الرئيسية / مدونة / رموز بطاقات جوجل بلاي مجانا 2023 [ادخل بسرعة]

رموز بطاقات جوجل بلاي مجانا 2023 [ادخل بسرعة]

رموز بطاقات جوجل بلاي مجانا

رموز بطاقات جوجل بلاي مجانا

من خلال رموز بطاقات جوجل بلاي مجانا ستستطيع شراء ما تريد من كتب، برامج، ألعاب بالمجان، كل ما عليك الحصول عليها ولصقها في المتجر، وعلى الفور ستتمكن من شراء النسخة المتميزة، ستجد أمامك عدد كبير من التطبيقات والألعاب من مختلف الفئات، كما أنها ستمكنك من الوصول إلى كافة مميزات وخصائص تلك البرامج، لن تحتاج للدفع للحصول على تلك الإصدارات، فتلك الرموز ستفي بالغرض، ومن المذهل أنك ستتمكن من مشاركة هدايات وبطاقات جوجل بلاي مع أهلك وأصدقائك؛ ليستنفعوا بها قبل انتهاء صلاحيتها.

 

رموز بطاقات جوجل بلاي مجانا

يعد متجر بلاي ستور أحد أكبر وأهم متاجر التطبيقات على المستوى المحلي والعالمي، يضم مجموعة كبيرة من البرامج والألعاب، البعض منها مجاني، والبعض الآخر مدفوع يلزمك لتنزيله دفع أموال، الأمر الذي يجعل رموز بطاقات جوجل بلاي مجانا أمرًا مهمًا للمستخدمين، ستتمكن من شراء ما تريد مهما بلغ عمرك، يمكنك الحصول عليها بواسطة بعض المواقع المتوفرة على محرك البحث جوجل، وذلك من خلال مشاهدة مقاطع الفيديو والإعلانات، وبمجرد إتمام تلك الخطوة ستتمكن من استرداد تلك البطاقات بكل سهولة من داخل المتجر.

 

كيف أحصل على رموز بطاقات جوجل بلاي مجانا؟

يتساءل ملايين الأشخاص من مستخدمي المتجر الرسمي جوجل بلاي عن طريقة فعالة للحصول على رموز بطاقات جوجل بلاي مجانا وفي هذا الصدد يمكننا الإشارة أنه يوجد هناك مجموعة من التطبيقات تمنحك تلك الرموز بصورة مجانية، آمنة وسهلة الاستخدام، البعض منها يطلب منك تسجيل الدخول فقط لكسب النقاط، والبعض الآخر يكلفك بعدد من المهام البسيطة كمشاهدة الإعلانات ودعوة الأصدقاء وما شابه ذلك، ومن خلال السطور التالية سنقدم لكم أبرز تلك التطبيقات:

Cashing

إذا كنت ترغب في الحصول على بطاقات جوجل بلاي فهذا البرنامج سيساعدك على ذلك، لا يكتفي بمنحك تلك البطاقات فحسب، لكنه يمنحك رصيد باي بال أيضًا، كل ما عليك التسجيل بالتطبيق، ودعوة أصدقائك، وبمجرد تدوير عجلة الحظ ستتمكن من جمع النقاط، وبمجرد حصولك على العدد الذي تريده بإمكانك استبداله ببطاقات على الفور.

Free rewards

تطبيق رائع ومضمون، يمكنك من ربح بطاقات بلاي ستور مجانية، فقط عليك إتمام المهام المطلوبة منك، مثل دعوة أصدقائك لتنزيل التطبيق، أو مشاهدة الإعلانات التجارية.

Clickloot

يختلف هذا البرنامج عن غيره من البرامج في تلك الفئة، فهو يتطلب منك للحصول على رموز بطاقات جوجل بلاي تحميل بعض التطبيقات والألعاب.

Wingift

قم بتحميل التطبيق على هاتفك، وبمجرد مشاهدتك للعروض والفيديوهات ستستطيع مضاعفة نقاطك، ولتزويدها قم بدعوة أصدقائك، حينها ستحصل على عدد رائع من النقاط، وفي تلك الحالة قم بتحويلها إلى بطاقات واستمتع بعملية شراء مجانية.

 

طريقة شحن رموز بطاقات جوجل مجانا

بمجرد الحصول على أكواد بطاقات بلاي ستور المجانية ففي تلك الحالة يجب عليك القيام بعدد من الإجراءات كي تتمكن من استردادها وتفعيلها، ويمكنك تحقيق ذلك بكل سهولة عند التزامك بالتعليمات التالية:

  1. فتح متجر جوجل بلاي الموجود على هاتفك، أو الدخول إلى الموقع من جهازك الكمبيوتر.
  2. من الزاوية اليمنى أعلى الشاشة ننقر فوق صورة ملف التعريف الشخصي.
  3. ثم اختار “المدفوعات والاشتراكات”.
  4. لعد ذلك انقر على “استرداد رمز الهدية”.
  5. لصق الرموز المكون من أحرف وأرقام.
  6. ثم انقر على “تأكيد”.
  7. تم تفعيل الرمز.

اقرأ أيضًا:

  1. موقع هدايا لربح بطاقات
  2. حسابات لعبة roblox – حسابات روبلوكس
  3. افضل موقع توليد بطاقات جوجل بلاي