الرئيسية / مدونة / احدث أكواد xbox live مجانا 2023 لكل الاجهزة

احدث أكواد xbox live مجانا 2023 لكل الاجهزة

<yoastmark class=

أكواد xbox live مجانا من أهم ما يحتاج إليه مستخدم أجهزة الإكسبوكس، لهذا السبب يتم البحث دومًا عن طرق فعالة للحصول عليها، لنجد مؤخرًا انتشار عدد من المواقع تقدم هذا النوع من البطاقات، لكن في حقيقة الأمر البعض منها مخادع والبعض الآخر فعال، لهذا السبب سنتطرق من خلال الفقرات التالية إلى شرح عدد من المواقع المضمونة، والتي ستحصل من خلالها على أكواد بطاقات أكس بوكس مجانية ومشحونة، ولكن يجب التنويه أنك بحاجة لبذل جهد قليلاً، وذلك من خلال مشاهدتك لبعض الفيديوهات الإعلانية، وتحميل البرامج والتطبيقات أيضًا.

 

نبذة عن أكواد xbox live مجانا 2023

إذا كنت ممن يستخدمون أجهزة الإكسبوكس للاستمتاع بألعاب فائقة الجودة ففي تلك الحالة أنت بحاجة للحصول على أكواد xbox live مجانا يمكنك شراؤها عبر الإنترنت من خلال بعض المواقع، ولكن هناك مواقع أخرى تقدمها بصورة مجانية، فعالة ومجربة، ولكنها تتطلب منك إنجاز بعض المهام البسيطة، وبمجرد الانتهاء منها ستحصل على نقاط، يمكنك تحويلها إلى رموز وأكواد.

 

مواقع أكواد xbox live مجانا

نظرًا لكثرة البحث عن أكواد xbox live بالمجان فقد قدمت مجموعة كبيرة من المواقع لتلك الأكواد وفقًا لعدة شروط، فاللحصول عليها يجب على المستخدم مشاهدة بعض الإعلانات أو تحميل عدد من البرامج والتطبيقات، ونظرًا لتعدد المواقع نجد وجود الزائف والحقيقي في ذات الوقت، لذا سنقدم لكم عدد من المواقع المضمونة التي يمكنك من خلالها الحصول على هذه الرموز، وهي كالتالي:

InstaGC

من أفض المواقع التي تمنحك رموز Feature points بالمجان، يتمتع الموقع بمصداقية فائقة، يمنحك فرصة الحصول على أكواد أكس بوكس عند زيارتك لبعض المواقع ومشاهدة مقاطع الفيديو الخاصة بالإعلانات، كما أنه يمنحك عدد من المهام وبمجرد إنجازك لها ستحصل على تلك الأكواد مشحونة ومجانية.

XBL Reward

موقع مكافآت شهير، يمنحك أكواد اكس بوكس بالمكان، كل ما تحتاج إليه تحميل بعض البرامج والتطبيقات وإنجاز بعض المهام الموجهة إليك، حينها ستحصل على تلك الرموز بقيمة 10 دولارات خلال ساعة وبكل سهولة.

Feturepoints

جميع ما تحتاج إليه من بطاقات ورموز ستدخلها داخل هذا المواقع، يكلفك ببعض المهام كمشاهدة مقاطع الفيديو الإعلانية، أو تحميل البرامج، وبمجرد إنجاز تلك المهام ستحصل على مجموعة كبيرة من النقاط.

SwaBucks

يمتلك هذا الموقع شهرة واسعة وشعبية كبيرة من قبل مستخدمي أكس بوكس؛ لأنه يمن المستخدم رموز أكس بوكس لايف بكل سهولة، الأمر يتطلب فقط زيارة بعض المواقع لعب الألعاب، وبالمجرد الانتهاء من المهام المطلوبة ستتمكن من جمع النقاط وتحويلها إلى أكواد بكل سهولة.

 

آلية استرداد أكواد أكس بوكس لايف

بعدما تعرفنا على طريقة الحصول على أكواد xbox live مجانية فمن الضروري معرفة الطريقة الصحيحة لاسترداد تلك الأكواد، وهي كالتالي:

Xbox360

  1. استخدام حساب مايكروسوفت لتسجيل الدخول.
  2. النقر على دليل اكس بوكس.
  3. ثم اختر البرامج والألعاب المراد الحصول عليها.
  4. اضغط فوق استرداد الكود.
  5. إدراج الكود المؤلف من 25 رمز.
  6. سيتم الاسترداد مباشرة.

الهواتف الذكية

طريقة الاسترداد من الهاتف الجوال مختلفة بعض الشيء، تتمثل فيما يلي:

  1. فتح تطبيق xbox.
  2. تسجيل الدخول.
  3. ثم انقر على “القائمة”.
  4. اختيار متجر مايكروسوفت من خيار Rundown.
  5. النقر على “استرداد الكود”.
  6. إدخال الكود.
  7. تم استرداد الرمز بنجاح.

اقرأ أيضًا:

  1. نوميرو مهكر Numero
  2. ستار ميكر مهكر StarMaker
  3. طليق Taleek مهكر