الرئيسية / مدونة / اكواد بطاقات جوجل بلاي امريكي مجانا 2023

اكواد بطاقات جوجل بلاي امريكي مجانا 2023

اكواد بطاقات جوجل بلاي امريكي مجانا

اكواد بطاقات جوجل بلاي امريكي مجانا

إذا كنت من عشاق لعبة بابجي أو فري فاير فأنت بحاجة للحصول على اكواد بطاقات جوجل بلاي امريكي مجانا لأنها ستساعدك في شحن حسابك، وبالتالي الاستفادة بالعديد من المميزات، سيصبح بإمكانك تطوير شخصيتك، ملابسك وأسلحتك داخل اللعبة، كما أنك ستحصل على عدد من الرقصات دون الحاجة لدفع أية رسوم، تقدم لك هذه البطاقات مجموعة من المواقع البعض منها يتطلب منك تسجيل دخول فقط، والبعض الآخر يطلب منك عدد من المهام عليك تنفيذها، وتكمن أهمية تلك البطاقات أيضًا في تنزيل البرامج المفضلة لك بدون تكلفة، تأتي تلك الأكواد على هيئة أحرف ورموز، كل ما عليك إدراجها في حسابك ومباشرة سيتم شحن حسابك.

 

اكواد بطاقات جوجل بلاي امريكي مجانا

لماذا يحتاج البعض إلى اكواد بطاقات جوجل بلاي امريكي مجانا هو سؤال طرحه أحد الأشخاص على مواقع السوشيال ميديا، وفي حقيقة الأمر تمثل تلك الأكواد اهمية كبيرة للبعض؛ لأنها تمنحهم مميزات إضافية مثل تطبيقات أو ألعاب، ولكنك بحاجة للاستفادة بها إلى إنشاء حساب خاص بك على متجر جوجل بلاي الأمريكي، وفي تلك الحالة ستحظى بمميزات غير متوفرة على الحساب العربي، يمكنك شحن تلك الرموز بصورة مستمرة بين كل حين وآخر للاستفادة بها، ولكن انتبه فمن المحتمل أن يكتشف المتجر حقيقة الأمر، حينها سيتعرض حسابك أما للغلق أو الإيقاف المؤقت.

 

موقع توليد بطاقات جوجل مشحونة مجانية

توفر لك عدد من أشهر المواقع فرصة الحصول على اكواد بطاقات جوجل بلاي امريكي مجانا مشحونة وفعالة، وتتمثل أبرز هذه المواقع من خلال الآتي:

MyPoints

موقع مضمون، يمنحك بطاقات جوجل بلاي بالمجان وفي ذات الوقت بصورة آمنة 100%، ستربح من خلاله 3$ بعدها ستتمكن أما من سحبها أو تحويلها إلى أكواد.

 

instaGC

تطبيق وليس موقع ولكنه فعال، يتيح لك إمكانية ربح أكواد بطاقات بلاي ستور أمريكي بشكل مجاني، يتطلب منك القيام بعدد من المهام اليسيرة كمشاهدة إعلانات قصير، أو إجراء استطلاع رأي.

 

Inboxdollars

موقع الهدايا والمكافآت الشهير، يقدم لك طرق عديدة للربح والحصول على بطاقات جوجل بلاي، كل ما عليك تحسين منتجاته من خلال إبداء رأيك، وبإتمام هذا الأمر ستحصل على أكواد مشحونة مجانية.

 

خطوات استرداد بطاقات جوجل بلاي امريكي مجانا

خطوة شحن أو استرداد بطاقات جوجل هي خطوة أساسية للاستفادة بها، يتحقق ذلك فور اتباعك عدد من الخطوات بشكل صحيح، يمكنك القيام بها أما من خلال هاتفك الجوال، أو بواسطة جهاز الكمبيوتر، والخطوات كالآتي:

من الهاتف

اتبع ما يلي:

  1. الدخول إلى المتجر الرسمي جوجل بلاي.
  2. ثم انقر فوق “ملفك الشخصي” المتوفر يمين الشاشة.
  3. الضغط على “المدفوعات والاشتراكات”.
  4. اختر “استرداد رمز الهدية”.
  5. أدخل الكود.
  6. تم التفعيل بنجاح.

من الكمبيوتر

تختلف الخطوات قليلاً، ألا وهي:

  1. فتح متصفح جوجل كروم.
  2. من الزاوية اليمنى نضغط فوق شعار جوجل.
  3. ستتوجه مباشرة إلى صفحة بلاي ستور.
  4. ثم انقر على “طرق الدفع” الموجودة يسار الشاشة.
  5. ستظهر لك من بين الخيارات “استرداد الرمز” اضغط فوقها.
  6. إدخال كود البطاقة في الحقل الفارغ.
  7. تم استردادها بنجاح.

اقرأ أيضًا:

  1. اجدد حسابات كول اوف ديوتي موبايل
  2. افضل مواقع شراء بطاقات جوجل بلاي
  3. برنامج يعطيك ستور مجانا