الرئيسية / مدونة / افضل مواقع فيزا مشحونة ب 5000 دولار [مضمونة]

افضل مواقع فيزا مشحونة ب 5000 دولار [مضمونة]

مواقع فيزا مشحونة ب 5000 دولار

مواقع فيزا مشحونة ب 5000 دولار

كيف يمكن الوصول إلى مواقع فيزا مشحونة ب 5000 دولار وما هي أهميتها؟ حيث تتيح تلك الفيزا التسجيل في الكثير من المواقع بدون الخوف من سرقة الفيزا الحقيقية، مع إمكانية استعمالها في تفعيل الحسابات المختلفة بدون خوف أو قلق من سحب الرصيد أو عمليات الاحتيال التي تنتشر على المواقع والتي يقع بها العديد من المستخدمين، كما أن توليد الأرقام الخاصة بالفيزا الوهمية مع شحنها من خلال التقنيات المتطورة في أي وقت.

 

مواقع فيزا مشحونة ب 5000 دولار

عند البحث عن مواقع فيزا مشحونة ب 5000 دولار نجد أن هناك العديد من المواقع التي يمكن استخدامها لهذا الغرض وهي كالتالي:

1- موقع fakenametool

هو من أشهر المواقع التي تتيح الحصول على بطاقات فيزا وهمية مع توافر الكثير من المعلومات الأخرى مثل البريد الإلكتروني مع الاقامة والدولة والـ IP وجميع الأمور التي تتعلق بها، كما أنه يتناسب مع المواقع التي تسعى إلى طلب معلومات كاملة للبطاقة، ويمكن الدخول على الموقع من هنا.

2- موقع ccardgenerator

يأتي ضمن المواقع الهامة التي تقدم معلومات عن الفيزا الوهمية مع شحنها بالقيمة المطلوبة، كما أنه يقدم العديد من الأنواع مثل الفيزا كارد وأمريكان إكسبريس وماستر كارد وغيرها، كما يسهل التعامل معه.

ويمكن الحصول على الفيزا الوهمية مع شحنها من خلال الدخول على الموقع من هنا، واختيار النوع المراد الحصول عليه والنقر على الخانة الخاصة بتوليد رقم البطاقة وستظهر جميع المعلومات التي تتعلق بالبطاقة، وفي حالة عدم عملها يمكن إعادة التوليد مرة ثانية.

3- موقع getnewidentity

يختلف هذا الموقع عن المواقع الأخرى حيث يساهم في تقديم هوية مزيفة يوجد بها جميع المعلومات الخاصة بالبطاقة البنكية ويمكن الحصول على كافة خدماته من خلال الدخول على الرابط من هنا.

4- موقع getcreditcardnumbers

من أفضل المواقع المستخدمة في توليد معلومات بطاقات الفيزا الوهمية والتي يتم شحنها برصيد، ويحتوي على العديد من المزايا مثل تحديد كمية البطاقات التي يرغب المستخدم في الحصول عليها ويمكن الدخول على الموقع من هنا.

5- موقع creditcardvalidator

يعد من المواقع المميزة التي تحتوي على العديد من البطاقات التي يمكن توليدها بكل سهولة، كما يتيح فحص البطاقات لتوضيح هل تعمل أم لا، ويتم ذلك من خلال اختيار أحد البطاقات والضغط على تحقق ويمكن الدخول على الموقع من هنا.

6- موقع fakepersongenerator

يسهل استخدام هذا الموقع الذي يحتوي على الملايين من البطاقات البنكية التي تعمل بدون أي مشكلات، كما أنها تقوم بتفعيل PayPal بالإضافة إلى إمكانية اختيار النوع المراد من البطاقات واختيار الكمية والدولة التي يتواجد بها المستخدم ويمكن الدخول على الموقع من هنا.

 

أبرز مزايا بطاقات فيزا الوهمية

هناك العديد من المزايا التي يمكن الحصول عليها عند توليد بطاقة فيزا وهمية ويكون أهمها كالتالي:

  • تصلح لتفعيل PayPal.
  • كما تأتي مشحونة.
  • يمكن الحصول على أكبر عدد منها.
  • كما يوجد لديها مزايا البطاقات الأصلية.
  • مدة صلاحيتها طويلة.

اقرأ أيضًا:

  1. اقوى حسابات قوقل بلاي مشحونة
  2. احدث أكواد xbox live مجانا 2023
  3. افضل موقع هدايا مجانية