الرئيسية / مدونة / تحميل افضل 7 العاب الزومبي للموبايل 2023

تحميل افضل 7 العاب الزومبي للموبايل 2023

افضل 7 العاب الزومبي

افضل 7 العاب الزومبي

يوجد العديد من الألعاب التي يتم تصنيفها ضمن افضل 7 العاب الزومبي والتي تقدم الكثير من المغامرات عند الهرب من الكائنات التي تطارد البشر، كما أنها تقوم برفع الأدرينالين في الجسم عند الدخول في المستويات المختلفة، وقد حققت شهرة كبيرة بين اللاعبين حيث تحتوي على الكثير من الشخصيات والأسلحة ووسائل الانتقال بين الأماكن المتنوعة، مع مواجهة المخاوف التي تظهر بها، ولذلك نجد أنها من أفضل الألعاب المرعبة والتي تحتوي على الكثير من المشاهد الدموية المثيرة.

 

افضل 7 العاب الزومبي

هناك العديد من الألعاب التي تأتي ضمن قائمة افضل 7 العاب الزومبي في متجر التطبيقات وهم كالتالي:

1 – لعبة Life After

وهي من الألعاب التي توضح ظاهرة تفشي فيروس يقوم بتحويل البشر إلى زومبي مع توافر مجموعة بسيطة هم الوحيدون على قيد الحياة داخل منظمة Dawn Break ويمكن تحميل اللعبة من هنا.

 

2 – لعبة SAMURAI vs ZOMBIES DEFENSE

التي تجمع بين القتال والدفاع من خلال ساموراي يقوم باستخدام السيف الخاص به لإنقاذ الأشخاص من الزومبي مع حركات رائعة وخطط استراتيجية مميزة ويمكن اللعب بصورة فردية أو جماعية ويتم تحميلها من هنا.

 

3 – لعبة DEAD TARGET: Zombie

تعد من الألعاب المميزة التي توفر تجربة ممتعة مع عالم مليء بكائنات الزومبي بعد أن تفشى بين البشر فيروس يصيبهم بهذا المرض، ولذلك يمكن إنقاذ الأصدقاء من الخطر عن طريق استعمال الأسلحة المختلفة وأصوات واقعية ويمكن تحميل اللعبة من هنا.

 

4 – لعبة DEAD TRIGGER

تأتي ضمن أهم الألعاب التي يتم استخدامها في إطلاق النار على كائنات الزومبي مع توافر العديد من الأسلحة والموسيقى الملائمة ولذلك تم تنزيلها من قبل 30 مليون لاعب من محبي المغامرات والأكشن والرعب ويمكن تحميلها من هنا.

 

5 – لعبة Zombie Frontier

واحدة من أهم الألعاب التي تشجع اللاعبين على البقاء لأطول وقت على قيد الحياة، حيث تحتوي على الكثير من كائنات الزومبي وتأتي شبيهة من فيلم Resident Evil مع رسومات مميزة ومواجهة العديد من الصعوبات ويمكن تحميلها من هنا.

 

6 – لعبة DEAD TRIGGER

هي من الألعاب التي تعتمد على إطلاق النار على الزومبي وقد حصلت على شهرة كبيرة بين المستخدمين، مع موسيقى تصويرية هادئة ويمكن لعبها بصورة فردية أو مع أكثر من لاعب مع ظهور الشخصيات برسومات ثلاثية الأبعاد وإضاءة وتأثيرات مميزة، وتوافر العديد من الأسلحة الفتاكة والأدوات التي تلائم تلك العملية ويمكن تحميل اللعبة من هنا.

 

7 – لعبة Into the Dead

عالم مليء بكائنات الزومبي والأموات الأحياء مع وجودك كناجي واحد لديه فرصة أخيرة للبقاء على قيد الحياة ولذلك يجب أن يتم قتل الزومبي من خلال الأسلحة المختلفة مع وجود نظام صوتي قوي وأحدث الأسلحة والمهام المختلفة مع إمكانية اللعب منفردًا أو مع الأصدقاء وتوافر الكثير من الحيل التي يمكن من خلالها القضاء على تلك الكائنات ويمكن تحميلها من هنا.

 

اقرأ أيضًا:

  1. افضل 5 برامج حماية من الفيروسات
  2. تحميل افضل 3 تطبيق للاذان الاسلامي للاندرويد
  3. افضل 3 برنامج طقس للاندرويد