والإكسسوارات والأحذية، ولذلك اكتسبت شهرة كبيرة بين العديد من الألعاب الأخرى، وتسمح بالتقاط الصور مع إمكانية الاحتفاظ بها على الهاتف ويمكن تحميلها من هنا.

 

6 – لعبة anime princess

التي تتيح صنع الكثير من التسريحات الأنيقة للشعر والمميزة بالإضافة إلى الأزياء المتنوعة مع إمكانية وضع المكياج للشخصيات المختلفة، ولا تحتاج إلى مساحة كبيرة على الهاتف ويمكن تحميل اللعبة من هنا.

 

7 – لعبة Lily Diary: Dress Up Game

تم اختيار تلك اللعبة من قبل الكثير من الفتيات حيث تحتوي على الكثير من الأزياء يصل عددها إلى ما يزيد عن 240 قطعة والأحذية مع إمكانية وضع المكياج وصنع أشكال مميزة وأنيقة للعرائس، ويمكن تحميل اللعبة من هنا.

 

اقرأ أيضًا:

  1. تحميل افضل 3 تطبيق للزواج تعمل على الهاتف
  2. افضل 5 برامج تعليمية للاطفال
  3. ارخص 3 برنامج توصيل طلبات